تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الحساب الرسمي للجيش الاوكراني يتبنى رسميا الفيديو
مهزلة تحصل في الروس

مهزلة ام لا مايهمنيش مش مناسبهم مثلا، الكلام عن الفيديو هذا (و الظاهر الحساب حذفه)...

الفيديو اللي تتكلم عليه اولا أسقط فيه سو 35 ثانيا الصورة واضحة أنها من DCS، في الحياة العادية الطيارات ماعندهاش lag أو jittering.

بالفعل بعد التدقيق كلامك صحيح 100%
وانا اقول يال واقعية DCS حتى في الواقع لما تصاب الطائرات بصاروخ تنفصل عنها كتلة من اللهب مثلما في اللعبة

المهم قالك شبح كييف ... شبح فعلا لانه غير موجود الا في اللعبة خخخخخ

الجيش الأوكراني يتحدث عن تدمير نحو 20 ناقلة عسكرية روسية

ليس حتي متقدم تكنولوجيا لو كانت مقاومة فلسطينية مكان الاوكرانين لكان لتعرضت قوة روسيا لمدبحة
الله ينور عليك, مش عشاني فلسطيني, لكن كان تم اكل الروس اكل بطريقة تقدمهم هادي زي ما حاول الصهاينة يتقدموا بنفس الطرق في 2014

وانا اقول يال واقعية DCS حتى في الواقع لما تصاب الطائرات بصاروخ تنفصل عنها كتلة من اللهب مثلما في اللعبة

لعبة جميلة لكن افضل ace combat بسبب القصة ههه، على كل حال هذا لا يطعن في وجود الace الاكراني أو ينفي وجوده قطعا. الكلام كان على الفيديو فقط

حتى هذه لعبة

يستيطعو القول 40 او 50 دبابة الدعايا الاوكرانيه ستنقلب عليهم في الاخير

ركز صديقي، الكلام كان على الفيديو، و الأضرار على المروحية واضح انها من manpad، لو أصيبت من صاروخ مقاتلة كانت تحطمت لقطع صغيرة لأن الحشوة المتفجرة في صواريخ الطائرات اكبر بكثير من صواريخ الmanpad

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى