تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

⭕🇺🇦 # أوكرانيا: فيديو طائرة بدون طيار: في 31 مارس ، غادرت القوات الروسية مواقعها في مطار هوستوميل. 👉📹 المصدر m.youtube.com/watch؟v=Pya_U9…
 
معركة سلوبودا: تمكنت القوات الأوكرانية من الاستيلاء على دبابتين روسيتين من طراز T-72B3 (أول دبابة صورة 1 ، ودبابة ثانية صورة 2 و 3) أثناء تحرير القرية أمس (تم تدمير T-72B3 أخرى أيضًا ، تم نشرها بالفعل).
 
كم تعداد القوات الشيشانية المشاركو بالهجوم ؟
بصراحة مابعرف قاديروف زج فيهن بمعركة مو معركتهن ياريت لو يتزكرو جرائم الإرهابي بوتين بغروزني حيث مسح فيها الأرض عندي صديق عم يحكي انو الجنود الروس وقت كانو يقبضو علىً واحد من المجاهدين الشيشان يتلذذون في ذبحه تصور وكمان اغتصاب المسلمات و قتل الاطفال هلا عم يحاربو مع روسيا الملحدة لا حول ولا قوة الا بالله
 
هذا ما تبدو عليه "العملية الخاصة". حرب حقيقية ، مع التدمير المتعمد للسكان المدنيين من قبل الجيش الروسي
 
باختصار في أحد الفيديوهات عن الحالة المعنوية في صفوف القوات المسلحة لأوكرانيا. دولة يرثى لها

 
⚡️ أثناء الرحلة من محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية ، سرق الجنود الروس أجهزة الكمبيوتر وأباريق الشاي والخدمات. أعلن ذلك رئيس وكالة الدولة الأوكرانية لإدارة منطقة الاستبعاد يفهين كرامارينكو على الهواء.
 
وزارة الدفاع البريطانية: روسيا تعيد نشر قوات من جورجيا للانضمام إلى الغزو الأوكراني
 
جمدت السلطات الفرنسية ملكية طائرتين مروحيتين للملياردير الروسي أليشر عثمانوف. هذه هي طرازي Airbus Helicopters H175 و Eurocopter EC155. نحتفظ على مدار الساعة بسجل للأحداث المتعلقة بالحرب في أوكرانيا بلاحظ دول الإتحاد الأوربي و أمريكا واخذين الأمور بجدية عقوبات اقتصادية و حظر على منتجات بريطانيا منذ الحرب صدعت راسنا بس بالاعلام و الكلام الفاضي ما شوفنا حاجة وهي أصلا اكثر دولة غربية فيها اثرياء روس و نظراء شركات و المافيا الروسية وعايلتهم كلهن بالمدارس و الجامعات بلندن واغلب المستثمرين في العقار هنن روس بلندن مثال فقط ابراهيموفيتش لسة بيسرح ويمرح بلندن وبريطانيا بشكل عام بريطانيا بحسها بهرجة إعلامية فقط مافي جدية للوهلة الأولى يتبادر هي أكثر الدول الغربية تشددا اتجاه روسيا بس عني والله ما صدقت كلام الساسة الأنجليز من اول يوم للحرب الدولة المفضلة لدى الروس تاريخيا سواء مافيا او بالكرملين او الجواسيس و المجرمين وتجار السلاح و رجال المال و الاعمال هي بريطانيا وليس صدفة !!
 
التعديل الأخير:
أثبتت منظومة S 300 السوفييتية التي تملكها أوكرانيا منذ العهد السوفييتي كفاءتها وفعاليتها الكبيرة وهي شغالة منذ أكثر من 30 عاما ... ماهي أحدث نسخة من هذه المنظومة التي تملكها روسيا حاليا وما هي مميزاتها ؟؟؟
طبعا ستكون فعالة فهذه الحرب نسخة من حروب السفيات القديمة. دبابات غبية؟، دوغفايت ؟! قنابل غير موجهة، بنادق من الحرب العالمية الثانية .. المستوى التكنولوجي لهذه الحرب متدني جدا.
 
وصل بالفعل حوالي 300 مرتزقة سوري إلى روسيا لمحاربة أوكرانيا - نيويورك تايمز جلهم من الطائفة العلوية النصيرية المجرمة و الدورز المجرمين و الصلبيين مو غريبة
 
Daily Mail البريطانية: الرئيس الأوكراني زيلينسكي يقيل اثنين من كبار مسؤولي الأمن الأوكرانيين ويصفهم بـ "الخونة"
 
وُلد ما لا يقل عن 197 طفلاً أوكرانيًا في المستشفيات البولندية منذ بدء الحرب ، وفقًا لوزارة الصحة البولندية.
 
أودى الغزو الروسي لأوكرانيا بحياة ما لا يقل عن 1232 مدنيا ، و 1935 جرحى ، وفقا لمكتب المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان.
 
روسيا تطلب 134.5 ألف مجند: إنهم يخشون إرسالهم إلى أوكرانيا.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى