تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

#Russia تشير إلى استخدام نظام صاروخي دفاع ساحلي من Bastion لاستهداف منشآت البنية التحتية للقوات المسلحة الأوكرانية تحديد الموقع الجغرافي لنظام صواريخ الدفاع الساحلي #Russia Bastion إلى شبه جزيرة القرم # أوكرانيا (45 ° 23'23.08 "شمالاً 32 ° 29'35.95" شرقًا)
 
أفلام ITV News لحظة استخدام "قنابل الفسفور الأبيض" بالقرب من كييف في أوكرانيا
 
إنجاز جديد روسكوزموس ، الدبابات الروسية تطلق برجًا على ارتفاع يصل إلى 400 متر عندما أصابتها صاروخ أوكراني!
 
في دونيتسك ، اصطدمت دبابة روسية بحافلة صغيرة مع أشخاص عند تقاطع. تم توضيح المعلومات الخاصة بالضحايا والجرحى.
 
صور الأقمار الصناعية الجديدة للمطارات البيلاروسية تُظهر صور الأقمار الصناعية الجديدة من ImageSat International في 22 مارس معلومات مهمة عن قاعدة القوات المسلحة الروسية بالقرب من خوينيكي ومطار بوكيف (Mozyr) ، حيث يمكنك رؤية حوالي 43 طائرة هليكوبتر (كانت هناك 65 طائرة في السابق).
 
تدفع أوروبا كل يوم لبوتين مقابل 300 دبابة أو 200 اسكندر - يطالب بوروشنكو الحلفاء الغربيين بعمل حاسم لدعم أوكرانيا بوروشنكو: نقترح سن تشريعات للسماح للنواب بدمج تفويضهم مع الخدمة في القوات المسلحة أو الرفاه أو الدفاع
 
القناة الرابعة البريطانية: "في عالم السيد بوتين ، الغرب نفاق". يقول المؤلف والمؤرخtimothydsnyder لـkrishgm أن غزو روسيا لأوكرانيا "جزء من حملة واحدة" ضد الغرب.
 
NSU 🇺🇦 قصة إيجابية في الليل. نتمنى للجميع العودة إلى ديارهم ومعانقة أقاربهم !!! والسلام احلام 🇺🇦 تم تحقيق ذلك خلال الحرب بواسطة كلب خدمة ليا 🐶 🐕 كانت تخدم في مركز الطب النفسي التابع للحرس الوطني لأوكرانيا لعدة سنوات.
 
وزير الدفاع الليتوانيa_anusauskas موجود في كييف اليوم هذا هو أول وزير خارجية يصل إلى العاصمة الأوكرانية في 24 فبراير. أتساءل من سيكون المتهور القادم ؟! رأى الزميل الليتواني جيش كييف بأم عينيه. تضمين التغريدة 🇺🇦🇺🇦🇺🇦🤝🇱🇹🇱🇹🇱🇹
 
أحد أفضل القناصين في "الوادي" في العالم يقاتل من أجل أوكرانيا كجزء من الفيلق الدولي لقد دفنت عيوب الكرملين فالي عدة مرات ، في كل مرة يخترع وفاة جديدة له. نشر الشاب صورة جديدة وأكد أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.
 
تم اعتقال المخربين عند الحاجز اعترف الزوجان أنه تم تجنيد FSB ، وتم العثور على تسجيلات صوتية موجهة من شبه جزيرة القرم على هواتفهم المحمولة ، والتي تشهد مباشرة على تورطهم في المخابرات الروسية.
 
وطالب زيلينسكي بايدن بعدم فرض عقوبات على أبراموفيتش بسبب مشاركته في محادثات مع روسيا. ذكرت ذلك صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن مصادر
 
لا أحد يستطيع إحصاء العدد الدقيق للقتلى في ماريوبول ، يعيش السكان في فراغ إعلامي كامل ، ويسألون باستمرار "من كييف؟".
 
قُتل أوكسانا باولينا ، صحفي في صحيفة المعارضة الروسية The Insider ، أثناء قيامه بمهمة تحريرية في كييف. جاء ذلك من قبل المنشور نفسه
 

انت مخبل اي عقود ؟؟؟ بقيتوا عقود انتوا ؟؟؟
او يمكن هذا القرار جرح شعور الديمقراطية ؟؟؟
صدك لو كالوا اذا اهلك ما عرفوا يربوك اني اربيك واني هنا ليس انا بل اللي ببالي وببالك
 
"اللغة التي يفهمها بوتين بشكل أفضل هي لغة المقاومة المسلحة. إنها أكبر فرصة لمقاومة نظام الترهيب. للقيام بذلك ، تحتاج أوكرانيا إلى دعم من الغرب أكثر مما تم توفيره حتى الآن."
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى