الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: محادثات لشراء صفقة النسر الصامت للسعوديه

على بركة الله

وبإذن الله ستكون بلاد الحرمين قوه عالميه تزاحم اقطاب القوه في المشرق والمغرب

خلال السنوات القليله القادمه بإذن الله

اذا كان اسرائيلي وا امريكي او من اي جنسية فالرجاء من الأخوة الاعضاء مناقشته بشكل حضاري ومتميز فنجن لانحجب اي صوت الا اذا خالف قوانين المنتدى لذا ابرزو الوجه الحضاري عن الشباب العرب وهذا رجاء من إدارة المنتدى للجميع وسيكون المراقبون بمراقبة اي عضو يخرج عن قوانين المنتدى ويرفعونه لادارة المنتدى ليتم التصرف بحقه ..!

نعم صحيح .. بارك الله فيك اخي

اذا كان اسرائيلي وا امريكي او من اي جنسية فالرجاء من الأخوة الاعضاء مناقشته بشكل حضاري ومتميز فنجن لانحجب اي صوت الا اذا خالف قوانين المنتدى لذا ابرزو الوجه الحضاري عن الشباب العرب وهذا رجاء من إدارة المنتدى للجميع وسيكون المراقبون بمراقبة اي عضو يخرج عن قوانين المنتدى ويرفعونه لادارة المنتدى ليتم التصرف بحقه ..!

والله يا اخي معك حق انا شخصيا مستغرب لماذا تم حذف مشاركاتي مع العضو سوات
هل لانها ليست باللغه العربيه لا ادري ما المشكله في هذا المر
المهم هو ان نعرف ماذا راس هذا الرجل فقط

الف مبروك لاخواننا واهلنا بالسعودية بصراحة خبر مفرح والقوة الجوية السعودية تزداد يوما بعد يوم قوة لتحتل الصدارة في الشرق الاوسط وطائرات النسر الصامت طائرات مميزة جدا ببصمتها الرادارية المنخفضة وهي اضافة قوية اخرى للمملكة العربية السعودية

اذا وافقت فرنسا على بيع مقاتلات الرافال للسعوديه مع نقل التكنولوجيا ربما يتم الغاء فكره تمويل سو35 وهو الاحتمال الاكبر

يا اخي قرات خبر ان الاوربيين سيحولون التايفون الى مقاتله جيل خامس شبحيه والتايفون مقاتله قاذفه اخي ومميزه جدا في هذا المجال يعني لدينا الان مقاتله قاذفه تصنع في ارض الوطن تدريجيا اذا ما الحاجه في صناعه طائره مقاتله قاذفه اخرى حتى لو شريناها لن تكون اكثر من 48 طائره اخي
الافضل هو الاتجاه الى تمويل مقاتله الباك فا الروسيه الجيل الخامس وبعد ذالك تنقع تكنلوجيا صناعتها الى ارض الوطن
وايظا نستفيد من المشروع الباكستاني للجيل الخامس
وهكذا يكون لدينا مقاتليتن واحده للسياده الجويه والاخرى قاذفه يعني مثل اف22 واف35
اتمنى الخير

يا اخي قرات خبر ان الاوربيين سيحولون التايفون الى مقاتله جيل خامس شبحيه والتايفون مقاتله قاذفه اخي ومميزه جدا في هذا المجال يعني لدينا الان مقاتله قاذفه تصنع في ارض الوطن تدريجيا اذا ما الحاجه في صناعه طائره مقاتله قاذفه اخرى حتى لو شريناها لن تكون اكثر من 48 طائره اخي
الافضل هو الاتجاه الى تمويل مقاتله الباك فا الروسيه الجيل الخامس وبعد ذالك تنقع تكنلوجيا صناعتها الى ارض الوطن
وايظا نستفيد من المشروع الباكستاني للجيل الخامس
وهكذا يكون لدينا مقاتليتن واحده للسياده الجويه والاخرى قاذفه يعني مثل اف22 واف35
اتمنى الخير

اذاتم تحويل التايفون لمقاتله جيل خامس شبحيه سيكون شئ رائع جدا وبالاخص اننا سنصنعها تدريجيا

اما تمويل الباك فا وتوطيين صناعتها صراحه اظن انه شئ بعيد لكن ما هو رأيك ؟

ولكن هل تلاحظنون ان المقاتلات السعوديه انواعها كثير برافال والتايفون واف15 والجي17 وغيرها من المقاتلات المستقبليه

هل تعددد انواع هذه الطائرات راح تشكل خطر في استعياب الطيارن لهذه المقاتلات

اذاتم تحويل التايفون لمقاتله جيل خامس شبحيه سيكون شئ رائع جدا وبالاخص اننا سنصنعها تدريجيا

اما تمويل الباك فا وتوطيين صناعتها صراحه اظن انه شئ بعيد لكن ما هو رأيك ؟

لا يا اخي ليست بعيده لان الروس عرضوا علينا تمويلها ونقل صناعتها الى وطننا

بإ‘ذن الله طيارينا سيستوعبون أي طائرة لأن مع التدريب سيتعود عليها بعد 2أو 3 سنوات وتعدد انواع الطائرات امر طبيعي أي دولة ,,

تفعلة وأولهم امركيا وبريطانيا وفرنسا وإسرائيل وبعض الدول العربية .............

لا يا اخي ليست بعيده لان الروس عرضوا علينا تمويلها ونقل صناعتها الى وطننا

صدقت اخي لكن مشكلة إذا اي طائرة نقتنيها نصنعها فهي تحتاج إلى ثمن باهض يجب كل 3 سنوات البدء

بمشروع جديد أو طائرة جديدة هل كلامي واقعي ام لا ؟؟؟؟؟:gy[1]::gy[1]::bud[1]:

ولكن هل تلاحظنون ان المقاتلات السعوديه انواعها كثير برافال والتايفون واف15 والجي17 وغيرها من المقاتلات المستقبليه

هل تعددد انواع هذه الطائرات راح تشكل خطر في استعياب الطيارن لهذه المقاتلات

لايا اخي ليس صحيح تعلم لماذا لان لكل قطاع طائراته الخاصه فالتايفون والنسر الصامت لدينا طيارينا الذي تعودوا على الطيران الامريكي والانجليزي من اكثر من 50 سنه
والرافال بتكون تابعه للبحريه يعني ستنشي لها قوه خاصه من الطيارين والمهندسي يعني ما فيه اي اختلاط بين الطيارين
وكذالك الاف جي تابعه للجيش وكذالك السو

صدقت اخي لكن مشكلة إذا اي طائرة نقتنيها نصنعها فهي تحتاج إلى ثمن باهض يجب كل 3 سنوات البدء

بمشروع جديد أو طائرة جديدة هل كلامي واقعي ام لا ؟؟؟؟؟:gy[1]::gy[1]::bud[1]:

لا يا اخي ليس كل طائره نشتريها نقوم بنقل تكنلوجيتها ولاكن اخي اذا كان لدينا طائره اوربيه نصنعها تدريجيا وهي قاذفه باقي لنا طائرات السياده الجويه وطبعا اميركا لن ترضي ان يصنع مسمار من طائراتها في ارضنا لذالك انا ارى ان الروس هم الافضل وخصوصا مع الباك فا
اما بالنسبه للرافال فأتمنى ان ينشأ لها مصنع لقطع الغيار فقط
بالاظافه الى الاف جي والسو
مع العلم ان الاف جي ستصنع في ارض الوطن

يعني السعوديه الان تبني خبرات في صناعه المقاتلات من جيمع دول العالم

ثم بعد ذالك نصمم طائرتنا الخاصه بس ما اعتقد اننا سنرى طائرتنا الخاصه المصممه في ارضنا
الا في منصف القرن تقريبا

يعني نعمل الان لاجل الاجيال القادمه تكون اجيال ذات كرامه وحكوماتنا القادمه تكون حكومات متحرره سياسيا ولا تتبع لاي قطب سواء شرقي او غربي

ربما نكون نحن قطب في نهايه القرن من يدري

والله الموفق

مشكووور على المعلومات ولكن انا قصدي أن بعض الأعضاء يقولون الرافال فيها نقل تكنلوجيا مع التايفون مع إمكانية السو 50

مع الأف جي 17 ....يعني كم بيكلف على العموم مشكور ،،وأنا فهمت مقصدك

...... ؟..؟.؟.؟.؟.؟.

الف مبروووووووووووووك لبلادي
ريحتونا الله يريحكم.. من سمعنا عن اسرائيل والاف 35

وأنا قافله معي

والطائره اقسم بالله يانها احلا عيديه من ملوكنا الله يحفظهم :p30[1]:

(كل عام وانتم بخير)

الف مبروووووووووووووك لبلادي
ريحتونا الله يريحكم.. من سمعنا عن اسرائيل والاف 35

وأنا قافله معي

والطائره اقسم بالله يانها احلا عيديه من ملوكنا الله يحفظهم :p30[1]:

(كل عام وانتم بخير)

ههههههههههههههههههههههههههههه

حفظك الله اخي هههههههههههههههههههههههههه

والله حلاة الخبر زادت حلاوة مع الجلطات المتواليه لصهاينه هههههههههههههههههه

وكما قال الاخ فخري في ديني احلى عيديه

في أحد المنتديات العسكرية الأسرائيلية ذكروا أن بيع هذه الطائرة للمملكة يعني أن الولايات المتحده لن تبيع f35 للسعوديين أبدا.

و قالوا أن ميزة التخفي في النسر الصامت أقل بكثير من ميزة التخفي عند f35. بل و ذكر أحدهم هناك أن ميزة التخفي في النسر الصامت أقل من تلك التي تتمتع بها f18.

فأين الحقيقة؟

البصمه الرادريه للنسر الصامت تعادل البصمه الراداريه للاف35

وبنسبه لقطع الغيار للطائره هل سوف تصنع في ارض الوطن ولا لا

وهل اف15 اس وسي ودي نصنع قطع غيارها في السعوديه ولنستورده

وهل نسر الصامت متطوره فقط في التخفي ولا الاكترونيات كذللك والرادار وووو ..الخ

اي متطوره اكثر من الاف15 الصهيونيه

مبروك لمملكتي الغالية وبنسبة لسؤالك أكيد أمريك مارح تترك بنتها أسرائيل بدون حماية ولا أنا غلطان

يا شبااااب

انتم الى الآن مقتنعين ان الجي اف -17 بتروووح للبريه

يا شباااب انسوا الموووضوووع ما في طيران للبريه هذا كلام واحد من القوات الجويه اعرف معرفه شخضيه يقول طيران للبريه ما فيه فقط الجويه و وممكن البحريه لكن البريه نو وي مستحيل

طبعا سألته قالي مكلف شووي

هذا الكلام و الله اعلى و اعلم

و الي عنده دليل على انه راح ينشأ طيران للجيش اي القوات البريه يا ليت يتحفنا

اما عن صفقة النسر الصامت و لله الحمد حكومتنا الرشيده فازت بالنسر الصامت و اخذتها قبل أن تأتي f-35 و عند وصول f-35 في ذاك الوقت وصلنا اس-400 و وقتها راح نكون حنا العرب ملوووك الجوو بعد سبحانه و تعالى

اذا فيه اخطاء يا شباب ياليت تعديل بعد أذنكم

سي يو

عودة
أعلى