تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

#أوكرانيا تكبدت خسائر بقيمة 119 مليار دولار بعد 16 يوما من الحرب مع #روسيا .. وموسكو تهدد بإشراك 16 ألف مقاتل من الشرق الأوسط

يا اخي بقرأ تعليقاتك بلاقي لازم احكي
يا فايبر خليك انيق بتعليقاتك
راتب المرتزقة ممكن يوصل لـ 10000 دولار شهرياً خاصة اذا كانوا مدربين عالقتال المر
ما تنسى انه امريكا يلي دفعتهن بالاموال يلي كانت تيجي لداعش بالكراتين
مبالغ كبيرة منها وصلت للاردن و اكيد اخدت روسيا منها كثير و رح تدفع منهن هالرواتب مش قصة يعني الراتب
يا زلمة اينو قتال مر هدول من اول طلقة بيهربو اصلا الي عم يقتال بسوريا العراقية ولافغان ولايرانية وكلاب الحزب وهدول ابو القتال المر شغلتهون يقصفو من بعيد وينهبو ويسرقو او يحطهون حطب محرقة بلاقتحامات

الشباب العالم كلو مشغول بحرب روسيا واوكرانيا ونحنا بتركيا عم نحتفل بثلوج شهر اذار 🤣🤣🤣

بينما انتم تلهون بالثلج ايران تبدء الحرب العالمية الثالثة :v :v :v

يا اخي بقرأ تعليقاتك بلاقي لازم احكي
يا فايبر خليك انيق بتعليقاتك
راتب المرتزقة ممكن يوصل لـ 10000 دولار شهرياً خاصة اذا كانوا مدربين عالقتال المر
ما تنسى انه امريكا يلي دفعتهن بالاموال يلي كانت تيجي لداعش بالكراتين
مبالغ كبيرة منها وصلت للاردن و اكيد اخدت روسيا منها كثير و رح تدفع منهن هالرواتب مش قصة يعني الراتب
راح اجاوبك يا صديقي اولا الان وضع روسيا لايسمح لها بالتفريط ب دولار واحد و لا يورو واحد العملة الصعبة ضرورية جدا للمرحلة القادمة هذا اولا ثانيا بالنسبة ل امريكا لديها بنك الاحتياط الفدرالي الذي هو الجهة الوحيدة المخولة بطباعة الدولار و هو عملة الاحتياط العالمي لهذا امورها بالسليم روسيا اقتصادها والناتج القومي الاجمالي اقل من كوريا الجنوبية هل تعي معنى هذه المعلومة بلد بحجم وموارد روسيا اقتصاده اصغر من اقتصاد بلد مساحته اقل من 5 بالمئة من مساحة روسيا ثالثا معظم المرتزقة المدربين هم في الجانب الغربي ما يصل للروس هم مجموعة من القتلة واللصوص تبع محور المقاومة الذين يجيدون التعفيش والسرقة و الاغتصاب و بدون غطاء جوي يكونون كالجرذان هذا هو الواقع روسيا تمر بمرحلة عصيبة والاسوء لم يبدا بعد

يا زلمة اينو قتال مر هدول من اول طلقة بيهربو اصلا الي عم يقتال بسوريا العراقية ولافغان ولايرانية وكلاب الحزب وهدول ابو القتال المر شغلتهون يقصفو من بعيد وينهبو ويسرقو او يحطهون حطب محرقة بلاقتحامات
اصبر يا عم . يا لهوي على كلامك على قولة اخوانا المصريين . كلامك بيعني شي واحد
بوتين بده يجيبهم ليعملوا فضائع باوكرانيا و بالتالي ما رح يكون في جرائم حرب تتسجل ضد روسيا !!!!
دي ولعت اوي هههههههههه

تُظهر الصور قبل وبعد الأضرار الجسيمة التي لحقت بالبنية التحتية المدنية والمباني السكنية في جميع أنحاء ماريوبول بأوكرانيا بعد قصف القوات الروسية للمدينة.

اتمنا من طاقم الاداره وضع موضوع رديف تكون به فقط الاخبار لان للامانه انا مو فاضي اقرا 30 صفحه ردود و نقاشات عقيمه يجماعه ما يصير قسم بالله من الملل كل ما ادخل اضغط سكب لاخر صفحه و القا فقط ردود و مناقشات هذا اقوى و هذا افضل انا كمتابع شنو استفيد من هل كلام ؟! انا ابي فقط اتابع الاخبار اتمنا اتخاذ قرار بهذا الشئن

و مستغرب من البعض صايرين شبيحه لاحد الاطراف ! افضل وضع هو ان نقول نارا تاكل بعضها

هذه احسن قناة على اليوتوب تريك التقدم

يتم تحديثها بصفة دورية

التقدم الروسي كبير جداً على الارض و هذا يفسر خسائرهم .. الروس لازالوا يتبعون عقيدة ستالين في الحروب النظامية .. تحرير الكويت كانت اساليب الحرب فيها متقدمة الف مرة عن العملية الروسية في اوكرانيا 2022 ..

خريطة التحكم في الاراضي
. تمكنت القوات الروسية من تحقيق تقدم محدود في شرق كييف والشمال من القرم في 12 مارس ، لكنها تواصل مواجهة تحديات لوجستية ، وتزايد الخسائر في الأرواح ، والهجمات المضادة الأوكرانية المستمرة.

اقتصاد اسبانيا وهي اضعف اقتصاد غربي. اكثر من اقتصاد روسيا باضعاف
صحح معلوماتك اخي، حجم اقتصاد الروس ١.٤٨ ترليون و اسبانيا ١.٤٥، صحيح متقاربين و مخزي لدولة بحجم و تاريخ روسيا تكون بهذا الشكل لكن وجب التدقيق

راح اجاوبك يا صديقي اولا الان وضع روسيا لايسمح لها بالتفريط ب دولار واحد و لا يورو واحد العملة الصعبة ضرورية جدا للمرحلة القادمة هذا اولا ثانيا بالنسبة ل امريكا لديها بنك الاحتياط الفدرالي الذي هو الجهة الوحيدة المخولة بطباعة الدولار و هو عملة الاحتياط العالمي لهذا امورها بالسليم روسيا اقتصادها والناتج القومي الاجمالي اقل من كوريا الجنوبية هل تعي معنى هذه المعلومة بلد بحجم وموارد روسيا اقتصاده اصغر من اقتصاد بلد مساحته اقل من 5 بالمئة من مساحة روسيا ثالثا معظم المرتزقة المدربين هم في الجانب الغربي ما يصل للروس هم مجموعة من القتلة واللصوص تبع محور المقاومة الذين يجيدون التعفيش والسرقة و الاغتصاب و بدون غطاء جوي يكونون كالجرذان هذا هو الواقع روسيا تمر بمرحلة عصيبة والاسوء لم يبدا بعد
اخي فايبر
روسيا بعد فترة بسيطة رح تستغني عن الدولار بتعاملاتها لانه في توجه نحو اسيا و العالم العربي و افريقيا و اكيد سمعت عن رغبتها بالتعامل مع الدول المختلفة بالعملات المحلية لهاي الدول
بالنسبة للدولار : التضخم الحادث في امريكا حالياً يدفع باتجاه نقصان قيمة الدولار في حال الاستمرار على نفس المنوال سيصبح وضع الدولار في الحضيض انت ترى الكثير من الدول تتجه سياساتها حالياً لفك ارتباط عملاتها بالدولار ( يا زلمة وصلت فيي باحدى السنوات ايام ما كنت اشتغل كاشير باحد الفنادق اشتري الدولار من الزباين بـ 30 قرش ) و بما انك قلت البنك الفيدرالي هو يلي بطبع الدولار فانت لازم تكون عارف انه بالوضع الحالي رح يبدؤوا بضخ الدولار بالسوق لتعويض نقص السيولة و لتعويض المواطنين الامريكان عن الضرر الحاصل نتيجة السياسة الحالية للبيت الابيض ( يا اخي في كم هائل من الدولار بالسوق بتقدر تشتري الدولار بعشر سعره في بعض الدول
بالنسبة لكون الدولار هو العملة الاحتياطية اكيد معك حق بس بالوقت الراهن قريباً رح يتم التخلي عنه و قريباً برجع اذكرك
بالنسبة لروسيا بالمقارنة مع امريكا بالناتج الاجمالي اكيد في فرق هائل ظاهرياً بس على ارض الواقع ما في فرق خليني اشرحلك اياها بمثال قريب علينا من بلدنا ( انت لما تشتري باكيت دخان بالاردن ثمنه على سبيل المثال دينارين بالمقابل سعر باكيت الدخان بامريكا مش اقل من 5 دولار طيب كيف صار هالفرق الكبير بالمختصر اخي في امريكا قيمة العملة قليلة بالمقارنة مع طبيعة الحياة بالنسبة للامريكي و بالمقابل الدينار الاردني قيمته اعلى من الدولار بالنسبة للاردني و بالتالي المقارنة لازم تكون بين طبيعة الحياة المعيشية و ليس بالناتج القومي . ما بخفيك انه بالنسبة لروسيا مع امريكا المقارنة تميل لصالح الامريكي بس اذا قستها بالنسبة للاساسيات و شيل الكماليات اكيد الكفة رح ترجح بالنسبة للروسي
بالنسبة لكوريا الجنوبية و بمقارنتها مع روسيا فهاي معلومة تافهة بيكفي اني احكيلك انه الروسي غذاؤه و معادنه و خاماته من ارضه و بالتالي لو قطعت الامدادات عن كوريا رح تخليها تشحد ببساطة
بالنسبة للصين و بالتوازي مع الروس رح يصيروا البلدان الاقوى قريباً جداً
افريقيا خلال سنوات بثرواتها الطبيعية رح تصير بايد الروس و اوروبا رح تهرب منها اذا استمرت على نفس الحال بالنسبة لامريكا اقتربت نهايتها قدامها 20 لـ 30 سنة بعدين رح تشوفها دولة متوسطة القوة ( عمرها الافتراضي قرب ينتهي و مش عارفين كيف يمدوه )

يناقش الخبراء في قناة حكومية روسية الآن أفضل السبل لغزو شمال شرق بولندا ، وجميع دول البلطيق الثلاث وجزيرة جوتلاند السويدية ، التي تقع في مكان استراتيجي في بحر البلطيق.

‏ هناك شيء ما خاطئ بشكل خطير مع روسيا.

اخي فايبر
روسيا بعد فترة بسيطة رح تستغني عن الدولار بتعاملاتها لانه في توجه نحو اسيا و العالم العربي و افريقيا و اكيد سمعت عن رغبتها بالتعامل مع الدول المختلفة بالعملات المحلية لهاي الدول
بالنسبة للدولار : التضخم الحادث في امريكا حالياً يدفع باتجاه نقصان قيمة الدولار في حال الاستمرار على نفس المنوال سيصبح وضع الدولار في الحضيض انت ترى الكثير من الدول تتجه سياساتها حالياً لفك ارتباط عملاتها بالدولار ( يا زلمة وصلت فيي باحدى السنوات ايام ما كنت اشتغل كاشير باحد الفنادق اشتري الدولار من الزباين بـ 30 قرش ) و بما انك قلت البنك الفيدرالي هو يلي بطبع الدولار فانت لازم تكون عارف انه بالوضع الحالي رح يبدؤوا بضخ الدولار بالسوق لتعويض نقص السيولة و لتعويض المواطنين الامريكان عن الضرر الحاصل نتيجة السياسة الحالية للبيت الابيض ( يا اخي في كم هائل من الدولار بالسوق بتقدر تشتري الدولار بعشر سعره في بعض الدول
بالنسبة لكون الدولار هو العملة الاحتياطية اكيد معك حق بس بالوقت الراهن قريباً رح يتم التخلي عنه و قريباً برجع اذكرك
بالنسبة لروسيا بالمقارنة مع امريكا بالناتج الاجمالي اكيد في فرق هائل ظاهرياً بس على ارض الواقع ما في فرق خليني اشرحلك اياها بمثال قريب علينا من بلدنا ( انت لما تشتري باكيت دخان بالاردن ثمنه على سبيل المثال دينارين بالمقابل سعر باكيت الدخان بامريكا مش اقل من 5 دولار طيب كيف صار هالفرق الكبير بالمختصر اخي في امريكا قيمة العملة قليلة بالمقارنة مع طبيعة الحياة بالنسبة للامريكي و بالمقابل الدينار الاردني قيمته اعلى من الدولار بالنسبة للاردني و بالتالي المقارنة لازم تكون بين طبيعة الحياة المعيشية و ليس بالناتج القومي . ما بخفيك انه بالنسبة لروسيا مع امريكا المقارنة تميل لصالح الامريكي بس اذا قستها بالنسبة للاساسيات و شيل الكماليات اكيد الكفة رح ترجح بالنسبة للروسي
بالنسبة لكوريا الجنوبية و بمقارنتها مع روسيا فهاي معلومة تافهة بيكفي اني احكيلك انه الروسي غذاؤه و معادنه و خاماته من ارضه و بالتالي لو قطعت الامدادات عن كوريا رح تخليها تشحد ببساطة
بالنسبة للصين و بالتوازي مع الروس رح يصيروا البلدان الاقوى قريباً جداً
افريقيا خلال سنوات بثرواتها الطبيعية رح تصير بايد الروس و اوروبا رح تهرب منها اذا استمرت على نفس الحال بالنسبة لامريكا اقتربت نهايتها قدامها 20 لـ 30 سنة بعدين رح تشوفها دولة متوسطة القوة ( عمرها الافتراضي قرب ينتهي و مش عارفين كيف يمدوه )
يا عزيزي هذا الكلام سمعناه و سنسمعه عن استبدال الدولار وعن نظام موازي وغيرها كل ما اقوله لك اين يوجد اكبر احتياط ذهب الجواب امريكا ماحجم الاقصاد الروسي ترليون وسبعمائة مليار دولار كما قلت لك اقل من اقتصاد كوريا الجنوبية ننتظر بضعة اشهر و سنرى اثار ذلك على روسيا وربما تشهد ساحات موسكو الحمراء و بوشكن ربيعا في القريب العاجل

لماذا يحتاج الجيش الأمريكي إلى السيطرة على 336 مختبرا حيويا في أجزاء أخرى من العالم؟ تمتلك الولايات المتحدة تفسيرا للعالم!

شيء غريب جدا ....فين انظمة president-s اللي تحميها من المانباد؟
الأوكران يستعملون البوك و التور و الأس-300 كذلك و بالطبع هذا النظام لا يستطيع التعامل مع هذه الصواريخ

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى