تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

القوات الاوكرانية تستخدم بعض الدبابات الروسية التي تم الاستيلاء عليها ، مثل T-80BVM MBT

لقطات قتالية نادرة لجنود أوكرانيين يستخدمون NLAW المقدمة من المملكة المتحدة ؛ لاحظ كيف يتجنب الصاروخ قمة المبنى.

يتجنب مين حضرتك دا رماية غلط وحظ مش اكتر هو صاروخ ذكى َ! مليمترات وكان زمانهم جثث ومفيهاش اى تعجب دا يمكن اول مرة يجربه أو بياخد تعليماته من من كتالوج القاذف مش مع مدربين

- سيعلن البيت الأبيض عن حظر # استيراد النفط الروسي اليوم ، سترتفع أسعار الوقود في جميع أنحاء الكوكب ، لكن "هذا هو ثمن الحرية" - السناتور كريس كونز على شبكة سي إن إن.

يتجنب مين حضرتك دا رماية غلط وحظ مش اكتر هو صاروخ ذكى َ! مليمترات وكان زمانهم جثث ومفيهاش اى تعجب دا يمكن اول مرة يجربه أو بياخد تعليماته من من كتالوج القاذف مش مع مدربين

ولماذا توجه لي انا الكلام؟ انا قمت بترجمة الخبر فقط. غلط ام لا لست مؤهلا للحكم على الرماية

⚡️ فتح مكتب المدعي العام الألماني تحقيقًا في جرائم الحرب الروسية المحتملة في # أوكرانيا

ولا ليه لازمه مجرد شو بس من الألمان وقت ماتنتهى الحرب هيترمى فى الزباله عشان محبس الغاز

على ما يبدو أننا ننظر إلى مشاة روسية ميكانيكية جديدة.

بالضبط الان روسيا ما فائدتها قتلت الناس قي سوريا تساند ايران تتعامل الحشد وحزب زميرة لا ادري لماذا البعض يصر انها كيوت
هم أنفسهم قد يقولون ايران وحس نص نصيص قد يحرر القدس

لاحظ الخبراء العسكريون اليابانيون أن عددًا كبيرًا من الأفراد العسكريين المتمركزين في الإقليم الشمالي لليابان المحتل بشكل غير قانوني من قبل الاتحاد الروسي ، موجودون حاليًا في أوكرانيا ، بحسب مصادرنا.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى