شاهد هدا الفيديوا لترى قوة Gripen NG

التفاعل
436 0 0

هدا الفيديوا يظهر قوة هده الطائرة في المناورات والمواجهات الجوية وفي القصف

رد: شاهد هدا الفيديوا لترى قوة Gripen NG

الفيديو لا يظهر قوة السااب جريبين و لا شيء فهو مجرد فيديو دعائي تخيلي .. بل و يظهر السو35 و كأنها لا حول لها ولا قوة!!!

لكن في المجمل فيديو ظريف و استمتعت به جداً

شكراً لك

الفيديو لا يظهر قوة السااب جريبين و لا شيء فهو مجرد فيديو دعائي تخيلي .. بل و يظهر السو35 و كأنها لا حول لها ولا قوة!!!

لكن في المجمل فيديو ظريف و استمتعت به جداً

شكراً لك
فيديو دعائ جميل صراحة . . . حقيقة انا من اكبر المعحبين بالطائرة و المتحمسين لها لكـــن هناك مبالغة حتى انه بدت السو-35 كالدجاجة اما طير جارح مع انه في الحقيقة الامر مختلف بشكل كبير . . . مشكلة الطائرة الاساسية هي الحصار الامريكي

الفيديو جميل فعلا وهو ليس غريبا على الغرب لانهم يجيدون فن الدعاية لبضاعتهم. لكن السؤال اين مكامن القوة في الطائرة لتكون مميزة عن غيرها؟ ثانيا لماذا يختارون طائرة روسية لتبدو كانها ارنب امام صقر منقض ؟ لماذا لايختارون الرافال او اليوبو فايتر او الاف 15 او 16؟؟؟؟ لان اصول الدعاية الغربية لاتسمخ بذلك...بالمناسبة شركة ساب للسيارات افلست بسبب الوعود الكاذبة من جنرال موترز!!!!! فهل سيسمح لها بتحطيم اسطورة التفوق الجوي الامريكي ولو باعلان تجاري فقط؟؟؟؟!!!!
شكرا مرة ثانية على الفيديو

الفيديو دعائي جميل ..,
المقاتلة اوروبيه تصميمها مميز تمتلك تشكيلة واسعه من الذخائر مع رادار ايسا ومقصوره متطوره ..,
سعرها متوسط .., وصيانتها غير مكلفه ..,
مقاتلة صف ثاني بمحرك .., خيار ممتاز للدول العربيه .., لاستبدال الاسطول المتهالك ..,
مايعيبها انها مجمعه من عدة دول ..,
المحرك امريكي .,

مقاتلة صف ثاني بمحرك .., خيار ممتاز للدول العربيه .., لاستبدال الاسطول المتهالك .

هو ده وصف الطائره فعلا .

صف ثانى ومقاتله ملائمه جدا لاحتياجات العرب .

أنا كنت كتبت موضوع عن أن مصر بحاجه للجريبن ng

مسلحه بالأمرام

مقاتلة صف ثاني بمحرك .., خيار ممتاز للدول العربيه .., لاستبدال الاسطول المتهالك .

هو ده وصف الطائره فعلا .

صف ثانى ومقاتله ملائمه جدا لاحتياجات العرب .

أنا كنت كتبت موضوع عن أن مصر بحاجه للجريبن ng

مسلحه بالأمرام

ممكن تاخذها بالميتيور الافضل بس بعد 2020

ممكن تاخذها بالميتيور الافضل بس بعد 2020

بفرض أن التفاوض أخد سنه .

يعنى توقيع العقد هيكون بدايه 2015 .

والمعروف ان تسليم السلاح يكون بعد 4 سنوات .

يعنى 2019 أو 2020 مش هتفرق .

اللى يخليك تحتفظ بالميج 21 ل 2013 + 10 سنين على ما تخرج من الخدمه .

يخليك تستنى 6 سنين .

والمفروض تسليح هذه المقاتله يكون بالميتور و و .

للأسف .. كانت ضمن اهتمامات القادة الجزائريين و تمّ إرسال وفد من وزارة الدفاع للإطلاع... لكن تمّ التخلّى .... أنا أعتقد بأنّ القيادة الجزائريّة لم تعد تؤمن بنظريّة (مقاتلات الصف الثاني) ..........

طائرة جيّدة و رادار آيسا قوي ... لكن الضغوط الأمريكيّة قلّصت من قدراتها .. حيث أنها صمّمت في الأساس بمحرّكين و بعد ضغط أمريكي تم اعتماد تصميم المحرّك الواحد ....

هي أنسب للدول العربيّة ذات المساحات الصغيرة نسبيّا مثل كل دول الخليج ما عدا السعوديّة و تونس و المغرب ..... أمّا الدول شاسعة المساحة مثل الجزائر و ليبيا و السعوديّة فالأنسب لها مقاتلات ثنائيّة المحرّك ذات مدى أكبر مثل f-15 و su-35

عودة
أعلى