تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

قرأت خبر استفزني ان الكويت تبرعت لاوكرانيا مليوني دولار ولا اعلم هل هو صحيح او لا...

الاخوة في الكويت صراحة لا لكم لا ناقة ولا جمل في صراع العمالقة وتمنيت لو المليونيين ذي راحت لمدارس او سلال غذاء لفقراء المسلمين في بلدان المسلمين المنكوبه،، الكويت سباقة للخير دائماً لكن لا اعلم لماذا الكويت تقحم نفسها في معسكر الغرب ، ولا تكون محايدة

الكويت مرت بتجربة مشابهه 1991

الفساد وتعيين القيادات على اسس تفتقر للكفاءة وقلة التدريب للافراد نتائجها لاتعرف جيش قوي او ضعيف...

لاننسى ضعف رغبة الروس للقتال وعدم ايمانهم بالتدخل الحالي..

الحمد الله اخيرا لحقت على حرب على دوله مهيب مسلمه اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين

رغم اني مسلم انا عندي اللاجئيين الاوكرانيين افضل من الباكستانيين و الافغان
شعب يحب العمل بدون مشاكل ، انتاجيا ستسفيد منهم اكثر من الاخرين

الباكستنين والافغان بيشتغلوا شغل حضرتك متقدرش تعمله بدون مجاملة

بيعيشو فى ظروف حضرتك متقدرش تستحملها

بيعشو فى اراضى قاحلة ودرجة حرارة عالية جدا فى ظروف قاسية لا حضرتك ولا الصينين ولا الاوكرانين يقدروا يعملوه

لكن حضرتك باين عليك بتميل اكثر للعيون الزرق والشعر الاصفر 👍

فيديو مصور بدرون لمقيم اوكراني في مدينة خيرسون في بداية الحرب ممكن 24 فبراير الاشتباك من مسافة قريبة بين وحدة من الجيش الروسي و وحدة اوكرانية

فيديو مصور بدرون لمقيم اوكراني في مدينة خيرسون في بداية الحرب ممكن 24 فبراير الاشتباك من مسافة قريبة بين وحدة من الجيش الروسي و وحدة اوكرانية

هو فين الناس اللى قاعدة تضرب نار
انا مشوفتش ولا انسان
فقط سيارات بتضرب على بعض ؟

انا مشوفتش ولا انسان
تابع الفيديو كاملا هنالك قوة من الروس بعدد 10 الى 20 لأسلحة رشاشة و قنابل يدوية تحتمي بالتلة في وضعية انبطاح ممكن التمويه لم يظهر لك ذلك تابع الفيديو كاملا هنالك شرح حتى بالصور و فيه توضيح القوة الخاصة الروسية بعدد عشرة الى عشرين واحد ابادت رتلا اوكرانيا فيه عربتين مدرعتين و شاحنتين مع مدفعين مطورين و ابادت حتى قوة التدخل الجلاء المصابين و الانقاذ

عدد كبير مع الأطار الزمنى :unsure:
العدد استحالة يكون صحيح دايما ف الحروب

مثلا اوكرانيا تضرب 10 طاىرات تقول انها ضربت 100 عشان. الروح المعنوية

على الطرف الثانى روسيا لو اتضرب لها 10 طاىرات هتقول اتنين فقط بردو عشان المعنويات تكون مرفوعة

انا مشوفتش ولا انسان

لو ركزت شوية ستلاحظ مجموعة من القوات على الشريط المحفور جنب الطريق تطلق الرصاص على المدرعات التي خرج منها بعض الوحدات في وسط الطريق

رغم اني مسلم انا عندي اللاجئيين الاوكرانيين افضل من الباكستانيين و الافغان
شعب يحب العمل بدون مشاكل ، انتاجيا ستسفيد منهم اكثر من الاخرين
معك حق اضف لهم الدول المجاوره

Su-34 تستخدم gps مدني
من نوع Garmin

الجزائر يجب أن تتعاقد على 50 طائرة غربية لتتجنب هالخيبة
أعتقد لو مزجوا كل سرب بطائرة أو اثنين غربية بجانب مالديهم سيتحسن وضع سلاحهم الجوي

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى