تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الأكاذيب حول المختبرات الحيوية السرية ، وخطط الناتو المزعومة: التقارير الخاطئة لأوكرانيا التي نشرها الكرملين منتشرة على نطاق واسع في ألمانيا. هذه ليست مصادفة. (S +)
 
توفي دميتري البالغ من العمر 20 عامًا في اليوم الثالث من الحرب. بالنسبة لقريته الأصلية في منطقة لفيف ، أصبح رمزًا للشجاعة.
 
صرح وزير المالية الياباني، شونيشي سوزوكي، بأن اليابان لا زالت لا تفهم بعد كيف سيتم تلبية مطلب روسيا بتسوية مدفوعات الغاز بالروبل مع الدول المعادية.
كذلك لا يخطط الاتحاد الأوروبي النظر بجدية في قضية دفع ثمن الغاز بالروبل في قمته الطارئة، اليوم الخميس 24 مارس، بشأن الوضع في أوكرانيا.
في الوقت الحالي، لا زال الأوروبيون يخططون لمناقشة مشتريات مشتركة للغاز من روسيا، ظنا منهم بأن ذلك سوف يخفض السعر، لكن العكس هو الصحيح في واقع الأمر. والآن، لا تزال ألمانيا ومعظم الدول الأوروبية تتلقى الغاز الروسي بموجب عقود طويلة الأجل، يرتبط فيها السعر بأسعار النفط، وأقل بعدة مرات من سعر الغاز في البورصة. وعند إعادة النظر في تلك العقود، سيرتفع السعر، وستكون روسيا حينها قادرة على الإصرار على موقفها، نظرا لأن أوروبا لا تملك بديلا للغاز الروسي.
تتجاهل وسائل الإعلام الغربية هي الأخرى الأنباء الواردة بشأن تحول روسيا إلى التجارة بالروبل.

إن ذلك يوضح بما لا يدع مجالا للشك رداءة أداء النخب التي تحكم الغرب، فهم يعتقدون أن إغلاق عينيك بينما تقف على قضيب قطار يأتي مسرعا يحميك من أن تسحق تحت عجلاته.
لا يزال الغرب يعتقد أنه يخوض حربا مع روسيا، سيطلق هو فيها النار فقط، بينما هو غير مستعد لتصديق واقعية أن بإمكان روسيا الرد عليه.
باختصار، يعني ذلك كله أن قرار بوتين دفع ثمن الغاز الروسي بالروبل، سيليه توقف صادرات الغاز الروسي بسبب عدم الدفع. إلا أن الحديث هنا لا يدور فقط حول الغاز، بل سيشمل القمح والنيكل واليورانيوم، وفي واقع الأمر، جميع صادرات روسيا، والتي لا يمكن، في كثير من القطاعات، الاستغناء عن روسيا فيها.
الغرب ينفي ذلك، فهو غير مستعد للإيمان بأن شيئا ما في هذا العالم يمكن أن يحدث بغير الطريقة التي يريدها. سوف يستغرق قبول الواقع الجديد بعض الوقت، بينما لا يتدفق الغاز والنفط و غيرها من الموارد إلى الغرب. ليس للغرب فحسب، وإنما للدول العربية أيضا، إذا ما تأخر تحويل التجارة مع روسيا بالروبل الروسي. لذلك، فعلى الحكومات العربية أن تسرع في بدء حوار مع البنك المركزي الروسي، إذا ما أرادت الاستمرار في شراء القمح الروسي.
على أية حال، وبسبب رداءة أداء الغرب، سنشهد في أبريل ارتفاعا هائلا في الأسعار بالأسواق العالمية. سوف يرتفع التضخم عدة مرات خلال شهر واحد، وبالإضافة إلى ذلك، وبالتوازي، سيتوقف الاقتصاد في أوروبا، وستفلس عدة شركات، مما سيؤدي إلى سلسلة عنقودية من ردود الأفعال بحالات إفلاس.
باختصار، يبدو أن الانهيار العالمي سيبدأ فعليا في أبريل ومايو، إذا لم يقبل الغرب بالشروط الروسية في غضون شهر كحد أقصى، بل لنقل في غضون أسبوعين من الآن.
المحلل السياسي/ ألكسندر نازاروف
 
قوات آزوف التابعة للجيش الأوكراني تنشر صورا قالت إنها لعملية استعادة السيطرة على بلدة فيلكيفكا


 
ماذا لو... أثرت.. في نقطة ما في النظام البيئي المحكم.... و تسببت في انقراض.. سلالة ما... النحل مثلا؟

ما رأيك.... Over think ¿
كيف ممكن تسبب بانقراض النحل اذا عندك اساس علمي لحدوث الشيء هذا وحيث ان العمليه غالبا ستكون مدروسه ومحاوله تحديد الاثار الجانبيه المتوقعه لكن لو الافتراض موجود فسأفترض ان البعوض المعدل سيتزاوج مع الارانب لينتج سلاله مشوهه لتقضي عالعالم

الفكره البسيطه ولو تفهمها ستعلم مالهدف منها
الفكره ان البعوض يتزاوج مره وحده ثم تتشكل طبقه بروتينه تحمي السائل المنوي لذكر البعوض لتساعد في حمايته وللانثى في عمليه اعاده التخصيب وحمايه من تلقيح الذكور الاخرى
وبما ان ميكانزم عمليه التكاثر معروف خرجت فكره اطلاق بعوض(ذكر) معدل وراثيا بحيث لايستطيع التكاثر ويمنع هذه العمليه حيث ان الذكر عندما يلقح انثى لن يستطيع احد آخر ان يلقحها وستصبح سلسله التكاثر ناقصه حتى الوصول لمرحله الانقراض
وبما ان الذكور لا تعض ولا تنقل الامراض فهذا يعطي جانب امن انه لن ينقل امراض الى البشر فلا مانع من انتشاره ليكمل مهمته ودوره حياته
وبهذا تمنع امراض مثل الملاريا التي تصيب اعداد تفوق ال٢٠٠ مليون شخص سنويا ويتوفى منه قرابه ال ٦٠٠ الف سنويا غير التكاليف الصحيه لتي سيتم تخفيفها وقد توجه ميزانياتها الى البحث العلمي وتحسين جوده الحياه

اتمنى ان تكون وصلت لك الفكره بشكل واضح
 
لقد تحرر إيربين من شر موسكو !!! المجد لأوكرانيا! المجد للمدافعين عنها! ذكرى خالدة للأبطال الذين سقطوا "قال رئيس بلدية إيربن ماركوشين
هذا نصر إستراتجي ومجهود جبار من قوات أوكرانية

 
لقطات حصرية من قبل مراسل الحرب نيكولاي دولغوتشيف من منطقة لوغانسك #دونباس

القاعدة السرية للفوج الثامن لقوات العمليات الخاصة التابع ل 🇺🇦SBU، ما يسمى "النخبه". أظهر الحارس السابق لهذه القاعدة كل شيء: مستودعات الطعام ومستودعات الذخيرة وما إلى ذلك.

لم يكن لدى الخدمات الخاصة الأوكرانية الوقت للتستر على آثار جرائم الحرب. في القاعدة ، تم العثور على مستودع حيث كان النازيون يعدون متفجرات لاستخدامها ضد السكان المحليين: صناديق متنكرة في شكل أحذية ، ولعب أطفال. الغرض من هذه الفخاخ هو واحد فقط -


 
يُزعم أن دبابة أوكرن أصيبت خلال بداية المعارك على فولنوفاكا فيديو صادر عن شركة روسن ميديا
 
⚡ المزيد من القتال في الشوارع في ماريوبول + التفتيش على مستودع المعدات والذخيرة الذي تم الاستيلاء عليه. فيديو: قديروف
 
فيديو مشرحة ماريوبول مروع ومرعب

في تويتر سيرش على Mariupol morgue مفيش اماكن جوة وبيرموا الجثث على الباب
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى