تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

ياخي والله مدري وش اقول كل دول العالم عاجزه عن الروس ويريدون السعودية لتركيع الروس وبنفس الوقت يضعفون السعودية ولا يساندونها ويساندون اعدائها غريبين هالجماعه

حجج في سبيل الضغط والأضعاف وتعطيل التنمية الأقتصادية لديكم !!

حجج في سبيل الضغط والأضعاف وتعطيل التنمية الأقتصادية لديكم !!

تنميتنا الحمدلله انها داخليا لذلك صعب تعطيلها هم بهذا يريدون شيطنة السعودية وتضخيم قوتها ورعب العالم منها وبعدها تنتظر السعودية ان تخطىء خطأ كما فعلت روسيا باوكرانيا وينقضون العالم كله علينا كتاب اعلاميين صحف قنوات جرائد طبيعي تسيس لكن الملاحظ عليه شباب صغار من الشعوب نفسها في هذه الدول بالجملة تغريدات تقحم السعودية بموضوع اوكرانيا ومواضيع اخرى

صدقت والله الانظمة القمعية دائما جواسيسها بعدد شعر الراس شفنا العراق كان حتى الاخوة العراقيين يبلغون على بعض من شدة الخوف والوضع الامني ووقت الغزو فعليا اتت اعداد مليونية من الداخل والخارج كلها كانت جواسيس تعمل من سنوات وسنوات

لا اعتقد انها بهذا الشكل المبالغ فيه اقيسها على نفسي انا ارى اللغة الانجليزية تلوث صوتي مجبور عليه واقرف من مشاهدة اي شيء له صلة بامريكا وثقافتها يارجل وصلت مرحلة اني اخرج من مطعم اذا كان هناك زبائن امريكان حتى في المنتدى احاول قدر الامكان الا اقتبس خبر من وسائل اعلامية منشؤها امريكي والله لا اكره الامريكان ولكني اقرف منهم وهذا الشعور غصب عني ليس بارادتي واعتقد ان هناك مثل حالتي كثير من شعوب العالم

ناس تعتبرهم شيء مقرف لك بالنتيجة اساسا كيف تكون عميل او جاسوس لهم او حتى تقدم لهم خدمات لوجستية وأمنية ؟

فعلا
ياخي والله مدري وش اقول كل دول العالم عاجزه عن الروس ويريدون السعودية لتركيع الروس وبنفس الوقت يضعفون السعودية ولا يساندونها ويساندون اعدائها غريبين هالجماعه

اية ضيف يزور اسرائيل بروتوكوليا يزور حائط المبكى ويلبس القلنسوة اليهودية

سؤال اخي باحث بالشأن الروسي
لماذا لم يرفض ابو علي بوطين المقدوني
هذا البرتوكول الإسرائيلي السخيف مرعاة لمشاعركم أنتم محبيه من العالم العربي والإسلامي!!!!؟

.. اه
مادرى عنكم اصلا !!

حققو الإستطلاع و الكشف عن التهديدات اللي ممكن تقابلهم , لكن معملوش حساب للدعم الغربي العسكري عن طريق حدود بولندا و مولودفا و رومانيا.

و ده بان في اول الحرب بدخولهم السريع.

الإمداد اللوجيستي هو اللي فيه مشاكل و ده اساساً موجود من ايام الاتحاد السوفيتي اللي بيعتمد عن الكم بدل النوع , يعني اعدادهم كبيره و بيوفرلهم اقل الامكانيات الغذائية او الذخيرة او الوقود و ظهر الموضوع ده في حصار ستالينجراد في الحرب العالمية الثانية.

الإتصالات ؟ مشكلتها ايه الاتصالات؟
الاجهزة الروسية سيئة

لا اعتقد انها بهذا الشكل المبالغ فيه اقيسها على نفسي انا ارى اللغة الانجليزية تلوث صوتي مجبور عليه واقرف من مشاهدة اي شيء له صلة بامريكا وثقافتها يارجل وصلت مرحلة اني اخرج من مطعم اذا كان هناك زبائن امريكان حتى في المنتدى احاول قدر الامكان الا اقتبس خبر من وسائل اعلامية منشؤها امريكي والله لا اكره الامريكان ولكني اقرف منهم وهذا الشعور غصب عني ليس بارادتي واعتقد ان هناك مثل حالتي كثير من شعوب العالم

ناس تعتبرهم شيء مقرف لك بالنتيجة اساسا كيف تكون عميل او جاسوس لهم او حتى تقدم لهم خدمات لوجستية وأمنية ؟

بعيدا عن حكومتهم لكن الحق الامريكيين من اطيب الشعوب الي واجهتها

لمدة 24ساعة تقريبا الصمت العام في السويشيال ميديا دليل علي الوضع السئ لأوكران !!

لا مواد جديدة للأستهلاك المعنوي ربما ستبدأ إسطوانة الصعبنيات والنواح قريبا !!

مافيه مثل اللغة العربية من حيث جمالها وجمال مفرداتها حتى من حيث الادب والقصائد لان تجد مثل العرب

لمدة 24ساعة تقريبا الصمت العام في السويشيال ميديا دليل علي الوضع السئ لأوكران !!

لا مواد جديدة للأستهلاك المعنوي ربما ستبدأ إسطوانة الصعبنيات والنواح قريبا !!

انت جرب اكتب بس russia saudi او china saudi وشوف ضخ التغريدات

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى