الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: معلومات جديده عن الصفقه السعوديه

حياك الله اخي
بالنسبه لي صفقة التايفون اصبحت هي المرجع لكل صفقه جديده لانها رفعت المستوى
لذلك كراي شخصي اي صفقه لتكون ناجحه يجب ان تحتوي على 3 اشياء
1-مواصفات السلاح كامله (التايفون نسخه طبق الاصل من البريطانيه )
2- التسليح كامل (مثال الستورم شادو جاء مع الترنيدوا والتايفون )
3- نقل التقنيه والاوفسيت (مثاله تجميع التايفون )
اذا جاءت الصفقه بردارات الايسا النوع الجديد
وحصلت على صاريخ جااسم او على الاقل صواريخ سلام ي-ر
وحصلت على حقوق التجميع
انت تحصل على صفقه كامله !
طبعا الصفقه تمت وخلصت وسترى بعينك المواصفات خلال كم يوم
فالكلام لن يغير شئ
لكن لو حلمنا بالاوربيين البديل موجود وجاهز
التايفون الترانش الثالث مع دفع موجه ! او الرافال -4 وكلها رداراتها ايسا
الصواريخ عندك السكالب النوع الفرنسي من الستورم شادو مداه الف وهو شبحي
والتصنيع مضمون لو تعطيهم 30 مليار ينقلون مقر الشركه للرياض !!

على كل حال خلنا مع امريكا ونشوف اخرتها

هذا هو ما كنت أتكلم عنه و هاجمني البعض لأجله
فحين أشتري أسلحة بمبالغ تتعدس الستين مليار دولار فهذه صفقة لابد أن أقول فيها كلمتي ...دول العالم تتسابق لتنال صفقة بحجم عشر هذه الصفقة .
لذلك كنت أرى و يرى الكثيرون معي أن السعودية لديها القدرة حاليا على الضغط و بقوة على الإدارة الأمريكية لتحصل على ما تريد بالكم الذي تريد و بالشروط التي تريد ...و لو أن شرحك لأسلوب السداد في هذه الصفقة فسر لي و للكثيرين إبرام السعودية للصفقة على هذا الشكل .

رد: الولايات المتحده تشجع السعوديه على شراء الثاد

أنشاء الله يتم وألف مبروك

الله يكتب فيه الخير للمملكتنا ...

لكن نتمنى صفقة الدفاع الجوي السعودي - الروسي تتم بسرررعه ...

تحياتي لك

سي يو​

رد: أمريكا تريد أن تحميها السعودية من إيران

انا اظن ان امريكا تنصب علينا يومياً فهي تاخذ هذه الأموال و تعطينا اسلحة رديئة مستعملة بثمن الجديدة و تستثمر هذه الأموال في :
النووي الإسرائيلي
الأسلحة المتقدمة التي ستنقلب علينا بها
وأيضاً نعطيهم النفط الذي يستعملوه في اسلحتهم علينا
والذي يصدرونه لإسرائيل بالمجان

يا اخواني التمثيلية واضحة وضح الشمس

الذين يجب ان نأخذ منهم العبرة هم الإرانيين الذين يصنعون اسلحتهم بنفسهم الذين يتقدمون يومياً ونحن عالقون مع الأسلحة الأمريكية

والله تقرير رااااااااااااااااااائع مشكور اخي الكريم على الجهد المميز ....اريد ان اضيف شيء صغير فقط الى ما اشرت اليه من مراحل صد الصواريخ واستنادا الى قادة ( خير وسلة للدفاع الهجوم) فان من واجبات الممكلة الداعية في حال بدأ المعركة ان تصطاد قاذفات لصوايخ الايراينة قبل اطلاقها .. سيكون الموضوع صعب نوعا ما ولكن الخط الدفاعية الاول ضد اصواريخ الايراينة سيكون سلاح الجو السعودي والمتحالف معه كما حصل ابان الحرب على العراق عام 1991م
والعملية ستكون كالتالي
1 اكتشاف و ضرب قاذفات الصواريخ داخل الاراضي الايرانية
2 اكشاف الصواريخ المعادية و هي لا تزال في الاجواء الايرانية ومحاولة اعترضها قبل ن تغادل المجال الجوي
3 اعتراض الصواريخ خارج الغلاف الجوي
4 اعتراض الصواريخ داخل الغلاف الجوي بارتفاعات مختلفة
:bud[1]::bud[1]::bud[1]:
اتمى النجاح من كل قلبي للمملكة العربية الشقيقة

يبدو أن غيرة الروس باديه تظهر في وسائل إعلامهم من الصفقة السعودية الأمريكية ..

ماكفتهم الـ6 مليار يبون جنبها صفر هههههه :rolleyes[1]:

و هل نحن بهذا الضعف والهوان والذل لكي لانستطيع أن ننهض وندافع عن ديارنا بانفسنا وش التفكير الغريب ذا السعودية دولة قوية وتستطيع بنفسها مسح إيران في فترة لاتتجاوز يومين

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

شف يا اخي السعودية اليوم ليست السعودية في الستينات أو الثمانينات أو التسعينا هل تدري ان السعودية هي الأقوى في الشرق الأوسط باعتراف الامريكان أنفسهم ثم أسلحة رديئة الكلام هذا ماعندنا وامريكا تعلمت من صفقة التايفون والبدائل موجودة اذا أمريكا ماعطتنا مانريد ثم أصلا صادرات النفط السعودية نزلت من 99% إلى 85% وفي 2015 ستنزل الى 50%
ثم الإيرانيين هم الاضحوكة الكبرى إيران تقلد اسلحة رديئة وصناعاتها رديئة إن لم تكن سيئة والله يخلي الفوتوشوب اللي قوى الصواريخ الإيرانية ومثل ماذكرت آنفا البدائل موجووودة وصفقة التايفون كانت عبرة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يا شباب السعوديه تعرف وامريكا ان في حال قيام حرب في المنطقة ان ايران سوف ترد بالانتقام من دول الخليج والقواعد الامريكية فيها ولذالك تتسلح المملكه العربيه السعوديه

ودي انا تسير حرب بين امريكا و اسرائيل على ايران

ايران تظرب النووي على امريكا وترسل ايران جيوشها على اسرائيل يعني خلاصنا من 3 دول

هههههههههه

اييييه والله زين انك ضحكت بالنهاية ....ايران زي الولد العبيط ...الي لمن يطقه ابوه يطلع الحرة باخوانه الصغار ......
ايران هي قايلة أذا ضربتنا امريكا ماراح نرد عليها بشكل مباشر وانما راح يردون على حبايبها ...

وهي اصلا تبي أي عذر لتحتل دول الخليج العربي الصغيرة ((زي عذرهم نشر الثورة))

الله يكتب مافيه الير

بس السعوديه عندها انظمه

مثل

1-الباتريوت
2-s-400
3-البوك م
4-الباتسير
وفي منظومه ماعرف اسمها

جميع الانظمه الذي ذكرتها ماعدا الباتريوت لم نمتلكها الى الان وجميعها في اطار المفاوضات

السلام عليكم ... شكرا لصاحب الموضوع

وانا شخصيا لا أرى ان منظومة (ثاد) ستكون فعالة كثيرا كما كانت الدعاية لصواريخ الباتيريوت في التسعينات وقد حصل لها اختراقات عديدة م قبل الصواريخ العراقية ... وكما لاحظنا سقوط الصواريخ العراقية من نوع سكود ب على اسرائيل وتجاوز الخط الدفاعي لصواريخ الباتيريوت من الممكن أن يحصل مع منظومة الثاد ... واحب ان اعلق على ما تفضل به الاخ (فشر) حول الدفاع الجوي البحري حيث اقول ان من الممكن والفعال شراء منظومة الدفاع الجوي الروسي
(ٍs-300 f) المخصص للتركيب على السفن ولكن لا أعلم مدى القدرة على السفن السعودية المتوفرة حاليا ... وجزاكم الله كل خير . شكرا

كم عدد صواريخ الباترويت الموجود لدى السعوديه وانا ودي ان نشتري نظام ثاد

السلام عليكم ... شكرا لصاحب الموضوع

وانا شخصيا لا أرى ان منظومة (ثاد) ستكون فعالة كثيرا كما كانت الدعاية لصواريخ الباتيريوت في التسعينات وقد حصل لها اختراقات عديدة م قبل الصواريخ العراقية ... وكما لاحظنا سقوط الصواريخ العراقية من نوع سكود ب على اسرائيل وتجاوز الخط الدفاعي لصواريخ الباتيريوت من الممكن أن يحصل مع منظومة الثاد ... واحب ان اعلق على ما تفضل به الاخ (فشر) حول الدفاع الجوي البحري حيث اقول ان من الممكن والفعال شراء منظومة الدفاع الجوي الروسي
(ٍs-300 f) المخصص للتركيب على السفن ولكن لا أعلم مدى القدرة على السفن السعودية المتوفرة حاليا ... وجزاكم الله كل خير . شكرا
العفو أخى الكريم وبارك الله فيك

رد: 60 مليار دولار قيمة صفقة السلاح الأكبر بين السعودية وأمريكا

بهذا المبلغ الضخم لماذا لا تعمل السعودية في استغلاله من أجل خلق أرضية صلبة ل التصنيع العسكري أي إحداث عدة مصانع حربية بالمملكة وتبدء بصنع سلاحها بنفسها مع الاستعانة بالخبرات الروسية والأروبية وحتى العربية كالشقيقة مصرولا أضنهم سيمانعون خاصة روسيا ومصر دون التبعية لأمريكا وشروطها فما رأيكم يا إخوان :a020[2]:

هههه فيه مثل شعبي يقول : كلنا من قرية و كلنا يعرف أخيه

لا يوجد صناعات عسكرية عربية حقيقية لا تقولي مصر أو غيرها

مع احترامي لمصر

هذه هي الحقيقة لا يوجد صناعات عربية

:a023[1]:

اييييه والله زين انك ضحكت بالنهاية ....ايران زي الولد العبيط ...الي لمن يطقه ابوه يطلع الحرة باخوانه الصغار ......
ايران هي قايلة أذا ضربتنا امريكا ماراح نرد عليها بشكل مباشر وانما راح يردون على حبايبها ...

وهي اصلا تبي أي عذر لتحتل دول الخليج العربي الصغيرة ((زي عذرهم نشر الثورة))

ههههههههههه ولكني اعتقد ان سلاح الجو السعودي والامراتي والخليجي موجود .. يعني ايش يعني .. ايران يابوي نسخ لصق فوتوشوب احدث اصدار تزييف تلفيق وبراميل ههههههه و دبابة ذو القفار هههههههههههههههههه الخرده وماذا بعد طائرتهم الشبحيه صواريخهم الخارقه ابداعاتهم في الفوتوشوب ابدعوووو ... شوف صديق هذا ايران = سيم سيم = امريكا اسرائيل = مفهوم صديق .

رد: 60 مليار دولار قيمة صفقة السلاح الأكبر بين السعودية وأمريكا

والله وانشاء الله لاتتم الصفقه والله انا سعودي وانا ماني راضي ابداً لأن العدد خيالي ..
والمشتريات بسيطه ..
اذا للصفقه داعي الرجاء توضحون لي .

عودة
أعلى