تطوير وتحديث المنتدى العسكري العربي

هل اعجبك التطوير الجديد لمنتدى الدفاع العربي ؟

• نعم تطوير ممتاز ......"يرجى طرح ملاحظاتك ؟"

الأصوات: 21 35.6%
  • لا لم يعجبني وارغب بالقديم بتلك التقنية ....."يرجى طرح ملاحظاتك ؟"

الأصوات: 30 50.8%
  • اعجبني الي حد ما......"يرجى طرح ملاحظاتك ؟"

الأصوات: 8 13.6%
  • لا اعرف !

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    59
  • الاستطلاع مغلق .
الخط المعتمد بالمنتدى صغير صدقوني اني صرت اتجنب الدخول لانه عيوني اصبحت تؤلمني ..الخطوط كثير سلبيه

اخي تستطيع ان تضغط ctrl و + في نفس الوقت وسيكبر حجم الخط والصفحة

مع تقديري للجهد المبذول
الشكل الجديد غير موفق
الاخ نبيل اتمنى لك التوفيق انت والاخوه هنا
مر من هنا ياسر .....

هي ماعنيتها ( اخر ١٠ مشاركات ) ربما لانني لم اعتد على النظام الجديد بعد ، بانتظار ابداعاتكم اخي اف٣٥ وموفقين ان شاء الله
حاليا الخاصية تعمل تقدر تستفيد منها انت والاعضاء او كل من يسجل دخول فقط

حاليا الخاصية تعمل تقدر تستفيد منها انت والاعضاء او كل من يسجل دخول فقط

رااائع اخي العزيز :)
اسعدني هذا التغيير بشده ، شاكرا لكم ومقدرا مني وبالنيابة عن كل من لم يتسن له شكركم .

شكرا جزيلا وبارك الله فيكم

لدي استفسار :

لم ارى مركز رفع الصور !!

اخطط لزيارة معرض دبي للطيران ٢٠١٣ وتصويره بشكل شامل ( قد تصل الصور الى مايزيد على ٣٠٠ صورة )
رفعها بالطريقة القديمه ( كل ١٠ صور في دفعه ) متعبة قليلا ، حبذا لو وجدت طريقة رفع مباشرة من الكمبيوتر لمجموعة اكبر من الصور دفعة واحدة ، سيكون ذلك اسهل واكثر عمليه .

شكرا لكم

لدي استفسار :

لم ارى مركز رفع الصور !!

اخطط لزيارة معرض دبي للطيران ٢٠١٣ وتصويره بشكل شامل ( قد تصل الصور الى مايزيد على ٣٠٠ صورة )
رفعها بالطريقة القديمه ( كل ١٠ صور في دفعه ) متعبة قليلا ، حبذا لو وجدت طريقة رفع مباشرة من الكمبيوتر لمجموعة اكبر من الصور دفعة واحدة ، سيكون ذلك اسهل واكثر عمليه .

شكرا لكم
انسخ الصوره من جهازك والصقها مباشرة في المحرر هذا كل شيء ........يعني ما يحتاج تروح الي مركز رفع او خلافة كل شيء متوفر هنا :D

الصور ستكون مرفوعه بالمرفقات على السيرفر الموقع وستظهر للاعضاء مباشرة :cool:

انسخ الصوره من جهازك والصقها مباشرة في المحرر هذا كل شيء ........يعني ما يحتاج تروح الي مركز رفع او خلافة كل شيء متوفر هنا :D

الصور ستكون مرفوعه بالمرفقات على السيرفر الموقع وستظهر للاعضاء مباشرة :cool:

راائع ، اذا العمليه مجرد copy and paste :)
اتسائل ، عند رفعها من جهازي مباشرة ، هل سيضهر على الصور اسم المنتدى العربي للدفاع والتسليح ( كما كان سابقا )

؟؟!!

وشكرا مقدما

صادفتني مشكلة في رفع الصور ..

قمت بتجربة الرفع مباشرة من الجهاز قبل قليل , تفاجأت بالرسالة التاليه :

قد وقع الخطأ التالي:
الملف المرفوع كبير للغايه

لا ادري ما السبب , مع انني حاولت بثلاث طرق ..

الاولى : سحب الصورة وادراجها في المحرر
الثانيه : عمل Copy and Paste في المحرر
الثالثه : ادراج الصور كمرفقات ..

في كل هذه الطرق كانت رسالة الخطأ ذاتها .. ارجو منكم النظر في المشكلة واخباري بالطريقة المناسبة للرفع وشكرا جزيلا لكم

لدي استفسار لو سمحتم
هل استطيع تغيير اسم عضويتي؟
بمعنى اخر اريد تغيير استبدال كلمة nonoTiger

تحديث رائع جدا جدا جدا لاكن توجد مشكله صغيره في اول ايام نزول التحديث كان هناك تخرج اخر مشاركات جديده لاكن الان لا توجد لو تعيدونها يصبح 10/10 وبتوفيق لك اخي نبيل

لدي استفسار لو سمحتم
هل استطيع تغيير اسم عضويتي؟
بمعنى اخر اريد تغيير استبدال كلمة nonoTiger
يمكن تغيير الاسم
تفضل فى قسم الملاحظات والشكاوى واعطنا الاسم الجديد وسوف يتم تغييره

راائع ، اذا العمليه مجرد copy and paste :)
اتسائل ، عند رفعها من جهازي مباشرة ، هل سيضهر على الصور اسم المنتدى العربي للدفاع والتسليح ( كما كان سابقا )

؟؟!!

وشكرا مقدما

نعم انسخ والصق فقط , يعني شفت كيف التعقيد :D

ولا يهمك راح يتم اضافة خيار وضع الحقوق على الصور

صادفتني مشكلة في رفع الصور ..

قمت بتجربة الرفع مباشرة من الجهاز قبل قليل , تفاجأت بالرسالة التاليه :

قد وقع الخطأ التالي:
الملف المرفوع كبير للغايه

لا ادري ما السبب , مع انني حاولت بثلاث طرق ..

الاولى : سحب الصورة وادراجها في المحرر
الثانيه : عمل Copy and Paste في المحرر
الثالثه : ادراج الصور كمرفقات ..

في كل هذه الطرق كانت رسالة الخطأ ذاتها .. ارجو منكم النظر في المشكلة واخباري بالطريقة المناسبة للرفع وشكرا جزيلا لكم

كل الطرق ستعمل معك اين كانت اما بسحب الصورة وادراجها ستعمل معك او بعمل Copy and Paste في المحرر ستعمل معك "كل الطرق تؤدي الى روما"

الملفات او الصور التي تقوم انت رفعها كبيره , بس ولا يهمك اعطني احجام الملفات التي عندك اخي سيف ؟

نعم انسخ والصق فقط , يعني شفت كيف التعقيد :D

ولا يهمك راح يتم اضافة خيار وضع الحقوق على الصور

راائع ولكن المشكله ان الصور لا ترفع من الجهاز ، تضهر رسالة خطأ : الملف كبير جدا ( راجع ردي اعلاه ) .
ارجو المساعده والتوضيح وشكرا لجهودكم

كل الطرق ستعمل معك اين كانت اما بسحب الصورة وادراجها ستعمل معك او بعمل Copy and Paste في المحرر ستعمل معك "كل الطرق تؤدي الى روما"

الملفات او الصور التي تقوم انت رفعها كبيره , بس ولا يهمك اعطني احجام الملفات التي عندك اخي سيف ؟

لا اعرف ولكنها من تصوير كاميرا كانون عالية الدقه ( اعتقد الطراز ٩٠ ، دي ٩٠ او شيء من هذا القبيل )

مع تقديري للجهد المبذول
الشكل الجديد غير موفق
الاخ نبيل اتمنى لك التوفيق انت والاخوه هنا
مر من هنا ياسر .....
يهمنا رأيك اخي ياسر ونحترمه , لم نرغب بالتحويل عن النسخة السابق الا لكي نضيف الجديد وليس أي جديد بل نبحث عن شيء متطور واكثر حماية.... , النسخة القديمة تعج بالمشاكل الامنية ....الخ حتى مع حماية السيرفر القوية يخترق المنتدى....ولم نرغب بالتحويل الي نسخة vBulletin 4 بسبب انها لا تقدم شيء جديد بل نفس المشاكل من السرعة والامان ...الخ

حاليا اكبر الموقع العالمية اصبحت تستعد لتحويل لهذه النسخة هناك هجرة جماعية لهذا الجيل الجديد من المنتديات ......وهناك موقع كبيره انتقلت لها

في الرابط في الاعلي هناك منتديات اهي الاكبر بالعالم اصبحت تستخدم هذه النسخة الان .......

كما قالت لك لم ننتقل الا لشيء أفضل وتم دراسة الموضوع اكثر من مره ومن سنوات ونحن نفكر بالانتقال لها , انا بنفسي سجلت بعام 2010 بموقع الدعم والصيانة لديهم واصبحت اعدل واضيف واتابع اخر برمجياتهم سوء بموقعي الشخصي على السيرفر المحلي او .......الخ , كما قالت لك النسخة رائعه وقوية وسريعه ومسألة وقت وسيعتاد عليها الجميع هنا ......

عودة
أعلى