حجز 90% من مساحة معرض ومؤتمر «أيدكس 2015»

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,959
التفاعل
102,480 728 2
حجز 90% من مساحة معرض ومؤتمر «أيدكس 2015»

المصدر: أبوظبي ــ وام
التاريخ: 27 يناير 2014

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" امس حجز 90 في المئة من المساحة المخصصة لتأجير العارضين الراغبين في المشاركة في النسخة 12 من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015"، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

ويقام المعرض بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة، ورعاية "توازن" القابضة الشريك الاستراتيجي لآيدكس، خلال الفترة من 22 حتى 26 من شهر فبراير عام 2015.

وقال صالح المرزوقي الرئيس التنفيذي لمعرض "آيدكس" إن المعرض يشهد إقبالا كبيرا من المصنعين وشركات الأنظمة الدفاعية الراغبة في المشاركة في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2015"، مشيرا إلى أنه تم تسجيل رقم قياسي لعدد طلبات حجز المساحات المخصصة للتأجير، هو الأضخم في تاريخ المعرض منذ انطلاقته الأولى قبل حوالي 20 عاما.

وأضاف أن الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض يعكس المكانة التي يتمتع بها "آيدكس" لدى مصنعي أحدث الابتكارات وأرقى التقنيات في مجال الأنظمة الدفاعية، فإضافة إلى تفاعله مع أصحاب المصلحة والتزامه العميق بتحقيق التميز، فإن إدارة المعرض تعكف على تطوير وترسيخ مكانته، ونجحت في مواكبة متطلبات هذا القطاع على المستويين الإقليمي والدولي.




اتشوق للنسخة القادمة من ايدكس اضافة للمعرض المصاحب له عادة ( نافدكس : المعرض المتخصص في القطع البحرية المختلفه وملحقاتها )
الامارات ستتحفنا باذن الله بروائع جديدة في عدة مجالات ..
بعون الله وتوفيقه , ستكون لي زيارة تفصيلية كالعادة وسأقوم بتغطيته بكاميرتي حصريا للمنتدى العربي للدفاع والتسليح :)
 
عودة
أعلى