بين الجزائر و سوريا Tor M-2

redcrash

Algerian Army
التفاعل
248 1 0
معلش الخبر قديم نوعا ما لكن لا بد منه للمستقبل .
وقعت كل من الجزائر وسوريا على عقد توريد منظومة tor m .

و الخبر المرافق ان اليونان لم تحصل عليه وتوقفت الصفقة مع حصول كل من الصين وايران عليه .
На данный момент системы "Тор" проданы в КНР, Грецию (31 установка), Иран (17 установок, не купленных Грецией из-за скандала в НАТО, плюс 12 новых на автомобильном шасси), возможно заключение контрактов с Сирией и Алжиром. Устойчивый интерес к российским ЗРК проявляет Венесуэла.

والله صديقي ريد خبر حلو (مع انب مش فاهم شي من المكتوب )....خصوصا بعد تناقل اخبار انه اسقط التيو-22 الروسيه مع انه هناك اخبار ولكن ضعيفه انها اسقطت بسام-200

يعني النظام اصبح مجرب

:rolleyes:

والله صديقي ريد خبر حلو (مع انب مش فاهم شي من المكتوب )....خصوصا بعد تناقل اخبار انه اسقط التيو-22 الروسيه مع انه هناك اخبار ولكن ضعيفه انها اسقطت بسام-200

يعني النظام اصبح مجرب

المكتوب أخي أشرف (الجزء الأحمر) هو أنه هناك عقود لهذه المنظومة لكل من سوريا و الجزائر .
عموماً هذا ليس أول المصادر التي تتحدث عن التعاقد من قبل السوريين لشراء هذه المنظومة و لا أعرف صراحة بالنسبة للجزائريين و بكل الأحوال أظن أن الأشقاء بالجزائر تعاقدوا على الأهم و هو الـ S-300 لذا مبروك للجميع .

الف شكر اخي ريدو على الخبر يعني لم يدخل الخدمة بعد على العموم نضام ممتاز سيشكل حماية فعالة للاجواء الجزائرية والسورية والعربية

اضافة رائعة انشاء الله ان تمت الصفقة وانا اتمنى ان ارى اليوم الذي تكون فيه الاجواء العربية منيعة بحيث يفكر الف مرة اي طرف قبل ان يقرر الاعتداء عليها

المكتوب أخي أشرف (الجزء الأحمر) هو أنه هناك عقود لهذه المنظومة لكل من سوريا و الجزائر .
عموماً هذا ليس أول المصادر التي تتحدث عن التعاقد من قبل السوريين لشراء هذه المنظومة و لا أعرف صراحة بالنسبة للجزائريين و بكل الأحوال أظن أن الأشقاء بالجزائر تعاقدوا على الأهم و هو الـ S-300 لذا مبروك للجميع .
اجل لكن التور ام سيؤمن قدرة كبيرة للعمل خارج مظلة الاس 300 .
على كل لا يوجد مصدر اخر يؤكد رغم انه سبق وقلنا ان هذا النظام يعمل في الجزائر لكن بدون دليل واضح .
:laugh:
بالنسبة للجزائر فمصدر واحد يعتبر كنز بحد ذاته .

مشكور اخي ريدوعلى الموضوع و مبروك عليناهذا النضام فبوجود كل هذه الانضمة المتنوعة =البنستير الاس 300 التور ام تنغوسكا ........ = لا خوف على سماء الجزائر

السلام عليكم
منضومة التور ام تم التعاقد عليها بالنسبة للجزائر في 2005

رد: بين الجزائر و سوريا Tor M-2

معلش الخبر قديم نوعا ما لكن لا بد منه للمستقبل .
وقعت كل من الجزائر وسوريا على عقد توريد منظومة tor m .

و الخبر المرافق ان اليونان لم تحصل عليه وتوقفت الصفقة مع حصول كل من الصين وايران عليه .

سوريا و الجزائر

وقد عرضتها روسيا على السعودية

رد: بين الجزائر و سوريا Tor M-2

خبر رائع فنظام TorM هو نظام حديث وقوي وعقبال تعاقد سورية عل S300

عودة
أعلى