طائرات التايفون السعودية _Saudi Typhoon

رد: طائرات التايفون السعودية _Saudi Typhoon

هذا الرابط .. و الموقع ذكرها بشكل عآم

طيب يا اخي الوقود للطائرات يختلف
انظر
jet a من أنواع الوقود الكيروسيني ، ذو درجة تجمد تصل إلى -40 ْ مئويه ،وهذا النوع من وقود الطائرات لا يتوفر إلا في الولايات المتحدة sg rang (الكثافه النوعيه)له من 0.775 إلى 0.83 .

Jet a1 يستخدم هذا النوع من وقود الطائرات لمعظم الطائرات النفاثة التجارية
(airliners) و يتمتع بدرحة تجمد منخفضة جداً -47 ْ درجه مئوية.

Jet b يستخدم هذا النوع من وقود الطائرات للطائرات الحربيه النفاثه sg rang 0.76 درجة تجمد هذا النوع من الوقود -50 ْ.

Jb 4 يستخدم هذا النوع من وقود الطائرات للطائرات الحربيه النفاثه sg rang 0.76 , وإذا وضعت عليه إضافات يعرف بـ avtag .

Jb 5 وقود كيروسيني ذو درجة إشتعال عالية يستجدم لحاملات الطائرات و يعرف أيضاً بـ avcat، له sg rang = 0.83

منقول للامانه

أنا أتفق معك من الناحية العلمية .. ممكن

لكن لا يمكن أن أقتنع بأن المملكة تصرف المليارات .. و أخرتها تصير طائرة خائنة لا أكثر ؟

يا اخي السعوديه لا تصر ف مليارات بلا فائده
هذه الطائره ستظمن لك تفوق كاسح على جميع اعدائك الحاليين والمستقبليين الا اسرئيل فأنها ستحاربها ولاكن ستبداء بالانحدار من الاعلى للاسفل وللاسف جميع الطائرات العربيه ينطبق عليها نفس الكلام

يا اخي السعوديه لا تصر ف مليارات بلا فائده
هذه الطائره ستظمن لك تفوق كاسح على جميع اعدائك الحاليين والمستقبليين الا اسرئيل فأنها ستحاربها ولاكن ستبداء بالانحدار من الاعلى للاسفل وللاسف جميع الطائرات العربيه ينطبق عليها نفس الكلام

عزيزي النسر السعودي دعني أذكرك بأن السعودية تأخذ صفقاتها بالقوة المالية .. لكن عندما نستفيد منها فقط في مواجهة إيرآن .. و تعجز عن مواجهة إسرائيل .. أليس من المنطق بأن حشد طائرات التآيفون مع الأف 15 .. و بصفقات مغرية في مواجهة إيران الدولة الهزيلة جوياً
و وضع طائرة الأف 15 في مواجهة إسرائيل ( تبوك)
أنه ظلم .. و أن الأمر ليس كما نتصور بالعقل .. أمر أخر لماذا لا يتوجهون للطائرات الروسية الأرخص و الأقل تكنلوجيا من الطائرات الغربية ع الأقل نستطيع التعامل معها في مواجهة إسرائيل
أمر أخر هو تجميع السعودية لطائرة التايفون كان من الأفضل أخذ الشيفرآت و إلآ فالأف 15 تستطيع مواجهة إيرآن

لان فعلا ايران يكفيها الاف15 والتورنادو يتدمر ثيرانها وجيشها

ومو معقول ان كل هذه المقاتلات الجباره ضد ايران فقط

عزيزي النسر السعودي دعني أذكرك بأن السعودية تأخذ صفقاتها بالقوة المالية .. لكن عندما نستفيد منها فقط في مواجهة إيرآن .. و تعجز عن مواجهة إسرائيل .. أليس من المنطق بأن حشد طائرات التآيفون مع الأف 15 .. و بصفقات مغرية في مواجهة إيران الدولة الهزيلة جوياً
و وضع طائرة الأف 15 في مواجهة إسرائيل ( تبوك)
أنه ظلم .. و أن الأمر ليس كما نتصور بالعقل .. أمر أخر لماذا لا يتوجهون للطائرات الروسية الأرخص و الأقل تكنلوجيا من الطائرات الغربية ع الأقل نستطيع التعامل معها في مواجهة إسرائيل
أمر أخر هو تجميع السعودية لطائرة التايفون كان من الأفضل أخذ الشيفرآت و إلآ فالأف 15 تستطيع مواجهة إيرآن

لان فعلا ايران يكفيها الاف15 والتورنادو يتدمر ثيرانها وجيشها

ومو معقول ان كل هذه المقاتلات الجباره ضد ايران فقط

اتمنى ان اجد جواب ينهي هذه الحيره
والانجليز سمحوا في العقد الموقع بيننا وبينه بنقل صناعه الطائره بالكامل الى ارض الوطن الا المعالج المركزي الي يعتمد عليه كل الطائره والكترونياتها تقريبا يعني تقرياب 1.1 % تعتمد الطائره عليه بشكل كامل
حسبي الله ونعم الوكيل

وماذا تفسرون كلام المسؤل الانجليزي ان السعوديه لن تقدر ان تحارب بالطائره اسبوع اذا حارب اسرئيل
ارجوا الجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

وماذا تفسرون كلام المسؤل الانجليزي ان السعوديه لن تقدر ان تحارب بالطائره اسبوع اذا حارب اسرئيل
ارجوا الجوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

و الله يا طويل العمر .. أولاً المسؤل لا نعرفه و لا نعلم عنه شيء

ثانياً : كلامه يثبت كلامي .. لأنه و ببساطة عندما يصرح بمثل هذا الكلام الخطير يكون للمملكة رد عليه .. و بهكذا لا يمكن أن يغفل أحد من الخبراء أو القادة عن هذه المشكلة و أحد المسؤلين الأنجليز يصرحون و بوضوح الشمس بهذه المشكلة و لا يعلمها ( الخبراء و القادة)

و الله يا طويل العمر .. أولاً المسؤل لا نعرفه و لا نعلم عنه شيء

ثانياً : كلامه يثبت كلامي .. لأنه و ببساطة عندما يصرح بمثل هذا الكلام الخطير يكون للمملكة رد عليه .. و بهكذا لا يمكن أن يغفل أحد من الخبراء أو القادة عن هذه المشكلة و أحد المسؤلين الأنجليز يصرحون و بوضوح الشمس بهذه المشكلة و لا يعلمها ( الخبراء و القادة)

يا اخي ممكن الانجليز بررو هذا الشي بقطع الغيار او الوقود او خلافه
او تعتقد كلامهم للاستهلاك الاعلامي فقط
انا عندي ثلاثه اسأله لازم نعرف نجاوب عليها علشان نرتاح
1- متى ستكون السعوديه تمكنت تماما من صناعه كل قطع الغيار للطائره
2- هل نمتلك الشفره السريه للكمبيوتر المركزي والمعالج
3- هل نصنع وقود الطائرات الحربيه في بلدنا

اتمنى ان نبحث جميعا على الاجابه

طيب نظرة من منظور أخر

لو نظرنا للدبابة و للفرقاطة و للغواصة و لطائرات التزود بالوقود و أنظمة الدفاع الجوي

الآ يوجد بهآ كمبيوترآت مركزية ؟ أجيبوني

يا اخوان اذا كان الكمببيوتر قد برمج على ان لا يضرب اسرائيل فحله سهل

على الحكومه ان تفكه وتعمل طريقه محاكي طيران وتوهم الكمبيوتر على انه موجه لضرب اهداف اسرائيليه .... اذا لم يتجاوب راح يكون كلامكم صحيح لاكن اذا تجاوب فا تفسير كلام البريطاني التي تقوله هي اعطاء اسرائيل معلومات عن نظام التخفي او التشويش الراداري في الطائره ............ بخصوص شفره الكمبيوتر يوجد عقول سعوديه متمكنه في لغات البرمجه كلها وتستطيع فكها لو طلبت الحكومه ........

طيب نظرة من منظور أخر

لو نظرنا للدبابة و للفرقاطة و للغواصة و لطائرات التزود بالوقود و أنظمة الدفاع الجوي

الآ يوجد بهآ كمبيوترآت مركزية ؟ أجيبوني

جميعها اخي تعمل بكمبيوتر مركزي
حتى نظام القياده والسيطره الذي يربط جميع الاجهزه العسكريه في الدوله ببعضها
هو ايظا لديه كميبوتر مركزي

يا اخوان اذا كان الكمببيوتر قد برمج على ان لا يضرب اسرائيل فحله سهل

على الحكومه ان تفكه وتعمل طريقه محاكي طيران وتوهم الكمبيوتر على انه موجه لضرب اهداف اسرائيليه .... اذا لم يتجاوب راح يكون كلامكم صحيح لاكن اذا تجاوب فا تفسير كلام البريطاني التي تقوله هي اعطاء اسرائيل معلومات عن نظام التخفي او التشويش الراداري في الطائره ............ بخصوص شفره الكمبيوتر يوجد عقول سعوديه متمكنه في لغات البرمجه كلها وتستطيع فكها لو طلبت الحكومه ........
وجهة نظر مميزه فعلا اتمنى من الاخوه الخبراء في المجال الالكتروني النظر اليها من وجهة نظرهم
ما مسئله الشفره فأتمنى ذالك اخي وخصوصا ان لدينا مبرمجين مبدعين
اتمنى ان يحصلوا عليها اخي
وشكرا لك

جميعها اخي تعمل بكمبيوتر مركزي
حتى نظام القياده والسيطره الذي يربط جميع الاجهزه العسكريه في الدوله ببعضها
هو ايظا لديه كميبوتر مركزي

طيب و إذآ عطلوها يعني لا ما ينفعنا إلآ الجي 36

طيب و إذآ عطلوها يعني لا ما ينفعنا إلآ الجي 36

والله يا اخي الامر فعلا محير
يعني ايش ادفع مئات المليارات على سلاح يسير خرده امام اسرئيل ما هذا

اتمنى من الاخوه الخبراء اعطائنا التفاصيل في هذا الامر

يا اخي حتى الجي36 ترى احنا نصنعه بس فيه عجينه خاصه اساسيه في صناعته نستوردها من المانيا
يعني حتى الجي 36 مو دايم

هم اساسا يريدون ان يشاركوا في تقويتنا وجعلنا قوه مسيطره على الشرق الاوسط ونحفظ اممنا من ايران بما اننا ندفع مئات المليارات ولاكن اذا فكرنا في اسرئيل الامر مختلف
الان عرفت لماذا قرر الملك انشاء جيش ثاني بأسلحه روسيه وشراء طائرات روسيه ودبابات ومدرعات ومروحيات وانظمه دفاع جوي وتوجيهها لاسرئيل هذا هو السبب

التعديل الأخير:

والله يا اخي الامر فعلا محير
يعني ايش ادفع مئات المليارات على سلاح يسير خرده امام اسرئيل ما هذا

اتمنى من الاخوه الخبراء اعطائنا التفاصيل في هذا الامر

يا اخي حتى الجي36 ترى احنا نصنعه بس فيه عجينه خاصه اساسيه في صناعته نستوردها من المانيا
يعني حتى الجي 36 مو دايم

هم اساسا يريدون ان يشاركوا في تقويتنا وجعلنا قوه مسيطره على الشرق الاوسط ونحفظ اممنا من ايران بما اننا ندفع مئات المليارات ولاكن اذا فكرنا في اسرئيل الامر مختلف
الان عرفت لماذا قرر الملك انشاء جيش ثاني بأسلحه روسيه وشراء طائرات روسيه ودبابات ومدرعات ومروحيات وانظمه دفاع جوي وتوجيهها لاسرئيل هذا هو السبب
لاننا وللاسف نعتبر ايران العدو الاول

ايران هي العدو الاكبر لجزيره العرب والعراق اسرائيل هي العدو الاكبر لبلاد الشام ومصر

لاننا وللاسف نعتبر ايران العدو الاول

طبعا الاول

اسرائيل نعرف انها عدوتنا ... لاكن ايران تظهر الحب والمحبه والتسامح وهي تعمل على نشر الفتنه وتقسيم العرب ..... المسئله نفاق

احذر عدوك مره وصديقك مليون

عودة
أعلى