الدعم الإداري

# (حصري جدا) ..... الصور الاولى لطائرة C-17 ..... الكويتية #

ابوقحط ابوقحط عضو موثق.

سَلِيل أَخَوَان مِنْ طَاع اللَّه
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
11,185
التفاعل
36,636 334 0
الدولة
Saudi Arabia
## خرجت اليوم اولى الصور لطائرة النقل العملاقة C-17 الكويتية .... اثناء اجراء التجارب النهائية عليها لتسليمها الى الكويت لاحقا ##

41f0ca43-376e-44c0-a842-ac01f2718649.Large.jpg


eeab4e25-2535-4196-94f7-344d5ca2cd98.Large.jpg


^^ الطائرة هي الاولى التي سوف تستلمها القوات الجوية الكويتية..... ذات الترميز رقم (342) ....... وكانت الكويت قد قامت بطلب طائرتين من هذا الطراز ^^

** يذكر ان الكويت هي الدولة الخليجية الثالثة التي تستلم هذه النوع من الطائرات بعد الامارات وقطر **

...... وتذكر بعض المصادر ان السعودية ربما تكون الدولة الرابعة خليجا المالكة لهذا النوع من الطائرات وبعدد 13 طائرة .....

 


مبروك للاشقاء في الكويت و من حسن الى احسن
وفقكم الله
 
الف مبروك لبلدي الحبيب ومشكور ابو قحط على الموضوع الرائع ولكن انا اكثر من مره اشوف هالطائره بالسما باللون العادي هل هي نفسها ام انها للقوات الامريكيه
 
التمويه لم يعجبني
يعجبني التوميه هذا
C-17_test_sortie.jpg


C17_aircraft_alt.jpg


C-17_Globemaster_autodefense.jpg


C-17large.jpg


الف الف مبرووووك للاشقاء الكويتيين
 
التمويه القطري رهيب
6170358002_e13d37cbf6_b.jpg


ماش ماعندهم ذوق اخوانا الكويتيين هههههههههه
 
مبروك للأشقاء بالكويت

و أضم صوتي للبعض .. لونها ما يعطيها الهيبة كنظيرتها الأمريكية و القطرية
 
الف مليون مبروك لاشقائنا الكويتيين
واضافة مميزة للقوات الجوية الكويتية
ولا يهم التموية بقدر الفاعلية
 
الف مبروك لبلدي الحبيب ومشكور ابو قحط على الموضوع الرائع ولكن انا اكثر من مره اشوف هالطائره بالسما باللون العادي هل هي نفسها ام انها للقوات الامريكيه

المرجح انك تقصد c-17 الامريكية .......... سلاح الجو الكويتي لم يتسلم هذه الطائرة الى الان
 
المرجح انك تقصد c-17 الامريكية .......... سلاح الجو الكويتي لم يتسلم هذه الطائرة الى الان
اكيد طبعا امريكية
عن نفسي كنت ارى السي 17 فى سماء القاهرة اكثر مرة وبالتاكيد هى ليست مصرية
 
اعتقد هذا التمويه ما راح يفرق واجد لانه فيه لون ابيض ورمادي يعني لو تطير الطياره بتشوفها من بعيد يمكن ما يبين المهم اننا نحصل عليها وبس هههه
 
التمويه تابع للقوه الجويه الكويتيه وهو يقصد به ان هذه الطائره سوف تستخدم في الأساس لعمليات الأغاثه الأنسانيه ونقل البضائع للدول المنكوبه وقت السلم.
 
هل هذا يعنى ان الامريكان يقوموا بخرق الدفاع الجوى لنا

ههههههههههههههههههههه
اكيد لا طبعا
طيارات عادى ممكن بتعمل ترانزيت عشان دعم فنى او تزود بالوقود
ومن الممكن ان تكون تحمل معدات لمصر
أو اى غرض اخر تعاونى بين الجيش وأمريكا
 
عودة
أعلى