طائرات التايفون السعودية _Saudi Typhoon

رد: طائرات التايفون السعودية _Saudi Typhoon

يا جماعة هى مشكلة شفرات المقاتلات ده خطيرة جدا فعلا ولا ايه قلقتونى ؟

يا أخي هون عليك أول شيء

فكما قلت كلامهمـ مبهم و غير صحيح حتىآ من يدعي هذا الكلامـ لا يستطيع أن يثبت هذا
ثم أن حكامنا و من تحتهم من القادة و الخبراء ليس بهذه السذاجة !! لكي يدفعوا لشيء غير مضمون
المهم في الموضوع قبل فترة و جدت فيديو وضعه أحد الأخوآن و يتكلم فيه الأمير بندر بن سلطان و يتكلم عن صفقة الأواكس .. و ذكاء الملك فهد حين قبل بشروط بسيطة يمكن تلافيها في المستقبل .. لكنه لم يذكر هذا الأمر الخطيرر جداً .. و يتكلم عن حذف بعض الأجهزة من طائرات الأوكس اللي يمكن تلافيها في المستقبل و تركيبها من جديد

يعني لا يوجد ما يقلقني على حسب رأي

يا اخي الكريم شفرات المقاتلات فعلا خطيره فمن خلال معرفتك للشفره تكون قادر على تطوير الكمبيوتر المركزي للطائره والمعالج وتنضيفه من الفيروسات والخرائط العسكريه التي يمكن للطائره ظربها
فببساطه جدا حينما يتم تفعل الفيروس في الطائره ستقوم الطائره بعدم ظرب الطائرات الاسرئيليه مثلا
او عدم ظرب اي جزء في دوله اسرئيل بما انها دوله صديقه يعني مخ الطائره غير مأمن وهذا لجميع الطائرات التي تباع للدول المستورده اذا لم تكشف الدوله الكود السري للطائره وطبعا نحن نقول هذا الكلام في حين عدم مقدرتنا على فكر شفرات الكمييوتر والمعالج
فالمعالج مثلا يتحكم في كل اجزاء الطائره الصاروخ والقذائف والمحرك والاوامر والرادار
يعني مخيخ الطائره كما ان الكميبوتر المركزي هو المخ
والله المستعان
اتمنى ان تكون الحكومات العربيه وجدت حل لهذه المشكله
والمزيد من التقدم والرخاء للعرب اجمع
اما بالنسبه لطريق زرع الفيروسات ا و الاستفاده من الكمبيوتر في اي حرب مستقبليه فهي لن تخرج عن اربع نقاط

الأولى: بزرع فيروسات كامنة أثناء التصنيع في الدوائر الإليكترونية التي تتحكَّم في عمل السلاح، يتم تنشيطها بإشاراتٍ لا سلكية عبر الأقمار الصناعية عندما يُراد إبطالُ عمل هذه الأسلحة، وهو ما يسبِّب مثلاً إسقاط الطائرات- عند قفل دوائر الوقود مثلاً- دون الحاجة لإطلاق قذيفة أو صاروخ!!

الثانية: بزرع برامج للحاسبات الإليكترونية التي تهيمن على عمل السلاح، فتقوم بتسجيل المعدلات التكرارية لعمل السلاح التي تختلف في حالة الحرب عنها في حالة السلم؛ مما يسبِّب توقف عمل السلاح دون الحاجة إلى إشارة من مصدر خارجي.

الثالثة: وضع إحداثيات معينة أو اتجاهات معينة في ذاكرة السلاح لا يمكن توجيه السلاح إليها.

الرابعة: التحكم أو وقف توريد قطع غيار السلاح، فينتهي كقطعةٍ من الحديد لا قيمةَ لها

والله الموفق الى سواء السبيل

التعديل الأخير:

يا اخي الكريم شفرات المقاتلات فعلا خطيره فمن خلال معرفتك للشفره تكون قادر على تطوير الكمبيوتر المركزي للطائره والمعالج وتنضيفه من الفيروسات والخرائط العسكريه التي يمكن للطائره ظربها
فببساطه جدا حينما يتم تفعل الفيروس في الطائره ستقوم الطائره بعدم ظرب الطائرات الاسرئيليه مثلا
او عدم ظرب اي جزء في دوله اسرئيل بما انها دوله صديقه يعني مخ الطائره غير مأمن وهذا لجميع الطائرات التي تباع للدول المستورده اذا لم تكشف الدوله الكود السري للطائره وطبعا نحن نقول هذا الكلام في حين عدم مقدرتنا على فكر شفرات الكمييوتر والمعالج
فالمعالج مثلا يتحكم في كل اجزاء الطائره الصاروخ والقذائف والمحرك والاوامر والارداد
يعني مخيخ الطائره كما ان الكميبوتر المركزي هو المخ
والله المستعان
اتمنى ان تكون الحكومات العربيه وجدت حل لهذه المشكله
والمزيد من التقدم والرخاء للعرب اجمع
اما بالنسبه لطريق زرع الفيروسات ا و الاستفاده من الكمبيوتر في اي حرب مستقبليه فهي لن تخرج عن اربع نقاط

الأولى: بزرع فيروسات كامنة أثناء التصنيع في الدوائر الإليكترونية التي تتحكَّم في عمل السلاح، يتم تنشيطها بإشاراتٍ لا سلكية عبر الأقمار الصناعية عندما يُراد إبطالُ عمل هذه الأسلحة، وهو ما يسبِّب مثلاً إسقاط الطائرات- عند قفل دوائر الوقود مثلاً- دون الحاجة لإطلاق قذيفة أو صاروخ!!

الثانية: بزرع برامج للحاسبات الإليكترونية التي تهيمن على عمل السلاح، فتقوم بتسجيل المعدلات التكرارية لعمل السلاح التي تختلف في حالة الحرب عنها في حالة السلم؛ مما يسبِّب توقف عمل السلاح دون الحاجة إلى إشارة من مصدر خارجي.

الثالثة: وضع إحداثيات معينة أو اتجاهات معينة في ذاكرة السلاح لا يمكن توجيه السلاح إليها.

الرابعة: التحكم أو وقف توريد قطع غيار السلاح، فينتهي كقطعةٍ من الحديد لا قيمةَ لها

والله الموفق الى سواء السبيل

إذاً نحن أغبياء !! لما نشتري هذه الطائرآت .. و مع إحترامي للمسؤلين إلآ أن هذا يعتبر غباء !!
أليس صحيحاً ؟

إذاً نحن أغبياء !! لما نشتري هذه الطائرآت .. و مع إحترامي للمسؤلين إلآ أن هذا يعتبر غباء !!
أليس صحيحاً ؟

يا اخي اذا لم نمتلك الكود السري للطائرات والشفره للمعالج فأن الطائره ستصبح خرده في اي حرب مع اسرئيل
وهو ما يفسره بقوه قول المسؤول البريطاني حينما اعترضت اسرئيل على الصفقه ان السعوديه لن تقاتل بالمقاتله حتى اسبوع في حال دخلت الحرب مع اسرئيل
يعني من الاول والاخير السلاح الغربي سواء لمصر او السعوديه او لااردن او اي طرف عربي هو خرده وغير قادر على القتال مع اسرئيل يعني على الاكثر شهرين وتكون قواتنا الجويه انتهت بشكل كامل
ولم يتبقي لنا سو الميج 21 المصريه التي نتمنى ان تخرج من الخدمه اليوم
لذا السلاح الامريكي والبريطاني مقابل اسرئيل خرده ومقابل ايران ستطحن ايران تماما
الامل في السلاح الروسي والفرنسي والشرقي بشكل عام امام الاسرئيلي
والله الموفق

يا حلاوة طب زى ما قال الاخ قائد الاف 15 ليه بنشترى المقاتلات ده لو هى خطيرة جدا علينا بسبب الشفرات ؟؟ ليه لا نتجه للروس او الصينين مثلا ؟

يا اخي اذا لم نمتلك الكود السري للطائرات والشفره للمعالج فأن الطائره ستصبح خرده في اي حرب مع اسرئيل
وهو ما يفسره بقوه قول المسؤول البريطاني حينما اعترضت اسرئيل على الصفقه ان السعوديه لن تقاتل بالمقاتله حتى اسبوع في حال دخلت الحرب مع اسرئيل
يعني من الاول والاخير السلاح الغربي سواء لمصر او السعوديه او لااردن او اي طرف عربي هو خرده وغير قادر على القتال مع اسرئيل يعني على الاكثر شهرين وتكون قواتنا الجويه انتهت بشكل كامل
والله الموفق

الميج 21 هى اللى هتقاتل فى الاخر ههههههههههه يا فرحتى :f010[1]:

والله الموفق

يا أخي أفهمني أنا ما دخلت في مخي مثل هالفكرة من أول

يا حلاوة طب زى ما قال الاخ قائد الاف 15 ليه بنشترى المقاتلات ده لو هى خطيرة جدا علينا بسبب الشفرات ؟؟ ليه لا نتجه للروس او الصينين مثلا ؟

الميج 21 هى اللى هتقاتل فى الاخر ههههههههههه يا فرحتى :f010[1]:

يا أخي أفهمني أنا ما دخلت في مخي مثل هالفكرة من أول

والله يا اخي انا نفسي اوجهه هذا السؤال للمسؤلين لدينا مصر ممكن علشان المعونه اخي

باين عليها الميج 21 هي الي كان سبب بعد الله في انتصار العرب في 73 وباين عليها هتكمل المشوار هههههههههههه

والله يا اخي اتمنى انها تكون افكار غير صحيحه بس الموضوع جدا مقنع ومن الناحيه الفنيه ممكن يحصل بنسبه كبييييييره جدا
ولاكن نتأمل خير اتمنى ان تكون الحكومه السعوديه طلبت الاكواد والشفرات في التايفون وتطلبها في الصفقات القادمه
وشكرا لكم شباب

هنا النقطة اللي زادت فيني الأقتناع .. برأيي السابق

طيب الأكواد و الشفرآت محاطه بسرية كبيرة .. أو لا ؟

طيب الأكواد و الشفرآت محاطه بسرية كبيرة .. أو لا ؟

والله هذا ما نعرفه
ان الاكواد والشفرات السريه للكمبيوتر المركزي غير معروفه وصعب جدا معرفتها
فأنت تحتاج الى عباقره في البرمجه وقد لا يستطيعون فكها
فأذا تم فتحها فسهل عليك صناعه الكمبيوتر والمعالج المركزي
فيما بعد

وفيه امر كمان يا شباب
ترى ما فيه دوله عربيه واحده قادره على صناعه وقود الطائرات الحربيه
اتمنى من الاخوه البحث عن هذا الخبر والاتيان بالمصادر
حسبي الله ونعم الوكيل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلع ما عندنا سالفه كلنا
هههههههههههههههههههههههههههههههه

والله هذا ما نعرفه
ان الاكواد والشفرات السريه للكمبيوتر المركزي غير معروفه وصعب جدا معرفتها
فأنت تحتاج الى عباقره في البرمجه وقد لا يستطيعون فكها
فأذا تم فتحها فسهل عليك صناعه الكمبيوتر والمعالج المركزي
فيما بعد

لا أنا أقصد في الصفقات .. يعني لدرجة أنهم ما يذكرونها مثلاً و أنهم من المتعارف عليه في الصفقات وجود الأكواد و الشفرآت

و بالتالي يغفل عن ذكرها

لا أنا أقصد في الصفقات .. يعني لدرجة أنهم ما يذكرونها مثلاً و أنهم من المتعارف عليه في الصفقات وجود الأكواد و الشفرآت

و بالتالي يغفل عن ذكرها

لا يا اخي المتعارف هو عدم معرفه القوات العربيه للشفرات السريه في الطائرات
ولا توجد قوات عربيه لديها الاكواد السريه لطائراتها الا الامارات العربيه المتحده وقط طلبتها صريحه
في الاف16 بعدد 80 طائره يعني ال80 طائره قادره على قتال حتى الامريكيه نفسها
ولاكن ما ادري كم يكفي قطع الغيار للطائره والوقود في اوقات الحروب

الإمداد والتوزيع
تقوم شبكة ضخمة من محطات التوزيع ووحدات تزويد وقود الطائرات بتزويد آلاف من كبار العملاء بالمنتجات ابتداءً من البنزين ووقود الطائرات وأنتهاء بزيت الوقود وغاز البترول المسال.

^
في موقع أرامكو السعودية

طيب ما الفائدة من شراء الطائرآت ؟!

لا يمكن أن أقتنع .. يعني أشتري طائرة خائنه !!
وقت الحرب لا تطير .. و في السلم تطير

^
في موقع أرامكو السعودية

تأكد اخي ترى فيه فرق بين الوقود للطائره العسكريه والوقود للطائره المدنيه

طيب ما الفائدة من شراء الطائرآت ؟!

لا يمكن أن أقتنع .. يعني أشتري طائرة خائنه !!
وقت الحرب لا تطير .. و في السلم تطير

يا اخي الموضوع من الناحيه العمليه ممكن يحصل بنسبه 100% بس ممكن الحكومات عندنا تنظف الطائرات من الفيروسات وممكن تكون تفك الشفرات السريه من الخبراء لدينا
ولاكن اخي لا يوجد مصدر رسمي
وحتى اسرئيل نفسها لا تمتلك الاكواد السريه للطائرات الامريكيه
مما حد بها بصناعه كمبيوتر مركزي خاص بها ووضعه على الاف35 وهو ما لاقي معارضه شديده
ولاكن في النهايه تمت الموافقه
وشكرا لك اخي

يا اخي الموضوع من الناحيه العمليه ممكن يحصل بنسبه 100% بس ممكن الحكومات عندنا تنظف الطائرات من الفيروسات وممكن تكون تفك الشفرات السريه من الخبراء لدينا
ولاكن اخي لا يوجد مصدر رسمي
وحتى اسرئيل نفسها لا تمتلك الاكواد السريه للطائرات الامريكيه
مما حد بها بصناعه كمبيوتر مركزي خاص بها ووضعه على الاف35 وهو ما لاقي معارضه شديده
ولاكن في النهايه تمت الموافقه
وشكرا لك اخي

أنا أتفق معك من الناحية العلمية .. ممكن

لكن لا يمكن أن أقتنع بأن المملكة تصرف المليارات .. و أخرتها تصير طائرة خائنة لا أكثر ؟

عودة
أعلى