تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

رتل روسي مدمر
راجمة غراد وعدد من المركبات
الروس 🇷🇺يعانون في سحب معداتهم المعطوبه او المتعطلعه

الحين يجيلك محب لابوعلي يقلك هذي فوتوشوب وحرب نفسيه اوكرانيا وكلها معدات ورقيه

الفودكا مضروبه ياناس

حد يفهمني لماذا بيلاروسيا لا يتم تأديبها بضربات خفيفة كانذار لها لما هذا السكووت العجيب ام بيلاروسيا قوية جدا و يضربون لها الف حساب !!!؟؟؟

حلمت امس بحفره امام قصر لبشار و الأساس مكشوف ثم انهار قصره

اعتقد بسبب متابعتي للموضوع و اتمنى ازاله الطاغيه

على اي حال الموضوع ذا وصل حتى لتاثير على أحلامي شوفو لنا موضوع فيه شي من السعادة و طمأنينة :تلويح:
الغرب واسرائيل يبغون بشار في السلطة

السلام عليكم.

باستثناء اخواننا السوريين والليبيين واتباع أردوغان، ممكن اعرف باقي الناس اللي بتتمنى هزيمة روسيا ايه اسبابهم؟
الاستعمار الغربي قديما وحديثا للعرب والمسلمين المفروض يخلينا نتمنى هلاك الغرب، ولا في حاجة انا مش فاهمها؟
طبعا انا متعاطف مع الشعب الأوكراني اللي بيدفع تمن غباء حكومته، لكن مع ذلك ده مش سبب يخلينى اخد صف الغرب.
وعليكم السلام
والله يحبيبي انا عن نفسي اتمنى هلاك الغرب وروسيا كلهم مجرمين عيال سته وستين كلب

يا بوتين واضح إنك لا تريد الحرب
من البداية

لماذا تحارب إذاً !! وتزج بجيشك هكذا
بهذه الطريقة الغبيّه ليدمّره الجيش الاوكراني ذو المساحة الصغيرة ويدمّر أسلحته ومعداته أمام العالم وتصغّر من مكانة روسيا وجيشها أمام العالم !!

سمعة الجيش الروسي قبل يوم 24 فبراير ليست كما هي بعده

هو هدفه ان يترك القاعدة الشعبية غير غاضبة عليه، هدفه الاول ان تكون هاته الحرب خاطفة اي يومين الى ثلاثة ايام على الاكثر للاطاحة بالحكومة و ليس قتل الشعب السلافي

لكن ضعف تخطيط القادة الميدانيين الروس و بطئ التحرك شرقا و شمالا و مقاومة كبيرة للاوكران جعل الامر ليس سهلا لبوتين

لديك حل واحد يا بوتين، ادفع هجوم كبير جدا على كييف لكن قبله يجب عليك فتح عشرات ان لم اقل المئات من الجبهات ضد اوكرانيا من مولدوفا و غيرها فقط عبارة عن اشتباكات و لا تخاطر بالتقدم اكثر

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى