تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

مدنيون اوكران يتمكنون من أسر
جندي روسي و يسلمونه للجيش الاوكراني

انا اقول على الدول العربيه تستفيد الي عنده نفط يبيعه والي عنده غاز يبيعه والي عنده معادن يبيعها والله فرصه ذهبيه نوقع عقود مع اوربا بدال الروس

لماذا يتم طرد روسيا هل العالم ملك لبريطانيا !

هذا دليل أن الغرب يحكم العالم وكل المؤسسات الدولية في اراضيه وعند الحرب لا تجدي نفعا وأنها تخدم مصالحه فقط

يجب دعم روسيا التي تحارب وحيدة لاجل عالم متوازن لمصلحة الدول العربية
بيلنكن الان يثير نفس المسالة حول عضوية روسيا اجل المجلس اسس بيد الامبراطوريات القديمة الاوروبية وهي من تتحكم بالسياسة الدولية والان اجماع شامل على وقف بلطجة بوتين وشلته

مدنيون اوكران يتمكنون من أسر
جندي روسي و يسلمونه للجيش الاوكراني

والله مسخرة اللي قاعد يصير بالروس.

ضعف احترافية وتأهيل علاوة على عدم ايمان الجنود بالحرب وضعف عمليات الامداد والتموين.

انا اتوقع ان الكثير من الجنود الروس استسلموا بسبب نفاذ ذخيرتهم

عاجل | وزير الخارجية الأمريكي: علينا التساؤل عما إذا كان يحق لروسيا الاحتفاظ بعضويتها في مجلس الأمن

عاجل | وزير الخارجية الأمريكي: علينا التساؤل عما إذا كان يحق لروسيا الاحتفاظ بعضويتها في مجلس الأمن
طيب وغزو العراق

ماذا لو استخدمه على هدف غير حيوي غير مسكون كرسالة كبحر الشمال مثلا ليقول للغرب توقفو بدون اذى
لكن ايضا مجرد الاطلاق سيكون مقابله اطلاق فالغرب لن يفرق الا لو هنالك طريقة لايصال السلاح بدون رصد
أو أن يخبرهم سلفا لتبيين جديته ثم يتابعون مساره...
وتكون الفنبلة كافية لإرسال رسالة فقط.
ممكن والله.
===

كنت أظن أنه سوف يبدأ بالتكتيكي ثم يصعد، لأن عادة الغرب الضغط الشديد جدا حتى يروا جدية، ثم بعدها يتراجعون أو يتلخبط أمرهم فيما بينهم...
أو هكذا أظن على الأقل

واضح انهم يحرضون بوتين على التصعيد

والله مسخرة اللي قاعد يصير بالروس.

ضعف احترافية وتأهيل علاوة على عدم ايمان الجنود بالحرب وضعف عمليات الامداد والتموين.

انا اتوقع ان الكثير من الجنود الروس استسلموا بسبب نفاذ ذخيرتهم

وانا اتوقع الكثير من المقاطع حرب اعلامية ولا تعكس الواقع ..

ضغط شديد وبشكل غريب
ما يحدث هو انتظار الانفجار الكبير

انا اقول على الدول العربيه تستفيد الي عنده نفط يبيعه والي عنده غاز يبيعه والي عنده معادن يبيعها والله فرصه ذهبيه نوقع عقود مع اوربا بدال الروس
الغرب اذا عزل روسيا سيأخذ نفطك وثراوتك مجانا وتكون عبد فقط عندهم سيكونون هم فقط اصحاب القوة وهم فقط من يصنع السلاح ويملك التكنلوجيا ماحاجتهم اليك ستصبح مثل باقي الكائنات التي تعمر الارض ...العالم يحكمه قانون الغابة لمن تشتكي وخصمك القاضي !!

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى