ايهما اكبر تدمير

التفاعل
1,881 1 2
سلام عليكم

اخواني اثناء متابعتي للاخبار في سوريا
رايت التفجير بشاحنات المفخخه التى يصل حمولة التفخييخ الى 20 طن من قبل الجيش الحر ورايت ايضا استخدام الصواريخ السكود من قبل النظام السوري فمع المقارنة رايت ان الصواريخ السكود اكثر تدميرا من الشاحنات المفخخه بالرغم من الحمولة الكبيره التى تشيلها الشاحنات من مواد شديد الانفجار لكن لماذا السكود اكثر تدميرا فقدرته تبيد حي كامل اما الشاحنات المفخخ لا يتعدى تدمير اربعة منازل بجوار بعض تمدميرا كامل مع تكسر الزجاج في المنازل المجاورة او التى تبتعد بمسافه 300 متر

رد: ايهما اكبر تدمير

لم نسمع قط أخي العزيز بشحنة متفجرة زنتها 20 طناً !! هذا صعب جداً تحقيقه نظرياً على الجيش الحر ..

بالنسبة لصواريخ السكود فهي تحمل شحنة متفجرة محترمة بحوالي نصف طن او اكثر قليلاً او اقل وهذه الشحنة المتفجرة تحدث دماراً هائلاً بسبب ارتطام الصاروخ بسطح الارض بسرعة كبيرة جداً تتجاوز أضعاف سرعة الصوت .

لم نسمع قط أخي العزيز بشحنة متفجرة زنتها 20 طناً !! هذا صعب جداً تحقيقه نظرياً على الجيش الحر ..

بالنسبة لصواريخ السكود فهي تحمل شحنة متفجرة محترمة بحوالي نصف طن او اكثر قليلاً او اقل وهذه الشحنة المتفجرة تحدث دماراً هائلاً بسبب ارتطام الصاروخ بسطح الارض بسرعة كبيرة جداً تتجاوز أضعاف سرعة الصوت .

يوجد يا اخي الم تتابع عمليات الجيش الحر خذ هذا الرابط هو تقريبا اقصي شئ سووه وصلوا ل20 طن

اعتقد اخر ماوصلة الجيش الحر هو 8 طن فقط
اما بقولك انك رائيت انفجار سكود فياليت تضعه هنا

دا اكبر تفجير رأيته ولكن يعود لطالبان كان عضو في منتدانا قد وضعه من شهر

[YOUTUBE]OsXP7UsJTIw[/YOUTUBE]

ماهي المادة المتفجرة المستعملة بسكود ؟

اعتقد اخر ماوصلة الجيش الحر هو 8 طن فقط
اما بقولك انك رائيت انفجار سكود فياليت تضعه هنا

هذا مقطع صاروخ سكود

مرحبا اخي الكريم بالنسبة لاختلاف قوة التدمير هي بسبب نوع المواد المتفجرة المواد التي يستخدمها اخوانا في الجيش الحر مواد ضعيفة نسبيا في قوة تفجيرها

مثال اخي الكريم
كيلو من مادة التي ان تي و كيلو من مادة c4
ايهما اقوى في التدمير ؟
لا شك انه c4 و المادتين نفس الوزن السبب اختلاف المواد المتفجرة

مرحبا اخي الكريم بالنسبة لاختلاف قوة التدمير هي بسبب نوع المواد المتفجرة المواد التي يستخدمها اخوانا في الجيش الحر مواد ضعيفة نسبيا في قوة تفجيرها

مثال اخي الكريم
كيلو من مادة التي ان تي و كيلو من مادة c4
ايهما اقوى في التدمير ؟
لا شك انه c4 و المادتين نفس الوزن السبب اختلاف المواد المتفجرة

صحيح كلامك

التعديل الأخير:

http://www.youtube.com/watch?v=[YOUTUBE]uSorxBMXfG0[/YOUTUBE]

في نهاية المقطع ستسمع الاجابة

التعديل الأخير:
عودة
أعلى