تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

طيران المروحيات الروسية بالقرب من السطح أو على إرتفاعات منخفضة له العديد من الأسباب، منها تجنب أنظمة الدفاع الجوي الأوكرانية التي لا زال نشطة رغم الضربات الروسية، وكذلك بسبب ضعف قدرات أنظمة الكشف والتسديد الروسية على هذه المروحيات، التي أغلبها لم يخضع لبرنامج ترقية أو تطوير !!! الروس يستخدمون أسوأ ترسانة أسلحة يمتلكونها، في أهم حرب يخوضونها وهذا ما يمثل مفارقة غريبة بالفعل !!!!!!!!
السبب مادي الاسلحة المتطوره مهي منتشرة بكثره داخل الجيش فالجيش الروسي جيش ضخم ومترهل جدًا
 
منظومات الدفاع الجوي المحمولة المهجورة للقوميين الأوكرانيين

 
1/4 بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها نائبة وزير الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند حول وجود أشياء على أراضي أوكرانيا حساسة للغاية لمصالح الولايات المتحدة المتعلقة بالسلامة البيولوجية ، تمت مناقشة هذا الموضوع على نطاق واسع.


2/4 هناك المزيد والمزيد من الأدلة الظرفية على أن الولايات المتحدة أجرت بحثًا سريًا في أوكرانيا يتعلق بتطوير أسلحة بيولوجية. لقد تلقينا وثائق عن إنشاء متخصصين أمريكيين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لشبكة بيولوجية

 
مسؤول إسرائيلي: رئيس الوزراء بينيت لم ينصح زيلينسكي بقبول عرض بوتين لوقف إطلاق النار ، وليس لديه نية لإعطاء المشورة لزيلينسكي يأتي هذا بعد تقرير ⁦‪@WallaNews‬⁩ أن رئيس الوزراء أوصى باستسلام أوكرانيا ؛ يقول مسؤول إن إسرائيل لم تنقل حتى مثل هذا العرض.

لنقول ما هو واضح: لإسرائيل مصلحة واضحة في انتصار أوكرانيا. لا تريد إسرائيل أن يفوز محور روسيا والصين وإيران ، لكنها حريصة على عدم إثارة غضب موسكو (يمكن القول إنها حذرة للغاية).

 
أنظمة أو أدوات الرؤية الليلية NVD كانت قد استعملت أولاً في الحرب العالمية الثانية وتوسع استخدامها أثناء حرب فيتنام. التقنية تطورت كثيراً منذ قدومها، مما أدى لظهور عدة أجيال من هذه الأنظمة بحيث أرتفع الأداء وقل السعر. لذلك، هم متوفرون حالياً في تشكيلة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك للمدفعيين وسائقي العربات والطيارين وغيرهم.

آلات التصوير النهارية وأدوات الرؤية الليلية NVD وعيون البشر جميعها تعمل على نفس هذا المبدأ، حيث تصطدم طاقة الضوء المرئي بجسم ما وتثب أو تنعكس عنه، ليتولى الكاشف بعد ذلك استقبال هذا الانعكاس ليحوله إلى صورة (يدخل ضمن مفهومها أيضاً منظومات الرؤية الليلة تحت الحمراء النشطة active infrared night vision).

وسواء أكان هذا الأمر متعلق بمقلة العين أو كاميرا رؤية ليلية، فإن هذه الكاشفات detectors يجب أن تستقبل مقدار كافي من الضوء أو إنهم لن يستطيعوا ببساطة رسم صورة للجسم. وحيث أنه من البديهي عدم توافر أي ضوء أو شعاع شمسي للوثب أو الارتداد عن أي جسم في الليل، لذا فإن الأداء هنا محدد ومقيد إلى الإنارة المزودة والموفرة له من قبل ضوء النجوم وضوء القمر ومصادر الإضاءة الاصطناعية artificial lighting.


 
قام الأوكرانيون بتعديل الطائرات بدون طيار لإسقاط زجاجات المولوتوف. أكرر. لقد عدلوا طائرات بدون طيار لإسقاط زجاجات المولوتوف.


هههههههههههه من عدلها لحمل زجاجة مولوتوف يستطيع ان يضع مكانها قذيفة هاون ذات حاوية بلاستيكية او المنيوم ..المهم شئ ذو وزن خفيف .
محصلة الخبر انضرو الى الاوكران الابطال يحولون اي شيئ في يديهم لوسيلة دفاعية لمجابهة الروس المتوحشين ..
نفس الوسيلة استخدمت في الموصل واعتبرت من اعتى وسائل الارهاب الداعشي .
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى