Rafale F3 Vs Typhoon T3

الرفال تتفوق على التايفون في المدى الأقصى حيث يصل إلى 1850 كم والتايفون إلا 1390 كم

مدى التايفون 2600 كيلومتر بدون الوقود الخارجي . لا تصرف كلام من راسك وبعدين من أنت حتى تقارن التايفون بالميراج2000/9 وتقول أنها أفضل من التايفون أول شي شوف أسلحة كل مقاتلة وقدراتها بعدها تكلم .

هناك مميزات لكل طائرة
لا اعرف الكثير عن التايفون
مقارنة بالرافال
لكني سمعت ان الرافال تمتلك نظام انذار مبكر متطور اكثر من التايفون
فهل هذا صحيح

مدى التايفون 2600 كيلومتر بدون الوقود الخارجي . لا تصرف كلام من راسك وبعدين من أنت حتى تقارن التايفون بالميراج2000/9 وتقول أنها أفضل من التايفون أول شي شوف أسلحة كل مقاتلة وقدراتها بعدها تكلم .
شو إلي مب عاجبك في الموضوع...المدى الي جبته الشيخ مب من راسي تقدر تبحث في الموضوع...وبعدين انت منو علشان تزعل اذا قارنت الميراج2000 بالتايفون...؟؟
التايفون أنا طرت ضدها وما شفت إلا إنها معطايه أكثر حقها...المحركات على عيني وعلى راسي...نظام الحرب الألكترونيه أكيد بكون ممتاز...النموذج الحالي بالأمرام مب أحسن من الميراج2000 بالميكا....الرادار متقاربين....القتال القريب نزلنا خشمها في الأرض والميراج2000 الفرنسية بعد .... أّذا كنت سعودي أسأل الطيارين السعوديين !! في مجموعة كانت موجوده..وشكرا أخوي

الواضح للجميع ان التايفون افضل من الرفال , لماذا الغيت صفقات الرفال مع المغرب و السعودية و تم استبدالها بالتايفون و الاف 16 , كما ان تكلفةالرفال عالية جدا تكفى لشراء طائرتين ميج 29 بدل طائرة رافال

أخي الكريم...تقول من الواضح أن التايفون أفضل من الرافال ولماذا ولأن.....وأنا أقول للك أن الرافال أفضل من التايفون وذلك لأن الرافال لها أفضلية في المدى وهي أفضل من حيث الرادار وبصمتها الرادارية أصغر من التايفون وحمولتها الأقصى أكبر من التايفون...وغيره...ولا أجد أفضلية للتايفون إلا بشيء بسيط في المحركات والسعر...حيث زاد سعر الرافال إلا ما فوق ال100 مليون دولار أمريكي للنموذج F3

أخي الكريم...تقول من الواضح أن التايفون أفضل من الرافال ولماذا ولأن.....وأنا أقول للك أن الرافال أفضل من التايفون وذلك لأن الرافال لها أفضلية في المدى وهي أفضل من حيث الرادار وبصمتها الرادارية أصغر من التايفون وحمولتها الأقصى أكبر من التايفون...وغيره...ولا أجد أفضلية للتايفون إلا بشيء بسيط في المحركات والسعر...حيث زاد سعر الرافال إلا ما فوق ال100 مليون دولار أمريكي للنموذج F3

. تسمحلى اقولك انك بتألف وبتحور لما تقول ان الرافال حمولتها اكبر من حمولة تايفون :yes::mad:

. تسمحلى اقولك انك بتألف وبتحور لما تقول ان الرافال حمولتها اكبر من حمولة تايفون :yes::mad:
زين عزيزنا....عطني مصدر يقول العكس...ولك مني كل التحية...:yes:

:laugh::laugh::laugh: شر البلية ما يضحك !:tongue:::tongue:::tongue::

تصلح مندوب مبيعات في داسو الفرنسية. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس لا عاد تعودها مرة ثانية .

:laugh::laugh::laugh: شر البلية ما يضحك !:tongue:::tongue:::tongue::

تصلح مندوب مبيعات في داسو الفرنسية. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس لا عاد تعودها مرة ثانية .
الحقيقة إني بحثت فوجدت الذي وجدت.....الحقيقة تتفوق الرافال على التايفون في أمور كثيرهوام أجد تفوق للتايفون إلا في قدرة محركاتها وقوتها لوزن الطائره على الرافال وهذا تفوق طفيف للتايفون...والله أعلم

انا من وجهة نظرى المتواضعة اليوروفايتر افضل من الرافال والا كان اتخذها الاتحاد الاوروبى المقاتلة الاولى لة كما فعل مع الدبابة الالمانية ليوبارد لما احد الاعضاء طلب يقارنها باللوكهير الفرنسية رد علية الزملاء بروابط تدل ان الاتحاد الاوروبى فضل الليوبارد على اللوكيهير علشان يقطع الشك باليقين ويثبت ان اللوكيهير ليست دبابة قوية كالليوبارد او التى 90 او الابرامز او الميركيفا وخير تسمية لها هو الارنب المعقد تكنولوجيا لانها خفيفة وسريعة وقليلة التدريع ومعقدة تكنولوجيا

وحتى ولو كانت الرافال أفضل ماالفائدة من أفضليها وتكالفيها خيالية غير تعنت الإليزي وذلهم وتكبرهم على العرب!!! ، الرفال صحيح طائرة جبارة لكن فشلت تجارياً ولازالت داتسو تلقي اللوم على الإليزي الذي بسببها خسروا صفقات بمليارات اليورو!

مشكور على المجهود الرائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

لا مقارنة بين طائرة من الجيل الجديد المتطور بالتكنلوجيا وبين طائرات قديمة بالنسبة للطائرة الجديدة

الغريب في الامر ان المقارنة تاتي بين الطائرة التايفون التي اشترتها السعودية وبين الميراج والاف 16 التي تمتلكها

الامارات ويريد الاخ الفاضل ان يثبت ان التي تمتلكها الامارات هي الافضل والله غريب امرك ارتاح مافية مقارنة بين جديد وقديم

رد: Rafale F3 Vs Typhoon T3

حسنا نحن نتابع الاخبار كل طائره على حده..........البحرية الفرنسيه بحاملة الطائرات شارك ديكول تسلمت اول نموذج رافال f3 اما التايفون فاحدث نموذج هو t2 حتى الان ........ محبي التايفون اذا عندكم اخبار أفيدونا بارك الله فيكم

الاخ الجرناس
يبي يقنعنا بالطيب بالغصب ان الرافال افضل
اذا كنت مقتنع بذلك فنحن مقتنعين ان التايفون افضل
يعني حتقنعنا ان الاعضاء كلهم غلطانين وانت الصح
مع ان منهم طيارين مثلك تماما:a086[1]:

انا اقول حق محبي التايفون بس جمله وحدة الاخ جرناس يقدم لكم أدلة و براهين عملية في مقارنته بين المقاتلتين و انتو كل الي تسوونه هو انكم تتهكمون عليه و ردكم ما فيه اي نوع من العملية و الواقعية و مش مدعم بالادله ,, اذا كانت التايفون افضل عطونا ادله و خليكم بعيدين عن العاطفه .

و يا ريت يكون النقاش بين النوعين ( المقاتلات) بس .
الدبابات ما يخصها بالاسالفه .

عودة
أعلى