سلاح المقاومة الفلسطنية في غزة بالصور

هل صور الm75 حقيقية ؟

اخي الكريم يقال في غزة انه حقيقي

ولكن الشك الوحيد عن تفحصي الصاروخ من الدافع الصاروخي من الخلف لم اجد النوافث الدافعة من الخلف عندها عرف ان هذه عبارة عن جزء من الصاورخ وليس كل الصاروخ

بإذن الله

صور رائعة

تغيظ اليهود

وسيفكرون الف مرة الجبناء قبل اقتحام غزة هاشم ؟

اخي الكريم يقال في غزة انه حقيقي

ولكن الشك الوحيد عن تفحصي الصاروخ من الدافع الصاروخي من الخلف لم اجد النوافث الدافعة من الخلف عندها عرف ان هذه عبارة عن جزء من الصاورخ وليس كل الصاروخ
اخالفك في نقطة انه حقيقي فلترجع بالذاكرة لوقت تحرير غزة حين انفجر العرض بصواريخه وستشهد عدد لا اذكر كم تحديدا من يومها واي عرض يكون بصواريخ مجسمة فقط اي طبق الاصل بدون الحشوة المتفجرة والله اعلم

ماشاء الله فرحت عندما وجدت صواريخ مضاده للطيران
لكن لماذا لاترسل اسرائيل مقاتلاتهم وتقصف المجاهدين وتدمر اسلحتهم ! ما المانع ؟
الله يحفظهم
ليست قادرة على ارتكاب مثل هذه لحماقة وايضا ليس هذا العدد كل المجاهدين

اخالفك في نقطة انه حقيقي فلترجع بالذاكرة لوقت تحرير غزة حين انفجر العرض بصواريخه وستشهد عدد لا اذكر كم تحديدا من يومها واي عرض يكون بصواريخ مجسمة فقط اي طبق الاصل بدون الحشوة المتفجرة والله اعلم

اخي الكريم هذا ما اقصده

ليست قادرة على ارتكاب مثل هذه لحماقة وايضا ليس هذا العدد كل المجاهدين

عدد الذي خرج في العروض العسكرية في غزة من مقاومين ومجاهدين كتائب القسام من 30 الى 40% من عدد المجاهدين

الله الله الله
لقد اثلجتم صدري بهذه الصور والمعلومات
يوم الي تثلجون صدري وصدور الشعوب العربية بنصركم على الصهاينة ان شاء الله
تصنعون سلاحكم في يوم تقاعس فيه الحكام العرب عن امدادكم به كما تقاعسوا عن نصرتكم في يوم احتلال الصهاينة لكم
امنيتي ان تتوحدوا ( اي جميع الفصائل المقاومة ) في جيش واحد هو الجيش العربي الفلسطيني وان تحلوا الخلافات فيما بينكم
وتتوجهون لتحرير بلادكم

تمنيت ان لم يصوروا الانفاق حفاظا على السرية

لكن المجاهدين ادرى

اخي الراية من يدخل الانفاق لا يعلم عنها شي يتم اصطحابهم ملثمين بالكامل قبل الدخول للمكان وتحت الارض لا تعلم اين انت

هم ادرى ولا تخف عليهم عقول فاقت القدرات

اخي الراية من يدخل الانفاق لا يعلم عنها شي يتم اصطحابهم ملثمين بالكامل قبل الدخول للمكان وتحت الارض لا تعلم اين انت

في هذا الفيديوا للنفق اخالفكم الرأي فلو تكلموا الفصحى افضل

في هذا الفيديوا للنفق اخالفكم الرأي فلو تكلموا الفصحى افضل

يا اخي ابو نصر نفق خان يونس تم اكتشافه وتدميره وحدثت فيه العملية الاخيرة في خان يونس قبل عدة ايام

بخصوص صاروخ m75 الصاروخ حقيقي وبخصوص جزء الاحتراق والمادة الدافعة تم اغلاق مؤخرة الصاروخ لتفادي اي ماس كهربائي
وكذلك صواريخ الغراد الصينية 40كيلو فما أبعد غرفة الاحتراق مغلقة بشكل تام للتأمين

صاروخ m75 واضح انه طوله اقل من التوقعات فليس كبير جدا واظن انه اقل وزنا من صاروه فجر 5
كل ما يحتاجه هو زياده في الراس المتفجر وتكثيف الانتاج

عودة
أعلى