تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

نشرت القوات المسلحة الأوكرانية صورا جديدة لطائرة هليكوبتر روسية أسقطت. ولم ترد أية معلومات عن مكان إسقاط هذه المروحية
 
الجيش الأوكراني يستعيد السيطرة على بلدة تروستيانتس في جبهة سومي، بعد قضاءه على الجنود الروس الموجودين في البلدة بشكل كامل. نقص الذخيرة والإمدادات بدأ يظهر بشكل واضح على الجيش الروسي في عدد من الجبهات، وفعلياً لا يوجد تقدّم روسي ملموس خلال الأسبوعين الماضيين.

FO7MD7-X0AIaca-.jpg
FO7MD80WUAAH48m.jpg
FO7MD86X0AYdIUg.jpg


 
Ukrainian Army just captured Russian mobile counter-battery radar:ROFLMAO:





1L260 Zoopark-1M هو نظام رادار لتحديد مواقع المدفعية المتنقلة مصمم لاكتشاف مواقع صواريخ المدفعية حتى في بيئات الإجراءات المضادة الإلكترونية الثقيلة (ECM) إلى جانب ذلك ، يمكن للنظام 1L260 الكشف عن مصادر إطلاق قذائف الهاون ومدافع الهاوتزر وكذلك منصات إطلاق الصواريخ الباليستية التكتيكية.

يمكن لنظام الرادار 1L260 اكتشاف قذيفة مدفعية عيار 155 ملم على مدى 23 كيلومترًا أو 27 كيلومترًا لقذائف 203 ملم. يمكنه كشف قذائف المدفعية على مسافات تتراوح بين 32 و 45 كيلومترا. يمكن الكشف عن صاروخ باليستي تكتيكي بحجم ATACMS على مدى 65 كيلومترًا.

يمكن أن يكون الطراز 1L260 جاهزًا للنشر أو الإخلاء في غضون خمس دقائق أثناء التشغيل لأكثر من ثماني ساعات لتتبع ما يصل إلى 12 هدفًا في وقت واحد ،في السمت ، يغطي قطاعًا من 2.5 إلى 90 درجة
 
في مفاجاة من الجيش الروسي ، الذي يُفترض أن الجيش الأوكراني قال قد مات ، في لقاء مع قاديروف :cool:
 
المشرروع معلن منه منذ زمن بعيد عالعموم ذكور البعوض لا تعض ولا تنقل الامراض

ماذا لو... أثرت.. في نقطة ما في النظام البيئي المحكم.... و تسببت في انقراض.. سلالة ما... النحل مثلا؟

ما رأيك.... Over think ¿
 
أهلا. أنا ماريوبول الخاص بك. لقد اقتلع العدو نوافذ عيني. هل ترى حوائط السوداء؟ لقد أحرق جسدي. لقد حطمني إلى أشلاء - لبنة لبنة ، لأنه يبحث عن روحي. شعبي. أخفيهم بقدر ما أستطيع. يقولون أنني حصن.
 
🔴 # مباشر: # روسيا 🇷🇺 وزير الخارجية سيرجي # لافروف يتحدث على الهواء مباشرة ، مؤكدا أن الروس في # أوكرانيا 🇺🇦 وفي أماكن أخرى كانوا يتعرضون للتمييز. يقول ⤵️: "نحن نصنف جميع انتهاكات حقوقهم"
 
أوضح مكتب المدعي العام في أوكرانيا أنه من المستحيل فتح دعوى جنائية ضد بوتين ، لأنه ، بصفته رئيس الدولة ، يتمتع بحصانة وظيفية.
 
هل سيتحمل الغرب نقص الغار الروسي مع الازمات الموجودة حاليا في كل القطاعات والمنازل والمصانع !
 
رفضت دول مجموعة السبع (الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا ، والمملكة المتحدة ، وألمانيا ، وفرنسا ، وإيطاليا ، واليابان) طلب روسيا بدفع ثمن الغاز بالروبل الروسي. وقال وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك إن "الدفع بالروبل غير مقبول".
 
[تحديث عاجل] وغني عن القول أن المقالة المترجمة رقم 149 هي "أسلحة فقدها الجانبان خلال الغزو الروسي لأوكرانيا (قائمة)". في Oryx ، نحاول أن نتخيل بدقة فقدان القوة لكلا الجيشين باستخدام OSINT فور بدء الحرب. سيتم تحديث المعلومات من وقت لآخر. يرجى قراءتها 👇 spioenkopjp.blogspot.com/2022/02/blog-p…
 
وفقًا لـ J.Wolski: فقدت 🇷🇺 حوالي 30٪ من MBTs التي تم إرسالها للعملية في 🇺🇦 (1300 قطعة). هذا يمثل 8٪ من مجموع MBTs التي تم إدخالها في الميدان. نتحدث فقط عن الخسائر التي أبلغت عنهاoryxspioenkop لذا قد تكون الأرقام الحقيقية أعلى من ذلك بكثير.
 
تحديث هام: عيّن بوتين رمضان قديروف برتبة ملازم أول في القوات المسلحة الروسية
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى