الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

اول وصول للاف-15 المحدثه في 2014
اول وصول للاف-15 الجديده في 2015
تواريخ قريبه وليست بعيده والسبب اننا سنرسل 5500 فنى وضابط وفرد الى امريكا من اجل التدرب واحتواء الاسلحه الجديده وهاذه الالالوف من الفنيين والضباط والافراد لابد ان يأخذو كامل الوقت من اجل الوصول الى اعلى معايير التشغيل والاحترافيه

كيف ماهي فاشلة
والاباتشي بس34لوزارة الدفاع
والباقي للمهايطية
اخ يالقهر

هههههههههههه لسا معصب والله العظيم فاهم شعورك بس إنشاء الله الامير سلمان يسوي صفقة مروحيات للجيش بعدد 200 مروحية مع الصفقة البحرية قول آمين .
ياأخي انا عارف انك في الجيش عشان كذا أبغى اسئلك

هل هناك صفقة للقوات البرية وإذ كان هناك ماذا سوف تكون مثل مدفعية ومدرعات وزي كذا ؟

سألت اخي فيشر عن سلاح الجندي قالي ياحيكون hk_416 او ak_103 وقال هم دحين قاعدين يختبرو الاسلحة هل تدري وين وصلت الاختبارات,؟

وآخر سؤال مافي نية يدخلو مدرعات الشبل .؟

شكرا لك اخي على الاجابة بس ال mg3 اللي انا قصدي عليه ابو 100 طلقة اللي على الهمرات او المثبت في الارض مافي نية يغيروه لأني أعتقد هذا السلاح من الحرب العالمية الثانية
وعلى هرجة الهمرات مافي نية يغيروها ويدخلو مدرة الشبل 2,1 و آخر سؤالين معلي والله طفشتك بأسئلتي

أنا عرفت من أخي النمر العربي أن التمويه القديم حيتغير قريب ليصبح تمويه رقمي بس اللي حبيت اسأل عنه التمويه كيف حيكون شكله وحيغيرو لون المدرعات والهمرات والدبابات برضو الى تمويه رقمي؟

والسؤال الثاني مدرعة الشبل 3 متى سوف ينتهي العمل عليها أنهو تصنيعها ولا لسا وهل هيا صناعة سعودية 100 وعلى ماذا مبنية لأني أعتقد قريت مره أن الشبل1 مبنية على جيب ربع والشبل2مبنية أعتقد على شاص فالشبل 3 على ماذا مبنية ؟

MG3

هذا الرشاش يعتبر رشاش ممتاز جدا ومازال يخدم في اغلبجيوش العالم بما فيها الدولة المصنعة له وهوا لايعتبر قديم

القديم الذي يعود للحرب العالمية 2 هوا MG42

وهما يتشابهان في الشكل ولكن يختلفان من حيث التقنية

رغم ان شركة هكلر&كوخ انتجت من نفس فئة تلك الرشاشات والتي اطلق عليها اسم MG4 وهوا يختلف من حيث الشكل والقوة والمدى والسرعة والتحمل

ولكن لا اعلم ولايوجد اي مصادر على ان السعودية تريده او تريد استبدال MG3 الذي يخدم حاليا بهذا الجديد...

بنسبة للهمرات فلا اود تغيرها ابدا بأي الية او مركبة خفيفة اخرى
يظل الهمر هوا العنصر الرئيسي للجيش ولا يمكن التخلي عنه فهوا افضل مايوجد في السوق ولا يغرنك الشبل وما يتحدثو عنه
يضل الهمر قمة المركبات الخفيفة القتالية والدليل ان السعودية طلبت المزيد منهم في صفقة جديدة ليس ببعيد
لا اذكر العدد ولكنها كثيرة وبعدة نسخ ايضا

الشبل يوجد في الجيش ولكن ليس بتلك الكثرة وهيا مركبات جيدة وممتازة نوعا ما ولكن لاترقى للهمر ابدا
الهمر لديه خبرة في حروب حقيقية وطور على هذه الحروب

وبنسبة لتمويه الجيش والجنود هههههههههههه يقال ذالك
ولكن انا اقول يمكن يغيرون ويمكن لا
على حسب المزاج خخخخخخخخخ لان الجيش نفسيات
يمكن ابو بكس يقنعونهم يغيرون الله عالم

بنسبة لتمويه الدبابات والمدرعات فلا داعي لتغير تمويهها
فتمويها يناسب البيئة التي سوف تقاتل فيها وهيا الصحراء
ولا اضن ان هناك تغير بخصوص ذالك

هههههههههههه لسا معصب والله العظيم فاهم شعورك بس إنشاء الله الامير سلمان يسوي صفقة مروحيات للجيش بعدد 200 مروحية مع الصفقة البحرية قول آمين .
ياأخي انا عارف انك في الجيش عشان كذا أبغى اسئلك

هل هناك صفقة للقوات البرية وإذ كان هناك ماذا سوف تكون مثل مدفعية ومدرعات وزي كذا ؟

سألت اخي فيشر عن سلاح الجندي قالي ياحيكون hk_416 او ak_103 وقال هم دحين قاعدين يختبرو الاسلحة هل تدري وين وصلت الاختبارات,؟

وآخر سؤال مافي نية يدخلو مدرعات الشبل .؟

الجيش سلاحة هو G36 والأمر هذا مفروغ منه
وهو يصنع في مصانع الخرج من مده
وهي التي كانت تصنع الـ G3 السلاح الاساسي للجيش
ام hk 416 و ak 103 ستكون للقوات الخاصة في الغالب.

يا اخوة التسليم يمكن خلال هذه السنة او السنة الي تجي مسألة 2014 و2015 هذه نفسها الشركة تحطها بالعقد في حال حصلت مشاكل لكي لا يتاخرون ويدفعون شرط جزائي انا شريت سيارة من امريكا وشحنتها للسعودية مكتب الشحن بامريكا يوم دفعت الفلوس وكذا خلاني اوقع انه التسليم بعد 3 شهور واستلمت الموتر بعد اقل من شهر هذه عشان الشروط الجزائية فقط الخاصة بالتصدير

يا اخوة التسليم يمكن خلال هذه السنة او السنة الي تجي مسألة 2014 و2015 هذه نفسها الشركة تحطها بالعقد في حال حصلت مشاكل لكي لا يتاخرون ويدفعون شرط جزائي انا شريت سيارة من امريكا وشحنتها للسعودية مكتب الشحن بامريكا يوم دفعت الفلوس وكذا خلاني اوقع انه التسليم بعد 3 شهور واستلمت الموتر بعد اقل من شهر هذه عشان الشروط الجزائية فقط الخاصة بالتصدير

تشبه صفقة طائرات بسيارتك :dunno[1]:
احترامي اخوي

يا ساهر انا لا اقولك اني اشبه صفقه الطيارات بموتري او شي لكن انا كنت ادرس بامريكا واعرف طبيعه الشركات هناك شلون على مستوى موتر يقولون لك بعد 3 شهور وتوصل قبل لا يخلص الشهر لاجل ما يدفعون 400 دولار شرط جزائي ما بالك بصفقه مليارات ؟؟

يا ساهر انا لا اقولك اني اشبه صفقه الطيارات بموتري او شي لكن انا كنت ادرس بامريكا واعرف طبيعه الشركات هناك شلون على مستوى موتر يقولون لك بعد 3 شهور وتوصل قبل لا يخلص الشهر لاجل ما يدفعون 400 دولار شرط جزائي ما بالك بصفقه مليارات ؟؟

انا اتوقع ان الطائرات المحدثة فعلا راح تصل في 2014 لانه سيتم تحديثها في السعودية وهذا يحتاج تدريب للموظفين و تجهيز المنشآت التي سيتم التحديث فيها

وبالنسبة للطائرات الجديدة اتوقع انها ستصل فعلا في 2015 لانها طائرة يتم تصنيعها من البداية وستأخذ وقت

انا اتمنا تصل في وقت قريب :icon1366[1]:defense-arab.com

ساهر مسألة التدريب والفنين وغيره هذه ما تاخذ لها سنة او سنة ونص بالكثير وهو هناك بداية يدرسونه ويدربونه على طائرات تدريبية من نفس النوع وبعدها يخلونه يشارك معهم اما التطوير سوف يكون بالمملكة لكن اول دفعه طائرات او دفعتين بتجي جاهزة لكن الفنين والمهندسين السعودين بكونون يدرسون ويتعلمون ويكسبون الخبرة كيف التطوير لاجل يطورونها بالمملكة توقعاتي

الطائرات المطوره نهاية السنة الحالية

الجديدة التسليم ب2013 و2014

لان لا تنسى ساهر كوريا نفس الشي قالو لهم التسليم 6 سنوات واستلموها ب3 سنوات

التطوير في المملكة هاذا متفق عليه
لكن المنشآت التي سيتم التطوير فيها هل تم انشاءها

الجيش سلاحة هو G36 والأمر هذا مفروغ منه
وهو يصنع في مصانع الخرج من مده
وهي التي كانت تصنع الـ G3 السلاح الاساسي للجيش
ام hk 416 و ak 103 ستكون للقوات الخاصة في الغالب.

أخي فيشر ماردك على كلام أخي RA85 قال رشاش الجيش كامل هو g36

أخي فيشر ماردك على كلام أخي RA85 قال رشاش الجيش كامل هو g36
ربما
ولكن انا اسأل السؤال نفسه بصيغة اخرى لصديقي RA85
اذا كان الجيش حسم امره على g36 فلمذا يجري تجارب على الرشاش الروسي ak-103
؟؟؟؟

لحد الان لم يتضح شيء
وكلى الرشاشات قوية وروووووعة وكل واحد يتميز عن الاخر بشيء

ننتظر ونرى

ربما
ولكن انا اسأل السؤال نفسه بصيغة اخرى لصديقي RA85
اذا كان الجيش حسم امره على g36 فلمذا يجري تجارب على الرشاش الروسي ak-103
؟؟؟؟

لحد الان لم يتضح شيء
وكلى الرشاشات قوية وروووووعة وكل واحد يتميز عن الاخر بشيء

ننتظر ونرى

طبعاً محسوم السلاح الرئيس سيكونG36

ام الـ AK 103
اذا قصدك صورة الفريق الركن خالد بن بندر هذي في زيارتة لتبوك

والسلاح الي استعرضة هو وباقي الاسلحة هي للاسلحة التي تخدم في القوات البرية " يعني مهوب توهم يجربونه " والغالب انه سيستخدم على نطاق بسيط يعني بالكثير سرية او كتيبة لكن مستحيل يعتمد سلاح اساسي في القوات البرية.

طبعاً محسوم السلاح الرئيس سيكونG36

ام الـ AK 103
اذا قصدك صورة الفريق الركن خالد بن بندر هذي في زيارتة لتبوك

والسلاح الي استعرضة هو وباقي الاسلحة هي للاسلحة التي تخدم في القوات البرية " يعني مهوب توهم يجربونه " والغالب انه سيستخدم على نطاق بسيط يعني بالكثير سرية او كتيبة لكن مستحيل يعتمد سلاح اساسي في القوات البرية.

خسارة شكلوا hk_416 ماراح يخش الخدمة عندنا
:icon1366[1]: :0126[1]:

هلا شباب
بما ان تقنية طلع المستور وزي ما قلت في مشاركة قبل اسبوع ان الصفقة ممتازة وفيها أشياء اكثر وافضل !

هذا خبر يؤكد مواصفات أف-١٥ sa

In the updated version, the Saudis willdefense-arab.comreceive 84 brand new F-15SAs and have 70 F-15s upgraded.defense-arab.comThe SA modeldefense-arab.comis based on the F-15SE and incorporates stealth technology, the ability to carry a heavy payload, and a long-range capability.

والمصدر يوجد فيه تقرير مفصل !

هلا شباب
بما ان تقنية طلع المستور وزي ما قلت في مشاركة قبل اسبوع ان الصفقة ممتازة وفيها أشياء اكثر وافضل !

هذا خبر يؤكد مواصفات أف-١٥ sa

in the updated version, the saudis willdefense-arab.comreceive 84 brand new f-15sas and have 70 f-15s upgraded.defense-arab.comthe sa modeldefense-arab.comis based on the f-15se and incorporates stealth technology, the ability to carry a heavy payload, and a long-range capability.

والمصدر يوجد فيه تقرير مفصل !

طيب ليه ما اختصرو الموضوع وخذو الـ se ؟

وعدنا من حيث اتينا الحين الاف 15 se السترايك ايقل او السايلنت ايقل يعني كلنا عيال قرية وكلن يعرف خيه السعودية ما تاخذ الا الافضل افيدونا جزاكم الله خير

عودة
أعلى