تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الروس لو معملوش كده
بعد ١٠ سنوات مش هيكون في حاجه اسمها روسيا الاتحادية اصلا
حتى بوتن قال كده فى أحد لقائته
انا معاك بس المشكلة انهم ليسوا في موقف قوة ليفرضوا شروطهم راح تقولي بالعكس طيب خلينا نشوف حالتهم بعد عقوبات اقتصادية مدمرة واخراجهم من نظام سوفت ومنعهم من بيع غازهم ونفطهم و اسلحتهم

انا معاك بس المشكلة انهم ليسوا في موقف قوة ليفرضوا شروطهم راح تقولي بالعكس طيب خلينا نشوف حالتهم بعد عقوبات اقتصادية مدمرة واخراجهم من نظام سوفت ومنعهم من بيع غازهم ونفطهم و اسلحتهم
روسيا اصلا عمله حسبها من زمان
الغاز .. الصين تكفى
النظام العالمى الروس انشؤا نظام خاص بهم
هو بس هيقلل الاستثمارات الأجنبية فى روسيا
بس اعتقد ان الصين ستكون البديل
أوروبا في حاجه ماسه للغاز الروسي؛

الدرونزات الانتحارية
مضادات الطائرات manbad
مضادات الدروع anti-armor
الألغام
الصواريخ قصيرة المدى
المدفعية

ستنزل بالجيش الروسي خسائر فادحة إذا استخدمت بطريقة المثالية

اعتقد ان احلاهماً مر

اما حرب على اوكرانيا او اذلال لامريكا بعد نشر الجواب الامريكي المكتوب

اما امريكا ستخسر هيبتها او ستخسر اوكرانيا

مؤتمر صحفي لبلينكن بعد قليل

لغة الجسد لوزير الخارجية الروسي تبدو انها ايجابية لكن ليس لبلينكن

اعتقد ان روسيا ستاخذ ماً ارادت من دون حرب

يعجبني ما يقع لأوروبا، اذلال و تقزيم أتمنى أن يؤدي إلى تفكك الاتحاد الاوربي و إضعافه، فنصايب قوم عند قوم فوائد، نسأل الله التوفيق للروس

الدرونزات الانتحارية
مضادات الطائرات manbad
مضادات الدروع anti-armor
الألغام
الصواريخ قصيرة المدى
المدفعية

للاسف روسيا لديها انضمة تشوش على إشارة الجي بي اس كيف يتوجه هذه الطائرات الجوالة؟

الدرونزات الانتحارية
مضادات الطائرات manbad
مضادات الدروع anti-armor
الألغام
الصواريخ قصيرة المدى
المدفعية

بالتأكيد خصوصاً م/ط اذا استخدمت بشكل جيد ستفتك بالمروحيات الروسية اذا ما تم استعمالها في الانزال

الحرب قادمة لا محالة و أوربا الى تفكك و انيهار سياسي و سكاني و سيلية عسكري

روسيا اصلا عمله حسبها من زمان
الغاز .. الصين تكفى
النظام العالمى الروس انشؤا نظام خاص بهم
هو بس هيقلل الاستثمارات الأجنبية فى روسيا
بس اعتقد ان الصين ستكون البديل
أوروبا في حاجه ماسه للغاز الروسي؛
صدقني الصين لن تكون البديل لان الصين ستسخدم اسلوبها المعتاد في الاقراض لابتلاع روسيا الروس منذ مدة يعلمون الكارثة القادمة بحكم ان اقتصادهم اصبح اقتصاد خامات

روسيا ليست من دول الواق الواق
العالم فيه حاجة لموارد روسيا

بالتأكيد خصوصاً م/ط اذا استخدمت بشكل جيد ستفتك بالمروحيات الروسية اذا ما تم استعمالها في الانزال
اخي العزيز خسائر روسيا في سوريا وصلت في السنة الواحدة عام ٢٠١٥ عشر طائرات بدون مضادات جوية فمابالك بدعم الغربي الضخم لاوكرانيا حبايب روسيا في المنتدى بيعتقدون بأنها سيكون عزو أوكرانيا نزه

يعجبني ما يقع لأوروبا، اذلال و تقزيم أتمنى أن يؤدي إلى تفكك الاتحاد الاوربي و إضعافه، فنصايب قوم عند قوم فوائد، نسأل الله التوفيق للروس
عدو عدوي صديقي
The enemy of my enemy is my friend

عدو عدوي صديقي
The enemy of my enemy is my friend
سنة 2015 كنت اتعامل مع بعض الفرنسيين و كانو جد مغتاظين من استيلاء روسيا على القرم لكن قلت لهم انا حد سعيد فقال لي احدهم لمذا، قلت اتمنى أن تستولي روسيا على نصف أوروبا و ان يتفتت الاتحاد الاوربي، فلم يعجبهم ما قلته، فقلت لهم هكذا تعملون معنا نحن عموما، تريدون الحرب بين المغرب و الجزائر و تسيطرون على اقتصاداتنا و مواردنا و نزاعاتنا تفرحكم لانها تكسبكم المال، كما أن اسبانيا تسيطر على مدينتين مغربيتين و هذا لا يزعجكم في شيئ فلم يستطع أحدهم الرد او الإجابة

علامة سيئة رحلة Azur Air Ukraine UTN5548 في طريقها إلى خاركيف تم تحويلها إلى كييف # أوكرانيا.

لنفترض للحظة أن هذا العدد المكون من 200 قطار عسكري صحيح. فيما يلي منظورين يجب مراعاتهما:

1) في عام 2017 بأكمله (عام Zapad) وصل حوالي 46 قطارًا روسيًا إلى بيلاروسيا 2) 200 قطار كافية لنقل 11-12 لواء بنادق آلية.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى