تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.



نفس الأسطوانة القديمة و المشروخة

بوطين و روسيا و الصين يقفون في وجه الماسونية و الصهيونية العالمية و البلا بلا الفارغة

1.png
 
كنت لا زلت اظن انه لولا مشكلة الصحراء و دعم الشيوعيين في الحرب الباردة للحركات اليسارية منها البوليزاريو في الصحراء المغربية ، لكان المغرب يؤيد او قريب من الحلف الشرقي.
الغرب منافقون و يغدرون بحلفائهم عكس الشرق
 
إصابة موقع يتحصن خلفه الجنود الأوكران بقذيفة روسية !!



أفراد المشاة يتولون عادة عملية الحركة والتقدم خلال المناطق الحضرية، والدبابات تتبعهم وتوفر لهم مراقبة قريبة close overwatch. وفي حال اكتشاف المشاة لموقع معادي أو هم صادفوا مقاومة، ترد الدبابات فوراً بنيران الإسناد لتثبيت العدو في مكانه أو قمعه واخماده وبالتالي السماح للمشاة بتطوير الموقف. بعد وقت كافي من تطوير الموقف وإجراء استطلاع قصير المدى short-range reconnaissance، يعمل المشاة على توجيه الدبابات لتتحرك وتتقدم للأمام، كما يتم تعيين أهداف محددة للدبابات لمشاغلتها.

عمل المشاة يتضمن في أحد نواحيه مرافقة الدبابات أثناء تقدمها للأمام ووصولاً إلى المواضع التي توفر غطاء أفضل covered location حيث يمكن تسديد النيران المباشرة. قائد الدبابة يجب أن يتوقف في موقع آمن نسبياً ويخرج رأسه من كوته السقفية ليستطلع المشهد أمامه ويحدد الأهداف ذات الأولوية التي سيوجه إليها نيران سلاحه الرئيس.


كل ما تفضلت بكتابته صحيح , لكن يجب ايضا ان نقول ان تكتيكات القتال في المدن معقدة كثيرا لدرجة انه لا يمكن تعلم بعض مستوياتها الا من خلال التجربة والخبرة بالنظر الى التباين في النمط العمراني من كثافة ومساحات وعلو ابنية واختلاف مواد البناء وطبيعة المباني والانشائات وما يتخللها من موانع صناعية وحتى طبيعية اضافة الى طبيعة الدفاعات ومدى استعمال المدافعين للمواقع داخل الابنية و نسبة الاعتماد عليها مقارنة بنسبة التواجد في الشوارع
احيانا يكون التقدم بالاليات المدرعة بسرعة هو الحل للوصول الى اهداف هامة وتخطي نقاط المقاومة والمناوشة للعدو تاركين المهمة للمشاة خلفهم ويعتمد نجاح هذا التكتيك على العمل في مجموعات مدرعة تشمل دبابات المعركة الرئيسية , مدرعات قتال المشاة , الدبابات المضادة للجو باستعمال مدافعها الرشاشة الثقيلة والقوية ويعتمد على مدى نجاح سرعة التقدم واستعمال الاسلحة الرئيسية والثانوية ضد مواقع العدو المكتشفة والمحتملة لاطلاق الاسلحة المضادة للدبابات ومدى نجاح دروع الاليات في التقليل من خطورة القنابل المدفوعة صاروخيا بالاضافة الى وضوح خريطة التقدم واستيعاب الطواقم لها ودقة وفعالية الاسناد المدفعي ...
 
* الأسهم الأوروبية توسع مكاسبها القوية على آمالها في إنهاء دبلوماسي للأزمة الروسية

 
ستولتنبرغ يحذر روسيا من الهجمات على إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا.

وقال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ: "إذا كان هناك أي هجوم ضد أي دولة من دول الناتو، فإن ذلك سيؤدي إلى تفعيل المادة 5.


 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى