تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

هذا الفيديو قديم سار له لو ما اكون غلطان ثلاثة اسابيع هي سو 24 اوكرانية

اي فيديو ؟ لو تقصد هذا فهو موجود في تحديث اليوم في الموقع الروسي

tod.jpg

 
من كثرة قتلى جنرالات الروس،هذه الحرب خاسرة منذ البداية 😂 اوكرانيا ليست هي سوريا


 
القوة التي لا تقهر 😂 من كثرة الخسائر المادية أصبحت روسيا مثيرة للشفقة 😂

 
ان كانوا لا يريدون هكذا معاملة ما كان عليهم ان يحتلوا بلد جار .. سيعانون من تبعات تهور بوتين لعقود قادمة
عمل جبان ، بلدهم محترق ويتباهون على وسائل الإعلام بهذا الفيديو ، الآن آمل أن يرى الجميع الفرق في الطريقة التي تعامل بها روسيا أسرى الحرب الأوكرانيين ، حيث تم القبض عليهم متلبسين بانتهاك اتفاقية جنيف ، تلك الحيوانات التي لم يتمكنوا من ذلك لن نقاتلهم واحدًا لواحد ، وكجبناء ، كما يطلقون عليهم النار ، وأيديهم مقيدة ، سيبقى جبان جبانًا.
 
الروس بعد ان وجدوا مقاومة عنيفة هناك غيروا اهدافهم في الحرب و قرروا التركيز على شرق اوكرانيا معلنين انتهاء "المرحلة الاولى" ::Lamo::

على العكس لم تكن هناك مقاومة عنيفة في محور كييف و الروس هم من ينشرون القوات حوالين المدينة .. روسيا تريد احتلال كافة السواحل الاوكرانية و بعدها ستقرر ما ستفعل في العمق ..
 
خلاصة حرب روسيا و أوكرانيا :

Arquus الفرنسية ستكون قادرة على تقليل استهلاك الوقود للمركبات المدرعة بنسبة 60 ٪

gmp-griffon-20210711.jpg


على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه إثبات ردود الفعل [RETEX] من غزو شرق أوكرانيا من قبل روسيا ، يبدو أنه وفقًا لما يمكن أن نحصل عليه عبر الشبكات الاجتماعية ، فإن دبابات القتال تكافح،
وبالتالي ، يقدر البعض أنه في غضون ثلاثة أسابيع ، كانت القوات الروسية ستفقد ما لا يقل عن 270 دبابة من طراز T-72 و T-80s أخرى.

وهذا لسببين على الأقل: فعالية الصواريخ المضادة للدبابات التي تم تسليمها للقوات الأوكرانية [Javelin ، NLAW] وصعوبة إمدادات الوقود ، والقوافل اللوجستية التي يتم استهدافها بانتظام من قبل الجنود الأوكرانيين.

ومن هنا تأتي الفائدة من تقليل استهلاك الوقود للمركبات المدرعة ، عبر محرك هجين، وبعيدًا عن الاعتبارات البيئية [التي لا تثقل كاهلًا عندما يتعلق الأمر بشن الحرب ...] ، فإن لها مزايا أخرى ، مثل تقليل التوقيع الحراري والصوتي للمركبة بشكل كبير. ، لإعطاء "قدرة المراوغة" من خلال الجمع بين قوة محركين وأن تكون "مرنًا" في الميدان ، مع محرك احتياطي.

كل هذا يمكن أن يكون له تأثير فقط على المناورة التكتيكية،في هذا الصدد ، وبعد تقديم مركبة VAB Electrer في عام 2016 ، الناتج عن خطة دراسة المنبع [PEA] التي عهدت بها إلى المديرية العامة للأسلحة [DGA] ، أطلقت المجموعة الفرنسية Arquus مؤخرًا أول مركبة مدرعة بدفع هجين كشفت النقاب عن SCARABEE ومجموعة نقل الحركة الهجينة [GMP] المخصصة للمركبة المدرعة متعددة الأدوار [VBMR] Griffon وتعتمد على آلة كهربائية بقوة 150 كيلو وات ، مرتبطة بمحرك حراري بقوة 400 حصان.

في مقابلة نُشرت في العدد الأخير من مجلة "DefTech" ، أشار مستشار Arquus "للابتكار" ، فرانسوا ديلومو ، إلى أن الشركة المصنعة تعمل حاليًا على تهجين الدبابات ، بهدف التقدم صوب مشروع الدبابة القتالية المستقبلية MGCS الفرنسية الألمانية [ برنامج Main Ground Combat System] ، المتعثر حاليًا بسبب الخلافات بين Nexter Systems و Rheinmetall.

قال السيد ديلومو: "من أجل تهجين الدبابات ، لدينا مكونان أساسيان: بطارية ليثيوم أيون وآلة قادرة على إنتاج كميات كبيرة من الطاقة". "يمكن شحن بطارية الليثيوم أيون إلى ضعف سعتها وفي ثلاثين دقيقة فقط باستخدام آلة مناسبة.

لدينا هذه الآلة التي تنتج على الأقل 60 كيلوواط ، المحرك في وضع الخمول ،
وفقًا للسيد ديلومو ، فإن مثل هذا الجهاز يجعل من الممكن تقليل وقت تشغيل محرك الاحتراق الداخلي بشكل كبير ، وبالتالي تقليل استهلاك الوقود، ونذكر حالة دبابة Leclerc ، التي تبتلع "40 لترًا في الساعة في وضع الخمول ، مقابل 8 لترات في الساعة" مع نظام Arquus الجديد "عند تشغيل المحرك".

"نحن قادرون على تقليل استهلاك الوقود للدبابات بنسبة 60٪" ، أصر السيد ديلومو وبالتالي مضاعفة استقلاليتها ثلاث مرات ... مما يعني أنه مع وجود دبابة واحدة ، فإن الدبابة "تعمل إلى حد كبير لمدة ثلاثة أيام من القتال" .
 
فيديو قديم ، وتلك الطائرتان هما نفاثة أوكرانية وليست روسية
 
قام الجيش الروسي بإجلاء 90 شخصا من منطقة خيرسون إلى شبه جزيرة القرم

 
لاحظت كثير من الفيديوهات التي تدعي فيها إسقاط طائرات روسية أو تدمير مدرعات روسية وهي تتبع الجيش الأوكراني يرجى التثبت جيدا من المدرعات المدمرة فهي أوكرانية وليست روسية ... حتى الادعاءات الأوكرانية بأسقاط طائرات مقاتلة روسية يوميا إسقاط 4 مقاتلات أو 5 ولا يذكرون أماكن سقوطها والمدن الأوكرانية اليوم مليئة بالصحفيين من كل القنوات ولم يذكروا سقوط أي مروحية أو مقاتلة وبعد ذلك يخرج لنا الجيش الأوكراني ببيان أنه اسقط 4 مقاتلات و 5 مروحيات ؟؟؟؟
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى