تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

وأظهرت لقطه غير متوقعه عن "مرضى أبرياء" يحملون بنادق هجومية كيف يستخدم الجيش الأوكراني سيارات الإسعاف. وتنطوي طريقة العمل نفسها على استغلال المدنيين واستخدامهم كدروع بشرية.


 
تقرير أوكرانيا: زيلينسكي يحذر من هجوم روسي متجدد في الشرق -
 
الشراء بالروبل....معناه... تقريبا كل العقوبات الاقتصادية .. مضروبة فالصفر...

قرار واحد .. عَكَسَ اتجاه العقوبات... من الغرب نحو روسيا.. إلى.. من روسيا نحو الغرب.

تخيل لو يظطرون فتح حسابات في البنوك الروسية بالعملة المحلية.....تكون مظطرا لضخ متواصل في هذا الحساب بالروبل... يعني.. سوف تظر أيضا... ان تودع مبالغ كبرى .... يعني.... ودائع مالية غربية غير مباشرة في البنوك الروسية.... يعني... في اي لحظة سوء تفاهم... تجمدلك روسيا حسابك..... يعني... عكس اتجاه العقوبات...يعني ضربهم بسلاحهم.

ماذا سيفعلون؟... حالة ممتازة لدراستها علميا..و متابعتها و البحث فيها للتعلم.
السياسية النقدية التي اتبعها الرسول محمد صلي الله عليه وسلم بتحل كل المشاكل دي في احلك ظروفها ، أقر صلي الله عليه وسلم علي العملات ذاتية القيمة الذهب و الفضة ، و اذا استخدمت هذه السياسة علي بساطتها فهي كفيلة بحل مشاكل التضخم علي مستوي الدولة و معالجة مشاكل العملات الاسمية التي تستخدمها كل الدول الأن في حروبها الاقتصادية
لكن الدول فرحانه انها تقدر تسرق من جيب المواطن متي ارادت فتتخذ العملات الأسمية
اذا اضفنا تحذيرة صلي الله عليه وسلم بان بعض الدول مثل مصر سوف يتم فرض حصار عسكري و اقتصادي مشابهه لما يحدث الان ، فان افضل طريقة هو تغطية العملات الاسمية بغطاء من الذهب بدلا من غطاء من العملات الاجنبية
 
#Ukraine: يبدو أن قاذفة الصواريخ الروسية المتعددة هذه ، التي تم التخلي عنها في #Kyiv Oblast ، هي في الواقع Tornado-G MLRS أكثر تقدمًا وحداثة. تم اعتماد هذه الأنظمة من قبل الجيش الروسي فقط في عام 2013.
 
#Ukraine: خسائر روسية مختلفة غير مرئية سابقًا في #Kyiv Oblast ، مثل ناقلة مجنزرة أخرى Vityaz DT-30 ، T-72B و T-72B Obr. 1989 دبابة و Iveco LMV "Rys".
 
يدعي برافي سيكتور استعادة القرى التالية: -بتريفكا -ستاري ونوفا بيكيف -هافريليفكا -وكراينكا -ماكييفكا -تيريشكيفكا -هاليتسيا -ياكنيفكا -سفيتانوك الكل في إقليم تشيرنيهيف ، إذا كان هذا صحيحًا فهو تراجع / نكسة روسية ضخمة.
 
146. تحديث هام. دخلت قوات UAF نوفا باسان. تم تأكيد الموقع في الجانب الجنوبي من المدينة h / tjohn_marquee ، لكننا سنحجب إشارة الشبكة لأسباب واضحة. يحتفل السكان المحليون ويحيون أعضاء UAF (كتيبة الإخوان المتطوعين على الأرجح).
 
هذا غير صحيح. تحلق الطائرات الهجومية الروسية Su-25 بشكل حصري تقريبًا على ارتفاعات منخفضة (وبشكل يومي في دونباس) وهناك العديد من مقاطع الفيديو من Su-34 و Su-30SM تفعل الشيء نفسه .
 
يرحب القرويون في نوفا باسان ، شرق كييف ، بعودة أولادهم حيث يواصل الجيش الأوكراني المضي قدمًا لاستعادة الأراضي التي كانت تحت السيطرة الروسية لأسابيع. 🇺🇦
 
تقوم روسيا بتجنيد عسكري نصف سنوي في الخريف والربيع - الإعلان عن حوالي 135000 مجند اليوم هو أمر قياسي ولا علاقة له بالحرب.
 
وبحسب ما ورد عثرت شركة سبيتسناز الروسية على هذه الطائرات / الطائرات بدون طيار بدائية الصنع التي تعمل بالتحكم عن بعد في فوفتشانسك ، خاركيف أوبلاست.
 
يا إلاهي. دمار لا يصدق. لا توجد جثث مرئية ، لكن الدمار الذي أدى إلى مشهد الجحيم هذا مرئي في كل مكان.
 
تواجه محادثات السلام بين زيلينسكي وروسيا ضغوطًا شعبية: الأوكرانيون أكثر ثقة ضد التنازل عن الأراضي والسعي لتحقيق السلام
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى