الدبابة ابرامز اقوى الدبابات القتالية الرئيسية على مستوى العالم من الجيل الخامس

انا اتحدث عن الموجود من المعدات فالتصنيع طبعا تركيا تسبقنا على الاقل ب10 سنوات

ربما شخصيا لا اهتم بما تملكه الدول طالما لا تستطيع تصنيعه
فماتملكه لن يضمن لها حرب طويلة بل قصيرة فالحسم السريع لن يكون له مكان فى الحروب المستقبلية وتعويض الخسائر ربما يكون امر صعب جدا فالشراء فى تلك الحالات يكون باضعاف الثمن او ابتزاز او لا يكون على الاطلاق ووقتها رحمة الله على الدولة التى تعتمد على الشراء فقط او مالديها فقط
بالمناسبة لم يتم وضع مقارنة من قبل بين الابرامز m1a1 المصرية و altay التركية التى لم يتم اختبارها بحروب حتى الان

هذا رأى شخصي ربما نختلف عليه ولكن انا ااؤمن بهذا

اقوى بحرية عربية الجزائر

وجوية السعودية

وبرية مصر
طب هما بيحطو التصنيف على حسب ايه انا شفت التصنيف بتاع 2014
لقيت اسرائيل 11 ومصر 13 والسعودية 25 والسورى 26 والامارات 42
التصنيف مش من اى موقع ده من موقع global firepower افضل موقع للتصنيف فى العالم كله

التصنيف مش من اى موقع ده من موقع global firepower افضل موقع للتصنيف فى العالم كله

كإجمالي قد يكون التصنيف صحيح

لكن نقاشنا عن افرع القوات العسكرية

بالمختصر المفيد ,,

لان مصر تمتلكها اصبحت افضل دبابة بالعالم !!
o_O
لا مش عشان مصر امريكا نفسها طلبتها من مصر لان مصر خدتها من امريكا وعدلت فيها للافضل
لكن مصر رفضت
مش انا اللى اتكلم عن قدرة اى جيش ومليش حق الكلام ده ليه خبراء

الموضوع طويل

لكن ان كانت الجزائر الاقوى بحريا فمصر بعدها مباشرة
اه صح الجزائر مش من دول الشرق اوسط يلا الله يوفق الجزائر ويارب تبقى اقوى بحرية فى العالم حد يكره
وهيا دى دول الشرق الاوسط الدول الصفراء

اه صح الجزائر مش من دول الشرق اوسط يلا الله يوفق الجزائر ويارب تبقى اقوى بحرية فى العالم حد يكره
وهيا دى دول الشرق الاوسط الدول الصفراء

هههه ٫٫ هذا التقسيم الأمريكي للعالم على حسب القيادات العسكريّة المخصّة لكل منطقة ٫٫٫٫٫ و الجزائر و كل الدول الإفريقيّة غير مصر واقعة تحت مراقبة قيادة africom

هههه ٫٫ هذا التقسيم الأمريكي للعالم على حسب القيادات العسكريّة المخصّة لكل منطقة ٫٫٫٫٫ و الجزائر و كل الدول الإفريقيّة غير مصر واقعة تحت مراقبة قيادة africom
يبنى ده تقسيم العالم
ودول الشرق الاوسط هيا
بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية وفلسطين المحتلة العراق و مصر و ايران
وكانت فى الماضى تركيا من دول الشرق الاوسط ولكنها تنكر ذلك واراد ان تنضم للاتحاد الاوروبى ودول اوروبا بما فيه امريكا اعترفو بيها من دول اوروبا
ولو صنفنا دول الشرق الاوسط بما فيها تركيا هيكون ترتيب البحرية كالاتى بوجود تركيا
1_تركيا
2_مصر
3_اسرائيل

يبنى ده تقسيم العالم
ودول الشرق الاوسط هيا
بلاد الشام وشبه الجزيرة العربية وفلسطين المحتلة العراق و مصر و ايران
وكانت فى الماضى تركيا من دول الشرق الاوسط ولكنها تنكر ذلك واراد ان تنضم للاتحاد الاوروبى ودول اوروبا بما فيه امريكا اعترفو بيها من دول اوروبا
ولو صنفنا دول الشرق الاوسط بما فيها تركيا هيكون ترتيب البحرية كالاتى بوجود تركيا
1_تركيا
2_مصر
3_اسرائيل

عـذرا عـلى الخروج عن الموضوع

لكن مصطلح الشرق الاوسط هو مصطلح امريكي لضم اسرائيل للمنطقة فهي ليست عربية ولا اسلامية

جلوبال فاير باور به اخطاء عديدة للغاية وهو موقع غير موثوق هنا

عودة
أعلى