تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

تم نشر الجيش مؤخرًا بالقرب من الحدود البولندية إلى ساحة التدريب في بريست في بيلاروسيا.

‏ # 1 تتكون اساسا من الخيام (~ 30) وعدد قليل من الشاحنات.
‏ # 2 يضم حوالي 100 سيارة وخيمة.

‏ تم الإعلان عن التمارين هنا ، ولكن نظرًا للوضع الحالي ، فهذه معلومات مهمة.


 
قال المستشار الألماني أولاف شولتز إن موضوع انضمام دول أوروبا الشرقية الجديدة إلى الناتو "ليس على جدول الأعمال" لكن الناتو لا يمكنه ضمان عدم وجود توسع.
# ناتو # ألمانيا

 
الآن بعد أن تم تسليط الضوء على سياسة ألمانيا "المثيرة للاهتمام" تجاه روسيا ، سألني الكثير من الناس لماذا تتصرف ألمانيا بالطريقة التي تتصرف بها. باختصار: التصورات المختلفة للطريقة التي يعمل بها العالم ، والتاريخ ، والمصالح الذاتية الاقتصادية ، والرأي العام ، وسياسة الأحزاب.

 
لا علاقة لبعض سلوك برلين بروسيا أو أوكرانيا على وجه التحديد. أحد الأمثلة الجيدة على ذلك هو عدم قدرة العديد من الألمان على قبول أن القوة العسكرية مهمة في السياسة الدولية. إذا شوهدت من ساكسونيا السفلى أو بافاريا ، القوة ليست شرًا فقط ، إنها عديمة الفائدة أيضًا.


نظرًا لأن القوة العسكرية لا يمكنها حل أي مشاكل ، فليس هناك جانب إيجابي لتسليم الأسلحة إلى "مناطق الصراع" مثل أوكرانيا حيث يمكن ببساطة أن تجعل كل شيء أسوأ. هذا التفكير لا يتعلق حتى بالحفاظ على المصالح الوطنية ، إنه فقط عدد الألمان الذين يرون العالم.


 
المحللون الذين يعتقدون أن سلوك ألمانيا يتعلق بالسعي المتعمد لتحقيق مصلحتها الوطنية على حساب الحلفاء يخطئون أن الكثير من الألمان يعتقدون حقًا أن موقفهم هو الأفضل من الناحية الأخلاقية.


التاريخ مهم. هناك التزام في أذهان العديد من الألمان بعدم المبالغة في التعامل مع روسيا لأن الألمان قتلوا ملايين الروس خلال الحرب العالمية الثانية. نفس طريقة التفكير هذه لا تمتد إلى أوكرانيا على الرغم من أن الألمان قتلوا أيضًا ملايين الأوكرانيين. انها فقط لا تفعل ذلك.

 
عندما يفكر الألمان العاديون في تسليم أسلحة إلى أوكرانيا ، فإنهم لا يعتقدون أن "هذه فرصة لمساعدة الأوكرانيين في الدفاع عن أنفسهم" ، فهم يعتقدون "أننا سنساعد في قتل الروس وهذا سيجعل كل شيء أسوأ."

وبغض النظر عن التفوق الأخلاقي ، ليس هناك ما هو أكثر أهمية لألمانيا من السعي وراء المصالح الاقتصادية قصيرة المدى. إذا كنت تستطيع التجارة بحرية مع الجميع ولا تقلق بشأن الاعتبارات الأمنية أو السياسية الأخرى ، فلماذا لا تفعل ذلك؟ هذا ما تفعله ألمانيا

 
يمكن لألمانيا ، بالطبع ، إعطاء الأولوية للمصالح الاقتصادية بدقة فهي آمنة للغاية. قد يتم غزو الأوكرانيين أو الجورجيين أو الإستونيين ، لكن حتى لو لم يكن الناتو موجودًا ، فمن المحتمل ألا يستعيد الروس برلين في أي وقت قريب.

إذا ناقشت الجيش في ألمانيا مع الناس ، فغالبًا ما يقولون: "حسنًا ، من الذي سيغزونا؟" هذا يخطئ النقطة الأوسع ولكنه ليس غير منطقي أيضًا. لن يهاجم أحد ألمانيا ، على الأقل ليس قبل مهاجمة عشرات الدول الأخرى.

 
هذا يقودنا إلى الرأي العام. إذا كنت تشعر بالأمان مثل الألمان وتعتقد أن القوة العسكرية ليست شريرة فقط ولكنها عديمة الفائدة أيضًا ، فلماذا تدعم سياسة خارجية أكثر قوة؟ حسنًا ، معظم الألمان لا يفعلون ذلك. السياسيون يعرفون ذلك وهذا ما يجعلهم يترددون في تغيير المسار

أخيرًا وليس آخرًا ، تشكل السياسات الحزبية قيدًا كبيرًا. إذا تم انتخابك زعيمًا لحزب الخضر أو الديمقراطيين الاجتماعيين أو الديمقراطيين المسيحيين غدًا ، فلا داعي للقلق بشأن الرأي العام فحسب ، بل عليك أيضًا أن تقلق بشأن الرتبة والملف.

 
وما الذي يقلق الرتبة والملف؟ هذا صحيح: استعداء روسيا و "العسكرة" الألمانية. لا يهم الحزب الذي تقوده ، سوف تتلقى مكالمات غاضبة إذا اتصلت بروسيا.

يعتبر الاستيلاء على النخبة مصدر قلق خطير ، لكنني أعتقد أن المحللين الذين يشيرون إليها على أنها العامل الرئيسي الذي يؤثر على سياسة ألمانيا يقللون من تأثير كل شيء آخر ذكرته أعلاه.

 
لقد رأيت بعض الناس يجادلون بأن هذا كله بسبب الحمض النووي للألمان والاستعداد الجيني للعدوان أو الرغبة في القيادة القوية. لا ينبغي أن يقول هذا حقًا ولكن من الواضح أن هذا هراء.

على أي حال ، هذا موضوع معقد ومن الواضح أن Twitter ليس المكان المناسب للفوارق الدقيقة ، لذا فإن كل شيء في هذا الموضوع هو تبسيط مفرط ولكن آمل أن يكون مفيدًا أو ممتعًا للبعض منكم.

 
يقاتل ما لا يقل عن 6 جنود أمريكيين سابقين على الجانب الأوكراني من خط التماس. تُظهر هذه الصورة رجلاً يرتدي رقعةً وعليها علامة النداء "بلالك" على خوذته. هذا هو الراديكالي فاديم لاباييف ، الملقب بـ "بالاك" ، والذي خدم سابقًا في كتيبة آزوف النازية الجديدة.

 
استسلم جنود الاتحاد الروسي للجيش الأوكراني في سفيتلودارسك بولج ، شمال دبالتسيف المحتلة.

استسلم أربعة جنود من اللواء السابع من البنادق الآلية من الفيلق الثاني التابع لقوات الاحتلال الروسي شرقي أوكرانيا.

 
مع المتغير الديموغرافي سنرى اشياءا لا تخطر على بال و صدقني، المانيا تعاني اقتصاديا الان و استقبالها ملايين المهاجرين ليس لسواد عيونهم بل ليحركوا عجلة الاقتصاد الالماني، من سيصنع السيارات لنا، من سينظف لنا الشوارع، من سيدفع الضرائب و معاشات مسنينا؟

المانيا اليوم ليست كالمانيا الامس، ما زالت متأخرة في العديد من المجالات الصناعية من دون استثناء، بعض البلدان احسن منها في ذلك.

سيتم تقليم اظافر المانيا و تذكر كلامي، نوردستريم٢ ليس ببعيد

استطيع القول الان ان المانيا فتحت ابواب التحدي ضد امريكا حينما كانت فرنسا تريد ايضا تحدي امريكا في الشرق الاوسط

تذكر كلامي بعد سنوات ان بقينا في الحياة
المانيا قوة اقتصادية عالمية تقريبا الرابع او الخامس بعد امريكا و الصين واليابان
 
77 عام و منذ ww2 لم تتلقى اي ضوء اخضر

اليابان عسكريا انتهت للابد رغم تطورهم الكبير لكنهم بلا سيادة حتى كوريا الشمالية اصبحت ترمي في الصواريخ التجربية فوق رؤوسهم وهم اقصى رد هو الادانة ههههه
هل عندك فكرة عن البحرية اليابانية وقدراتها ؟
 
المانيا قوة اقتصادية عالمية تقريبا الرابع او الخامس بعد امريكا و الصين واليابان
ألمانيا قوة اقتصادية لا تستطيع الدفاع عن نفسها بمفردها ضد قوة عظمى.

تستثمر بعض الدول الأوروبية جزءًا صغيرًا من ناتجها المحلي الإجمالي في الدفاع :

1642950842958.jpeg


وهذا ما يفسر الغضب الأمريكي ، لأن الأوروبيين يعتمدون عليهم كليًا في أمنهم.

ولهذا السبب بدأت الولايات المتحدة في إقامة اتحاد عسكري جديد مع المملكة المتحدة واليابان وأستراليا وإسرائيل ... للاعتماد على حلفاء حقيقيين قادرين على الاعتماد عليهم.
 
غير صحيح كثير من العرب في روسيا متزوجين من روسيات ومندمجين بالمجتمع الروسي اغلبهم من مصر وفلسطين وسوريا واليمن

حقيقة لم اشاهد احتقار روسي لنا كعرب اللهم الا في ابتعاد الروس عن بعض العرب بسبب حاجز اللغة

الروسيات كثير منهن يتعلمن الرقص الشرقي وكثير من الروس يتمنى زيارة الدول العربية

و يحبون الاكل العربي و الشيشة ... مشكلة العرب هي العرب و ليست نظرة باقي الشعوب, يحتاج العرب الكثير لتغيير صورتهم النمطية المشوهة بالاعلام الغربي بالخصوص
 
"تفتح ألمانيا نوردستريم 2 ، وتتخلى عن خططها لميناء للغاز الطبيعي المسال الأمريكي ، وترفض التحليق العسكري البريطاني ، وتعقد محادثات مباشرة مع موسكو بشأن أوكرانيا خارج الناتو

بدأوا في الظهور وكأنهم عملوا على هذا الأمر أكثر مما يريدون السماح به"

تصدعات حلف النيتو بدأت تطفوا الى السطح و اعتقد ان ترامب اصبح حلم الديموقراطيين و الجمهوريين على حد سواء لتقليم اظافر المانيا.

كان ترامب محقا عندما كان يحاول الخروج من الناتو

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى