تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يشكل هجوم روسيا على أوكرانيا أخطر أزمة أمنية في القارة الأوروبية منذ الحرب العالمية الثانية. لا يمكننا أن نتسامح مع التنمر الاستبدادي والخطر الذي يمثله بوتين. إنني أشارك المجتمع الدولي في إدانة غزو فلاديمير بوتين غير المبرر لأوكرانيا.

اغتنام قطعة سلاح من القوات الخاصة الروسية التي تشير التقارير على انها لحقت بها خسائر كبيرة في معارك نواحي كييف

هل هناك اي اخبار عن اي معابر لللاجئين مفتوحة اريد العودة الى المغرب هل ممكن ان ادخل الى بولندا انا متجه الان لاحد مشاهدة المرفق 460002

اخي العزيز اول شيء توصل بالسلامة ، ثاني شي كان في خبر في المنتدى ان المجر ستستقبل الجنسيات الاخرى بشرط ذهابهم لاقرب مطار

توصل بالسلامة

هل هناك اي اخبار عن اي معابر لللاجئين مفتوحة اريد العودة الى المغرب هل ممكن ان ادخل الى بولندا انا متجه الان لاحد مشاهدة المرفق 460002
افضل خيار لك اخي ان تتجه الى اقرب ملجاء حتى تعلن هدنة بين الطرفين انذاك استغل الفرصة و اتجه نحو بولندا او رومانيا

الان الحسابات الاوكرانية تتناقل صور لجثث القوات الخاصة الروسية التي تم دحرها نواحي كييف

طوال فترة الصراع في أوكرانيا التي نشهدها اليوم ، كانت هناك طائرة مقاتلة أوكرانية من طراز MiG-25 تحلق في سماء كييف ، وقد أسقطت هذه الطائرة المقاتلة بالفعل ست طائرات روسية .. "شبح كييف"

تذكرت بعض الروس العرب والصفحات السابقة شاهدة عليهم كانو يقولو ان الاوكرانين يعشقون الروس وسيرتمون في احضانهم ولم نشاهد هذا بل العكس.
.. نصيحة للروس العرب لا تحطو انفسكم في مواقف بايخا كم طبلتم لعدم ولاء الاوكران لبلدهم

كم يبعد حي ابولون عن وسط كييف ؟

حسب الموقع بعد الحي يوجد مطار
المتبقي لوسط كييف 6.9 كيلو متر

يوجد جسر بعد دنبير لو تعدوه = انتهت كييف

اعتقد راح يفجرون الجسر لمنع دخول الجيش الروسي

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى