تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

🧧 مسؤول صيني: ندعم روسيا في إجراءاتها المتعلقة ببيع الغاز بالروبل الروسي.

 
قتل النازيان زامكومبولكا "كالينا" و "بيرسيرك" مع الوزير السابق لوزارة الشؤون الداخلية في أوكرانيا جيراشينكو ، الذي يدعي أنه لا يوجد نازيون في أوكرانيا.

 
باستثناء بعض جبهات الدونباس ؛ الجيش الروسي يشرب الخل في باقي جبهات اوكرانيا ، حتى خيرسون اصبحت تحت التهديد بعد تقدم اوكراني مفاجئ في شمالها
 
خسائر كبيرة للروس وتقدم للقوات الاوكرانية في تشيرنيهيف وخيرسون وكييف وزابوروجييه يضاف الى التقدم الذي حققته القوات الاوكرانية خلال الساعات الماضية في سومي وخاركيف بينما ماريوبول تقاوم بشراسة منذ اسابيع وهي المدينة الوحيدة تقريبا التي يحاول الروس السيطرة عليها اليوم
FPL20zQaUBQldCu
 
مصادر امريكية تكشف عن انسحاب الروس من مناطق عديدة محيطة بكييف من بينها مطار هوستوميل وتشرنوبل
 
عند إنتهاء الحرب تذكروا ما قاله محمود درويش :
” ستنتهي الحرب، ويتصافح القادة، وتبقى تلك العجوز تنتظر ولدها الشهيد ، وتلك الفتاة تنتظر زوجها الحبيب،وأولئك الأطفال ينتظرون والدهم البطل.
لا أعلم من باع الوطن! لكن رأيت من دفع الثمن. “
 
بوتين كان هدفه من اعلان الحرب على اوكرانيا الرفع من شعبيته و تصوير نفسه على انه قائد روسيا العظيم الذي سيعيد لروسيا و للروس هيبتهم.
من المقرف كيف يستغل بعض ( القادة و الزعماء) مشاعر الناس من اجل تحقيق مآرب شخصية.
وهنا من المفروض وجوبا ان يتدخل الوعي…فالعقل و المنطق و الوعي و الضمير الإنساني لا يستسيغان قطعا سفك الدماء كيفما كان الدافع و كيفما كان المبرر…
مساندة حرب روسيا على اوكرانيا فقط لأنه يقارع الغرب حماقة و غباء و غياب كامل للوعي و التفكير السليم.
انا شخصيا امقت سفك الدماء و ان يقتل الإنسان اخوه الإنسان بذرائع متخلفة و غير حضرية كائن من يكون الفاعل و كيفما كان الدافع…مساندة من يسفكون الدماء و لو بالشعارات همجية غير مقبولة اخلاقيا.
 
كل ما وقع في العالم من حروب وتشرد وارهاب وخراب وخصوصا في العالم العربي هم بسبب هدين القوتين الطاغيتين روسيا واميريكا.يتقاسمان العالم .ثقافتهما مبنية على الصراع سيتحاربان ويتقاتلان كانهما في ملعب الكرة وبعد دالك يتصفحان بسهولة على كاس من الكحول ويرقصان على الهرج كانه لم يحصل اي شي بينهما .في يوم من الايام سترى بوتين يرقص مع بايدين وفي ايديهما كاس من الكونياك .بالنسبة لهما الموت شيء طبيعي كلنا سنموت .
 
أعلنت اليابان رسميا بعد مفاوضات بين البلدين منذ نهاية الحرب العالمية الثانية مؤخرا أن سلسلة جزر الكوريل بأكملها هي أرض ذات سيادة يابانية وتحتلها القوات الروسية بشكل غير قانوني.


امتنعت الحكومة اليابانية على مدى العقود القليلة الماضية عن مثل هذه التصريحات بسبب احتمال الإضرار بالعلاقات السوفيتية / الروسية ولكن بسبب غزو أوكرانيا والعقوبات اليابانية على روسيا وصلت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين إلى نقطة منخفضة للغاية.

 
⚡️ تدمير المعدات العسكرية للاتحاد الروسي. فيديو من شهود العيان.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى