تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

من كثر العقوبات على روسيا ..
انا صار تعاطفي للشعب الروسي اكثر من الاوكرانيين رغم انهم تحت الصواريخ :cautious:

الحياد الذي اتخذته الجامعه العربيه ابهرني ولتثبيت الحياد يجب عدم مقاطعة روسيا نهائي بل زيادة الاستثمار معها وعقد صفقات في سوريا لصالح اخراج النعجه من الحكومه
يالله يصلحك وين الحياد وانت تبي تستثمر بروسيا وتعقد صفقات مع طرف شبه خاسر!

ممكن يعملو بخبث ان فعلت ذلك
ويمدوا الحوثيين بكروز لضرب ابار النفط او التخزين كبقيق
او دعم اضافي لبرنامج ايران النووي وتسريعه

اري الحياد والالتزام افضل وانت ف كل الاحوال مستفيد بثمن النفط حاليا
فرص كهذه لا تتكرر كثيراً، ولكن بالنهاية المسؤولين الخليجيين ادرى بمصالحهم.

الي سواه الغرب جعل اوكرانيا فريسه للروس بس هدفهم استنزاف الروس

مسائلة التدخل هذي غير مطروحه على الطاوله بالنسبة للغرب

بخصوص العقوبات الغربيه هذا النفط والغاز ارتفعوا قبل بداية الحرب وهذا شي بيضر بالمواطن الغربي كثير

الي بيتضرر هي الاحزاب الي ماسكه الحكم في الغرب خصوصا الاوربين اتوقع انتهوا سياسيا

في النهاية تذكروا انهم يحبون الحياه اكثر من الموت كلهم سواء غربين ولا شرقيين

النفط من 24 فبراير الى اليوم ارتفع 97 الى 116 دولار

والتضخم في الدول الاوربيه بيشخلهم شخل واولهم امريكا

رئيس الفيدرالي الامريكي اليوم يقول ما نعرف وش تاثير الحرب الروسيه على التضخم

هم اصلا عندهم تضخم قبل الحرب كيف بيكون بعد الحرب

مخطى من يظن ان الحروب فيها منتصر وخاسر الجميع خاسر

الفرق بينهم من خسر اكثر خسر المعركه

يرمي ارانب ماوراه جمرك

طاقة المملكة الانتاجية القصوى 13 مليون تقريبًا والاستهلاك المحلي 2.5 مليون الفائض للتصدير 10.5 مليون واسعار النفط بالمتوسط 130 دولار يعني دخلنا مليار و350 مليون دولار يعني مقبلين على طفرة اقتصاديه اكبر بمراحل بالي مرت بعهد الملك عبدالله الله يرحمه

يالله يصلحك وين الحياد وانت تبي تستثمر بروسيا وتعقد صفقات مع طرف شبه خاسر!
اي محايد انا 🙄 استثمر في روسيا والغرب واوكرانيا اذا باقي فيها محل للاستثمار انا لا شأن لي بحريهم

حنا جينا نهدي النفوس ونكسب الطرفين ونمشي

والطرف الشبه خاسر يقدم تنازلات نحن نحتاج تنازلات روسيه في التقنيه النوويه

قصف روسي خارج منطقة خريسون ربما هجوم مضاد اوكراني لاسترجاع المدينة

اي محايد انا 🙄 استثمر في روسيا والغرب واوكرانيا اذا باقي فيها محل للاستثمار انا لا شأن لي حنا جينا نهدي النفوس ونكسب كم الطرفين ونمشي

والطرف الشبه خاسر يقدم تنازلات
انت اسثمارك بروسيا راح يعرضك لعقوبات وراح يترجم إنك بصف الروس ضد الغرب بالكامل لذلك الافضل إما الحياد او تميل للغرب بمقابل حط تحتها 20 خط

دارسة افتراضية لتأثير حرب نووية محدوده على العالم بين الهند و باكستان باستخدام 100 رأس نووي صغير و كيوت بحجم قنبلة هيروشيما 👇

تصبحون على خير و احلام سعيده

هناك حديث على أن من أشراط الساعة عودة جزيرة العرب مروجا و أنهار يعني ice age في شمال الكوكب ليحدث هذا السيناريو ممكن حرب نووية تسرع منه والله أعلم

حان الوقت الان للبدء ببناء المفاعلات النووية بالمملكة لإنتاج الطاقة الكهربائية ويعتبر إحدى اوراق المساومة مع الغرب حتى يتم رفع الإنتاج

انت اسثمارك بروسيا راح يعرضك لعقوبات وراح يترجم إنك بصف الروس ضد الغرب بالكامل لذلك الافضل إما الحياد او تميل للغرب بمقابل حط تحتها 20 خط

نحن محايدون والمحايد لا يدخل ضد المعاقب ولا معه وهذا مايجب ان يفهمه الغرب

المحايد هو الذي يحظن الجميع دون الوقوف معا اي طرف

والعقوبات الغربيه على روسيا لا تعنينا
والمقابل الذي ياتي من الغرب لا نريده اذا ثمنه الاصطفاف معهم هذه حربهم وليست حربنا

اما الروسي المحاصر يقدم اكثر تنازلات نوويه + تقنيه عسكريه سواء جويه او بريه او في مجال تصنيع الغواصات او فضاء او حتى تدمير الاقمار بصواريخ 😁

كذلك تكلنوجية مدنيه في القطارات والمترو وعالم السيارات وهياكل السيارات العسكريه والكمبيوتر والادويه

هذي الشطاره اشلح الجميع ✌️

طاقة المملكة الانتاجية القصوى 13 مليون تقريبًا والاستهلاك المحلي 2.5 مليون الفائض للتصدير 10.5 مليون واسعار النفط بالمتوسط 130 دولار يعني دخلنا مليار و350 مليون دولار يعني مقبلين على طفرة اقتصاديه اكبر بمراحل بالي مرت بعهد الملك عبدالله الله يرحمه
اسعار النفط ١١٥ حاليا 👀 وليس ١٣٠ وبخصوص الطفره الاقتصاديه من ال٩٠ دولار واقل دخلناها حنا ننكشح حاليا

الخارجية الروسية تقول لانريد الوصول لسيناريو الضغط على الزر النووي لا اعرف كم مرة هددت روسيا باستعمال النووي ان كان هذا الامر يدل على شي فهو يدل على حجم المشكلة التي وقعت فيها روسيا لا يوجد لهم خيار الا التلويح بتدمير العالم

خريسون محاصرة اصلا و الهجوم والقصف روسي بعد رفض تسليم المدينة من قبل السكان

حسب الاخبار عمدة المدينة سلم المدينة ولكن ذلك لايعني ان لاتوجد جيوب مقاومة في المقاطعه
ككل

لا هو فعلا قال لبوتين انا اعطيك الضوء الاخضر لغزو اوكرانيا و قال له بوتين الضوء الاخضر الذي تعطيني اياه انت عارف اين تضعه 😂😂
انا شاهد وعصير سن توب يحكم بيننا

حتى كنت معاهم اصور مع فخامة الرئيس :devilish:

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى