تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

⚡️في سيفيرودونتسك ، أطلق الإرهابيون الروس النار على محلات البقالة - لوهانسك أوفا # ستوبروسيا # روسيا_إرهابية
 
الصين يا بشا لا تريد احتلال تايوان عن طريق الغزو العسكري وتدمير تايوان
تايوان قوه اقتصاديه جباره في العالم والصين نفسها مستفيده من تايوان اقتصاديا وصناعيا وعلميا وتكنولوجيا كبرى مصانع تايوان تتواجد داخل الأراضي الصينيه وخذ مثل في مصنع واحد اسمه فيكسون هذا المصنع عدد العماله التي تعمل فيه داخل الصين مليون عامل
معا احترامي في دول لايوجد لديها هذا العدد بيشتغل في قطاع الصناعه
الصين تريد تايوان مثل ماهيا قوه اقتصاديه في نظام اتحادي الصين تريد كل شيئ ولا تريد أن تخسر شي احتلال تايوان يعني أن الصين تفقد قوه اقتصاديه وصناعه وتكنولوجيا الصين تريد نفس تجربه هونكونج ومكاو اندماج اتحادي تحت سياده الصين وتستمر الأمور الاقتصاديه دون أي تدخل منها
الحسبه عند الصين مختلفه لأنها مستفيده من اقتصاد تايوان الذي يعتمد على العماله وعلى الخامات وعلى المصانع الصينيه وعلى إنشاء المدن الصناعيه داخل البر الصيني وعلى الأموال التي تدفعها تايوان للصين
كلام حلو ومنطقي وهذا الامر يعتمد على التفاهمات الدولية اما مسالة غزو عسكري كالمستنقع الذي اوقع الروس انفسهم فيه لا اظن الصينيين اذكى من ذلك تايوان ستضل في مكانها ولن تنتهي الصين بسبب انفصال تايوان او بقاء الحالة الراهنة
 
أطلقت روسيا سراح اللفتنانت جنرال سيرجي كيسيل ، الذي قاد أول جيش دبابات في المنطقة العسكرية الغربية. في وقت سابق ، تم عزله أيضًا من منصب نائبه ، - قال الصحفي رومان Tsymbalyuk.
 
تمت مناقشة حرب روسيا ضد أوكرانيا: أجرى بوريس جونسون محادثة استمرت حوالي ساعة مع شي جين بينغ
 
🇷🇺🔥🇺🇦 ونشر ماكسار صور أقمار صناعية روسية للجيش الروسي في منطقة بيرديانسك التي وعدت القوات الروسية باحتلالها. وتعلن الصور التي التقطت في 25 آذار (مارس) عن فصل الهبوط "التمساح" ، وهو عنبر للنوم وجزء من المهبط ".
 
في ميليتوبول ، أجبر الجيش الروسي رؤساء الوحدات السكنية على الإبلاغ عن "أين يعيش النازيون
 
وقع بوتين قانونًا يعترف بالمقاتلين القدامى للمشاركين في العملية في أوكرانيا
 
فتحت لجنة التحقيق قضيتين أخريين بعد قصف القوات المسلحة الأوكرانية في دونباس
 
وقال ميدفيديف إن الهدف من المحادثات بين روسيا وأوكرانيا واضح - "إصلاح الوضع المحايد لأوكرانيا ، ونزع السلاح ورفض القوانين النازية".
 
قال #Scholz إن # ألمانيا قادرة على التخلي عن #Russian #gas بشكل أسرع مما يُعتقد عمومًا. وأضافت المستشارة أيضًا أن عملية استقلال دول #EU عن الغاز الروسي أصبحت الآن لا رجعة فيها.
 
فرضت # بريطانيا عقوبات على # شركة الدفاع الروسية كرونستادت ، وهي الشركة المصنعة الرئيسية للطائرات بدون طيار. وقالت وزارة الدفاع البريطانية: "ستضر هذه العقوبات بصناعة الدفاع الروسية وتحد من قدرتها على استبدال الطائرات المسيرة المفقودة".
 
IMG_20220326_075809_748.jpg
 
صرح القائد السابق للقوات البرية في # بولندا ، الجنرال #Skrzyczak ، على شاشة التلفزيون أن منطقة # كالينينغراد كانت تحت الاحتلال الروسي منذ عام 1945. وأضاف أن هذه المنطقة كانت في الأصل جزءًا من بروسيا وبولندا ، لذلك فإن بولندا لديها الحق القانوني في المطالبة بها.
 
سكان خاركيف يغطون النصب التذكاري لشيفتشينكو بأكياس رمل لحمايته من الضربات الجوية الروسية. رأيت متطوعين يأتون ، ويعرضون المساعدة في حماية رمز الأمة الأوكرانية ، بينما قصفت القوات الروسية المدينة. اللحظة التاريخية لهذه الحرب.
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى