الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: محادثات لشراء صفقة النسر الصامت للسعوديه

لا يوجد انباء عن الغواصات ولا اعتقد دلك لسبب ان امريكا اوقفت انتاج غواصات الديزل مند اواخر السبعينات الا ادا ارادت تعطينا غواصات نوويه وهدا صعب اللوبي الاسرائيلي تجيه جلطه !!!!!
عندي خبر عن الصفقه البحريه لكن لم يدكر اي غواصات فيها

تستاهل التقييم :999[1]: يابو الاخبار الحلوة الله يسعدك مثل ما اسعدتني

لا يوجد انباء عن الغواصات ولا اعتقد دلك لسبب ان امريكا اوقفت انتاج غواصات الديزل مند اواخر السبعينات الا ادا ارادت تعطينا غواصات نوويه وهدا صعب اللوبي الاسرائيلي تجيه جلطه !!!!!

اذا املنا الان اصبح على الصفقه الفرنسيه التى تتعلق بغواصات سكوربيون بعدد من 6 _8غواصات

مع انى ارى انه يمكن التغلب على اللوبى الصهيونى كما فعلنا بصفقه الاواكس وf15 !

التعديل الأخير:

الغواصات اثنتين ستسلم للسعوديه في 2015 بس الالكترونيات ونظام الحرب الالكترونيه و الطوربيدات
ليست اميركيه بل شركه اخرى غير امريكيه ستصنعها
والله الموفق
بالاظافه الى 6 غواصات فرنسيه

اذا املنا الان اصبح على الصفقه الفرنسيه التى تتعلق بغواصات سكوربيون بعدد من 6 _8غواصات !!
الصفقات انتهي موضوعها 6 فرنسيه و2 امريكيه

أشكررررك أخي الكريم على ردك على تساؤلي

و جزاك الله خير

لكن لا أعتقد أننا سووف نشتري الرافال هذا اعتقادي تدري ليش..؟

لأنه الرافال و التايفون من جيل بعض يعني من نفس الجيل و هاذي تعتبر خساره لأنها نفس بعض يعني تخيل تشتري اف-22 و سو-35 يعني نفس الجيل

هذا اعتقادي ممكن أكون صح و ممكن أكون مخطي

على العموم جزاك الله خير و من جد خلاص انا فرحان ابي اروووح للسطح و ابي اطييير ههههههههههههه

سي يو

اخي الرافال طائر ه لدعم البحريه بينما التايفون للقوات الجويه يعني تختلف المهام التي تقوم بها الطائرات

اخي النسر العربي امريكا لا تنتج الا غواصات نوويه ادا كان الخبر صحيح تكون فعلا مفاجاه ساره لنا افضل غواصه في العالم لوس انجلس بس امريكا مستحيل تعطيها لنا الله يسمع منك

و جزاك الله خير

لأنه الرافال و التايفون من جيل بعض يعني من نفس الجيل و هاذي تعتبر خساره لأنها نفس بعض يعني تخيل تشتري اف-22 و سو-35 يعني نفس الجيل

على العموم جزاك الله خير و من جد خلاص انا فرحان ابي اروووح للسطح و ابي اطييير ههههههههههههه

سي يو

ليش لا اخي المملكة الان تريد ان تبني لكل قطاع قوات جوية مستقلة والرافال مثل ما قال اخي النسر العربي سوف تكون للبحرية

السعودية تريد ان تريح القوات الجوية

بحيث اذا دخلت حرب السعودية لا يكون هنالك ضغط على القوات الجوية
اي لا يطلب منها اسناد القوات البحرية او اسناد القوات البرية

مثل ما انت عارف

اخي النسر العربي امريكا لا تنتج الا غواصات نوويه ادا كان الخبر صحيح تكون فعلا مفاجاه ساره لنا افضل غواصه في العالم لوس انجلس بس امريكا مستحيل تعطيها لنا الله يسمع منك

والله يا اخي لا اعرف نوع الغواصه لاني لست من هواه الغواصات هههههههههه
بس الي اعرفه ان السعوديه تعاقدت على غواصتين وبألكترونيات وتكنولجيا وطوربيدات ورادارات وانظمه توجيه ليست امريكيه
الله الموفق
السعوديه تعلمت الدرسه

لي عوده ان شاء الله
تعالي

و جزاك الله خير

سي يو

انا مثلك في البدايه لحد ما طلع خبر من فرنسا اليوم يقول ان ساركوزي رايح للسعوديه لتوقيع (يعني وصلوا الى اتفاق) 3 عقود كبرى

كلنا نعرف العقد الاول النووي
والعقد الثاني الفريم
العقد الثالث ؟؟ ربما الرافال انا مثلك استغربت لكن بما ان الخبر من مصدر رئاسي فهو متفق عليه ما هو العقد الثالث انا ارى الرافال او شئ لا نعرفه

اخي الرافال طائر ه لدعم البحريه بينما التايفون للقوات الجويه يعني تختلف المهام التي تقوم بها الطائرات

صح صح يا خواني انا اعتذر اسف اني اخطأت<<<يا حليله هو و يعتذر ههههههههههه

صح ممكن تكون الرافال فقط للبحريه بكذا أقدرر أقووووول خلاص اسرائيل بلعناها هي و ايران ههههه

ربنا يوفق حكامنا و يسدد خطاهم

سي يو

صح صح يا خواني انا اعتذر اسف اني اخطأت<<<يا حليله هو و يعتذر ههههههههههه

صح ممكن تكون الرافال فقط للبحريه بكذا أقدرر أقووووول خلاص اسرائيل بلعناها هي و ايران ههههه

ربنا يوفق حكامنا و يسدد خطاهم

سي يو

ههههههههههههههه يمكن تبلع ايران

لكن اسرائيل ما ظنتي

ههههههههههههههههههههه

انت شكلك جتك نفسيه من الأكواد السريه هههههههههههههههههههه

مزززحه لا تزززعل علينا يا حلوو ^_*

لكن ما أعتقد أنهم راح يعطونا الأكواد السريه

أتمنى أنها كانت خفيفه المززحه هع هع هع :)

سي يو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله وش اسوي من القهر الي فيني

على العموم انا ماني فرحان لهذه الصفقه انتو تعرفون ليش

وعلى العموم هل تكون اصليه ولا تصديريه

هذه الصفقات............ويا حظ الي بطيرون على النسر الصامت

ان شاء الله تتم الصفقة ويتم توطين الصناعة او جزء منها ان أمكن
والله ولي التوفيق

الطائرة باذن الله في طريقها للسعودية وتمتلك مميزات قوية جدا في تمتلك Similar to full stealth fighters خاصية التخفي بشكل كما هو في الطائرات الشبحية بالكامل وستحتوي على الـ 'RCS Reduction Package' the F-15SE وصواريخ جو جو من نوع AIM-9 and AIM-120 وصواريخ وقنابل جو ارض من نوع جدام air-to-ground munitions to include JDAM and SDB وصواريخ هاربون بلوك 2 Harpoon Block II missiles وصواريخ SLAM-ER او مايمسى بالصواريخ الرادايرة الموجهه the radar-guided air-launched Harpoon anti-ship missile وهذه صورة الصاروخ .. الموجه عن طريق الـ GPS

التعديل الأخير:

عدة مقاطع توضح الحمولة التسليحية الداخلية للطائرة وحمولة الطائرة من الاسلحة والقنابل ...

بعد خمس سنوات احتمال اندلاع حرب في المنطقه <<< مدري ليه عندي ها الاحساس القوي

لاكن اهم شي مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك :a030[2]:

وعقبال نركب الطياره حتى لو بفلوس خخخخخخخخخخخخ

ماشاء الله تسليح قوي وفعال ولكن هل ستتسلح بصواريخ أو قنابل أوروبية أو من أي دولة ثانية ؟؟؟؟؟

...............................................................................................................................................
إذا كل الصفقات تمت وبالمواصفات اللتي نريدها فسنعتبرها فوز وتفوق كمي وتكنلوجي على إسرائيل بحيث أن النسر الصامت تضاهي الأف 35 ببصمتها الرادرية وكلاهما شبحية وتسليم الأ ف 35 لإسرائيل ،سيكون في عام 2015 والسعودية عام 2010 لفهذا ستتفوق السعودية بخمس أسنين فقط وذاك الوقت مع السعودية وقت تشتري من روسيا أو من أمريكا طائرات قوية ......

الله اكبر

صفقة عن 100 صفقة

يارب تتم وبإذن الله رح تتم

ياناس كل يوم اتاكد عندنا قيادة ومهندسين قرار على اعلى مستوى يعرفون مايحتاجون ومالا يريدون

ولا يختارون الا الافضل

والف مبروووووووووووووك لنا كسعوديين واحبائنا واشقائنا العرب والمسلمين

عودة
أعلى