تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يحاولون.. بكل الطرق.. جلب السذج من المسلمين

لاحظت كثيرا من الاعلام الغربي.. يسلط الضوء على مساجد، مسلمات محجبات، مفتي دين في أوكرانيا.... بطريقة خبيثة.

هم يرون فينا حطب الحروب.
وعليه نسأل الله ان تدوم الحروب في اوروبا وان تنعم بلادنا العربية بالامن والامان
 



مختلف وخارج الاطار

يتبرع الليتوانيون بسياراتهم المخصصة للطرق الوعرة لتلبية احتياجات قوات الدفاع الأوكرانية ، وليس المركبات الفارغة ، ولكن المليئة بالمساعدات الإنسانية



 
طيار Ka-52 يدغدغ الاوكرانين واسقطوه في دقايق في هوستميل في القرب من كييف

مضحك طريقة طيرانهم القريبة جدا من الارض تذكرني بالحرب العالمية الثانية

تشوفه يعاني رايح جاي اكثر من مره علشان كم هدف بسيط وبالغالب ما اصاب شي

لو كان معهم درون صاحية كان ضربهم ضربرات جراحية في ثواني

 
العقيد المتقاعد بالجيش الأمريكي دوغلاس ماكجريجور يتحدث عن العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا.
صوت أمريكي نود أن نسمعه كثيرًا.
أخيرًا شخص لديه تحليل معقول
 
ولا زمن الموجات البشرية تلك مفيدة بحرب الآحصنة فقط
..
مع التطور الآن أنت تقدم اجمل تلذذ لبعض الأسلحة والتقنيات والمروحيات لفتك الاجساد البشرية والإستمتاع بمنظر تساقط الموتى .

الموجات البشرية تعني كثافة نيرانية عالية ايضا وارهاق للمدافعين

الحوثي يستخدمها ويتقدم رغم تخلف سلاحه

تخيل اسلحته مطورة ولديه تغطية جوية ودفاع جوي وكثافة نيرانية عالية مدفعية وراجمات

سيباد منهم الكثير لكن سيتقدمون
 
العقيد المتقاعد بالجيش الأمريكي دوغلاس ماكجريجور يتحدث عن العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا.
صوت أمريكي نود أن نسمعه كثيرًا.
أخيرًا شخص لديه تحليل معقول
"من الواضح أن الوحدات الأوكرانية التي لا تزال نشطة محاصرة في مدن مختلفة. وهم غير قادرين على فعل أي شيء سوى هجوم خشن على شيء لا يبدو خطيرًا. وقد تقرر نتيجة الحرب في أوكرانيا.

بالنسبة للروس ، كانت المشكلة منذ البداية تتعلق بكيفية المضي قدمًا دون وقوع الكثير من الدمار والخسائر في صفوف المدنيين. أعطى بوتين أوامر صارمة للغاية لتجنب ذلك. هذا يؤدي إلى تباطؤ التقدم ، ويعطي أملا زائفا للأوكرانيين. يستخدمه الغرب لإقناع العالم بأن روسيا تتعرض للهزيمة ، لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق.

✔️ في هذه المرحلة ، يمكن أن تنتهي الحرب بسرعة كبيرة إذا سمح بوتين للقوات بعدم القلق بشأن الدمار والخسارة. لكنه لم يفعل ذلك. يواصل المفاوضات ، رغم أنه يدرك أن الناس الذين يجلسون مقابله ليس لديهم الكثير ليقدمه. قيل لهم ما يجب عليهم فعله ، ومن الواضح أن واشنطن تريد أن يستمر ذلك لأطول فترة ممكنة ، على أمل أن تتضرر روسيا بشدة. لكن هذا لا يحدث. 70٪ من السكان يدعمون فلاديمير بوتين - وهذه نسبة عالية جدًا في أي صراع.

✔️ في جنوب شرق أوكرانيا 60.000 جندي أوكراني محاصرون بالكامل في مرجل. إنه مستمر منذ عدة أيام ، لا أحد يعرف حالة هذه القوات ، ربما نفدت المياه. الروس يفضلون الاستسلام. الآن قد يكون هناك ضغط لإنهائه ، الأمر الذي سيؤدي إلى إراقة الدماء ، ولا أعتقد أن الروس مهتمون بذلك.

"يحاولون تجنب الجزء الأوسط من أوكرانيا ، لأنه جزء زراعي ، وقد طُلب من الجيش عدم دخول الحقول. يفهم الروس أن حملة بذر الربيع ستبدأ الآن ، ولا يريدون زيادة الحصاد سوءًا.
مهمة الروس الآن هي السيطرة على كل شيء ذي قيمة. إنهم ليسوا مهتمين بالمناطق. كانت العملية برمتها منذ اليوم الأول تهدف إلى تدمير القوات الأوكرانية. تم الوصول إلى الهدف تقريبًا ، باستثناء المحاصرين.

✔️ مشكلة كبيرة في ماريوبول ، حيث يوجد نحو ثلاثة آلاف من مقاتلي آزوف المتعصبين الذين لا يسمحون للمدنيين بمغادرة المدينة ، رغم أن الروس فتحوا ممر إخلاء. نحن لا نتحدث عنها في الغرب ، لأنها لا تنسجم مع الأجندة. أخشى أن تؤدي نية تدمير آزوف إلى تدمير حقيقي في ماريوبول. لكننا لا نعرف ما يفكرون به على أعلى مستوى.

✔️ أظن أن هناك رغبة في استكماله. لكن كلما طال أمد زيلينسكي ، كلما قتل المزيد من الجنود الأوكرانيين. وبغض النظر عن عدد الأسلحة التي نوردها لأوكرانيا ، فإنها لا تزال غير قادرة على استخدامها بفعالية.

واضاف "قيل لنا حسب الاجندة ان الروس يخسرون وبوتين هو الشرير والمعتدي. يتم استبعاد جميع المعلومات التي تشير إلى عام 2014 وما قبله من المناقشة. يتم تجاهل حقيقة أنهم فقدوا 14000 قتيل في الحرب التي شنتها أوكرانيا ضد الروس في الشرق. إنه أمر مأساوي ، لكني أعتقد أن الحقيقة ستظهر. في النهاية ستنتهي ، سينجح الروس وسيتم تدمير الأوكرانيين.

- لا أعتقد أن بوتين يريد رؤية ذلك. إنه يقاتل ضد أشخاص يعتقد أنهم يشبهونه. ليست هناك رغبة في قتل كل هؤلاء الناس. أكبر كذبة انتشرت على شاشة التلفزيون هي أن القوات الروسية تلقت أوامر بقتل المدنيين الأوكرانيين عمداً. هذا سخيف. يمكن أن يرتكبوا أخطاء ، لكن الادعاء بأنهم يقتلون المدنيين عمدا هو أمر سخيف ".
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى