تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

صور أقمار اصطناعية: القافلة العسكرية الروسية قرب كييف تمتد لـ5 كيلومترات

حاولت ان اجد حرف Z او V او / فلم اجد على اي من المركبات
كل شيئ جائز
قد يكون مقطع قديم
قد يكون مقطع مفبرك
قد يكون مقطع لاستهداف مسيرة روسية لقوات اوكرانية وتم تقديمه على انه العكس بالنظر لتشابه الاسلحة ...
لو كان المقطع روسيا لرئيتك انتو ومن معك من التراس بوتين اول الناشرين شي12 مرة ورا بعض بس ما بتعمل هل حركة غير بيرقدار بتفرجيك عملية الاغتصاب مباشر وليس عن شهود عيان

حتي في ليبيا كان أدائه جيد عكس الدعاية التي يسوقها ناس نعرفهم جيدا ونعرف ميولاتهم !!

انا مايهمني من مع من أو ضد مع هذا الشي

نحن في منتدى عسكري وانا انقل لكم اللي حصل عسكرياً بعيداً عن السخرية وانا شخصياً لو سئلتني راح اغير منظومة البانستر وراح ادور على منظومات اكثر فعالية ، انا مب مع سلاح شرقي أو غربي مايهمني، ولا اني اقف مع الغرب أو الشرق طز فيهم ، انا احب اتكلم عن الواقع.
حتى القيادة الجوية تبحث عن منظومات قصيرة-متوسطة المدى والمواضيع موجودة في المنتدى ، ترا حتى انا اضحك على البانستر لانه فعلاً جاب العيد في بعض المرات

لكن انا ضد انه هذا السلاح فاشل 100‎%‎ وهناك اسئلة كثيرة ليش نجح في الامارات ولم ينجح في مناطق اخرى مثلاً؟ هذا يدل على اشياء كثيرة ولا ننسى تدريب الطواقم الاماراتية المكثف له دور كبير

بالنهاية انا ما اتمنى انه دولتي أو اصدقائنا في المغرب والسعودية و مصر و الاردن ياخذون سلاح روسي لانه ببساطة يوهقك وخاصتاً في الدفاعات الجوية

لما تشوف اداء وأخطاء ثاني اكبر جيش بالعالم في اوكرانيا... ( رغم انها امر طبيعي ومتوقع لأي جيش في اي معركة )

الا انها تخلي الواحد يحمد ربه على اخطاءنا اللي باليمن !

لا يوجد حرف z يعني انها ليست روسية
البيرقدار تقول I'm here mother fu..r

دلالات الأحرف للجيش الروسي:

Z- القوات الغربية الروسية
O - قوات قادمة من بيلاروسيا
V - مشاة البحرية
X - قوات قادمة من الشيشان
A - القوات الخاصة (Alpha ، SOBR ، SSO)

لدي طابق تحت الأرض، هل إذا أدخلت المؤونة الكافية إليه و غلفت الابواب و النوافذ بورق الالمنيوم الذي يستعمل في الطبخ من الخارج ممكن أحد من الاشعاعات و البقاء على قيد الحياة.

تحتاج الى فلتر هواء قادر على فلترة الغبار النووي. ( متوفر في كل منزل في سويسرا
أيضا تحتاج الى أخذ جرعة كبيرة من اليود ( متوفر في جميع البيوت والمكاتب بشكل اجباري ضمن ٢٠ كم من المفاعلات النووية السويسرية
أخيرا ... هذا ليس بهدف البقاء لسنوات ولكن لبضع أيام حتى يتم إجلائك الى مكان خارج نقاط الضربة النووية.

البقاء لفترة أطول يحتاج تجهيزات أكثر تطورا ومصدر ماء وطاقة

حاولت الشرطة الأوكرانية إطلاق النار على مراسل قناة كان الإسرائيلية قبل أن يلوح بيده ويقول صحافة إسرائيلية
كان قتلوه وريحينا منو ابن اليهودية

المرفقات

12 KB · المشاهدات: 92

انسحاب الجيش الروسي من مدينة خاركيف في أوكرانيا​

ما تحققه خاركيف الى الان انجاز بغض النظر عن المحصلة النهائية للحرب ..
انسحب الروس لليوم الثالث منها تمهيداً لقصفها من جديد ..

سؤال: ماهي الاصابات التي تسببها قنبلة نووية و في حالة نشوب حرب نووية ماهي الطريقة المثلى للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة؟

إحفر لك حفره عموديه عمقها 200 متر وأجعلها مائله وهيئها بدرج ثم إحفر طابق كامل تحته وخططه كامل غرف ودورات مياه ، قم بمد خرطوش إلى 200 متر عشان توصّل الخرسانة ثم قم بتسليح السقف والجدران والارضية بالخرسانة والحديد المسلّح واجعل لك مؤونه تكفيك إلى 6 أشهر ولا تطلع الا بعد 6 اشهر من الضربه النووية

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى