تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

#WindofChange ينتعش في روسيا. نحن بحاجة إلى دعم وإلهام هؤلاء النساء الروسيات الشجعان. سيصل المد 🌊 إلى نقطة الانهيار ، ويجب أن نساعد في التعجيل بذلك ، من أجل العالم الحر بأكمله.
 
استولت السلطات السويسرية على منزل جبلي فاخر يعتقد أنه مملوك لحكم القلة الروسي بيتر أفين ، الحليف المقرب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، حسبما ذكرت صحيفة NZZ am Sonntag.

 
ذكرت صحيفة كومسومولسكايا برافدا ، صحيفة التابلويد الموالية للكرملين ، أنه وفقًا لوزارة الدفاع الروسية ، قُتل 9861 جنديًا روسيًا خلال "عملية عسكرية خاصة" في أوكرانيا وأصيب 16153 جنديًا. تم حذف المقال بعد فترة وجيزة.
 
من المتوقع حدوث نزوح جماعي للمهاجرين من روسيا مع انخفاض الروبل.

يفكر بعض المهاجرين من آسيا الوسطى في أسواق عمل بديلة في المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية.

 
🚨🇺🇦 يقول زيلينسكي إنه مستعد للموافقة على "التزام من أوكرانيا بعدم السعي للحصول على عضوية الناتو مقابل وقف إطلاق النار وانسحاب القوات الروسية وضمان أمن أوكرانيا".

 
"السويد المحايدة" ، قالوا 😠 ... عثر مراسل وكالة ريا نوفوستي على قاذفة قنابل يدوية من طراز AT4 سويدية الصنع في مواقع قومية تخلى عنها الأوكرانيون في ستيبني ، وحررها جيش DPR.


 
يتجاهل كل من وسائل الإعلام الرئيسية والقادة السياسيين الأوروبيين قمع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لأحد عشر حزبا سياسيا واستيلاءه على جميع وسائل الإعلام التلفزيونية. التنبؤ: بعد فوات الأوان، سينظر إلى هذا على أنه علامة مبكرة على المتاعب التي تم تجاهلها. (MP)


 
لا يخفي SBU الأوكراني حقيقة أن مركز التسوق☝️ كان منشأة عسكرية. ألقوا القبض على رجل قام في وقت سابق بتصوير مدافع هاوتزر ذاتية الدفع تستخدم في مكان قريب. الآن، يمكن سجنك، أو ما هو أسوأ من ذلك، لنشر مقاطع فيديو للجيش الأوكراني يستخدم المدنيين كدروع بشرية.

 
لدى المحتلين الروس مخازن ذخيرة ووقود وطعام لمدة أقصاها ثلاثة أيام. عجز المحتلون عن تنظيم خط أنابيب لتلبية احتياجات القوات ، وفقًا لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية. في ناحية أوختيركا بمنطقة سومي رفض حوالي 300 محتل القتال وغادروا منطقة العمليات - الاركان العامة للقوات المسلحة
 
أطلقوا النار وسقطنا أرضًا ، وكانت هناك جثث في الجوار: قصص لنساء تم إجلاؤهن من إربين
 
🤭🤭

يقول رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيت إنه "لا يستطيع أن يتخيل أن يكون في مكان الرئيس الأوكراني لكن الهولوكوست لا يشبه أي حدث آخر في تاريخ البشرية ولا يجب مقارنته بالحرب الحالية" بعد أن قارن الرئيس الأوكراني زيلينسكي الحرب في أوكرانيا بالمحرقة.

 
للمرة الثانية خلال شهر ، يسافر ترودو إلى أوروبا للتحدث علانية ضد روسيا
 
وزارة الدفاع البريطانية: روسيا استخدمت صواريخ تفوق سرعة الصوت لصرف الانتباه عن عدم إحراز تقدم
 
تدعم بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا الضغط المتزايد على روسيا
 
بدأت الولايات المتحدة بالفعل في إرسال دفعة جديدة من الأسلحة إلى أوكرانيا
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى