تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

استطلاع رويترز: 80 ٪ من الأميركيين يؤيدون فرض عقوبات على استيراد الغاز والنفط الروسي ، على الرغم من ارتفاع أسعار الوقود.

اصرار الغرب على تجويع الدب الروسي راح يأتي بنتائج كارثية على العالم اجمع !

ما وضعهم علي ارض المعركه يعني هل مؤثرين و لا لا

انا شايف انهم موجودين كاقوات دعم ثقيل علما اظن دورهم بردو ايام السوفيت كان عباره عن مساعده القوات الروس لو وقعوا في كمين

فهما حاليا علما اظن دورهم القيام بعلميات شبه خاصه لان ممكن الروس لسلافين في منهم مش عايز يحارب ضد ابن جلدته فا انا باعت واحد مش من دينك او من جلدتك علشان يحاربك خاصه انا عددهم كتير قوي يعني ده غير ان في شيشان في صفوف الاوكران اصلا

تشعر ان روسيا اصبحت الكونغو ولا مالي ف مساله الدعم اللوجيستي مع ان اوكرانيا ع حدودهم ف كيف لو بلد بعيده عنك!
كارثه لوجيستيه
ان شاء الله انه نصرلاطفال سوريا وحرائرها اللهم اجعل الدائرة والخزي عليهم
وكل من اراد السوء بالمسلمين اهل السنة واذاهم من ملة الكفر والطغيان
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج اهل السنة منها سالمين آمين

ما هو مدى الجافلين و مدى الاصابات المحققة و كم هو سعره؟
مدى الجافلين في الهجوم السقفي 2500 متر و في الهجوم المباشر +4000 متر سعره حوالي 150 الف دولار

"نحن نستعد لهجوم روسي جديد. لقد طلبنا 50 حافلة إضافية لأسرى الحرب ".

يكتسب حاكم ولاية ميكولايف فيتالي كيم بسرعة سمعة طيبة بسبب تألقه المذهل تحت الضغط

يانهار ازرء ..
روسيا تخوض حرباً عالمية فعليا لم أتصور أن يتم توريطها بهذا الشكل خصوصا أن كفائة الدروع الروسية منخفضة وستري ايام سوداء في اكرانيا الغريب أنها لم تحاول اغلاق الحدود التي يتم إدخال الأسلحة منها أعتقد أنها تخشي وقوع مواجهات مع دول الناتو

غير صحيح

السعودية حاليا تنتج تقريبا ١٠.٥ مليون برميل وقادره على رفع الانتاج الى ١٣.٥ مليون بسهوله
الطاقة الانتاجية القصوى ١٢ مليون وكسور بسيطة وهي اللي وصلنا لها وقت حرب الاسعار مع روسيا
الرقم اللي انت ذكرته مستهدف خلال السنوات الجايه

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى