شركة اردنية سعودية

hamood1980

عضو
إنضم
18 أكتوبر 2011
المشاركات
339
التفاعل
32 0 0
شركة اردنية سعودية

كلمة الرئيس التنفيذي

mrabdllah.jpg


الطموح هي المحطة الأولى للإنطلاقة والنجاح وإثبات الذات والقدرات, وهذا هو المبدأ الذي
إعتمدناه لتأسيس شركة نقطة المعلومات .

ولنا الحق بأن نفخر بكل ثقة واعتزاز بأن شركتنا قد ألزمت نفسها بأعلى مستوى معايير ضبط جودة الخدمة المقدمة لعملائنا الكرام وذلك من خلال التعامل الراقي والشفافية والمصداقية التي دائما نعتبرها نهجا وطريق عمل ويعتبر قطاع صناعة البرمجيات اليوم من القطاعات الهامة وذلك بسسب التطور الهائل الذي شهده العالم بفعل ثورةالاتصالات والمعلومات وتأتي صناعة البرمجيات كواحدة من أهم صناعات المستقبل وكذلك تشكل داعما أساسياً للاقتصاد الوطني وذلك لتحقق هذه الصناعة من عدلات نمو سريعة وعائداً كبيرا نهضت باقتصاديات الكثير من الدول، على جميع المستويات المختلفة و ذلك ما دفعنا للمضي قدماً في هذه الصناعة و قد تاسست بعد جهود حثيثة من العمل ومواجهة الصعاب و التحديات العديدة دامت لعدة سنوات وبالرغم من التنافس الكبير في قطاع البرمجيات تمكنا من التميز و تحقيق جزء كبير من أهدافنا التي تخطت حدود النجاح المحلي لذلك توجهنا لدول أقليمية أخرى لتحقيق أهدافنا ورؤيتنا ورسالتنا التي سعياً لتحقيقها نحن هنا اليوم في المملكة العربية السعودية.

إننا اليوم في بداية مرحلة جديدة في غاية الأهمية وهي بمثابة محرك للطاقات الهائلة، وهذه المرحلة تستدعي الإيمان بأهمية العميل وتركز على الأداء، وتولي الموظف أهمية بالغة وتفتح له مجالات الإبداع والتميز وتنمية القدرات الشخصية، لذا حافظنا على دوافع الحماس الأفضل طريقة للنجاح، فألقينا نظرة لما هو حولنا من نجاحات عظيمة التي بدورها دفعتنا وشجعتنا للتقدم والنجاح، وحصلنا على الالهام من أعمال الناجحين و لكن بدون تقليد إيماناً منا بأن النجاح يأتي بالريادة وليس بالتقليد، وتعلمنا من اخطاء الاخرين وتجاربهم، واستمعنا لنصائح لمن هم أكثر منا خبرة في الحياة، و فكرنا جديا بمقدمة الامور أن نجاهد من أجل توسيع الشركة لتخدم أكبر قدر ممكن من العملاء بحيث أن الفشل ليس من ضمن خياراتنا، وقد قمنا بانشاء شيء نريده لان المشروع أقرب لأن يتحقق بنجاح عندما يكون هناك حاجة للخدمة التي يقدمها، والتزمنا بالكمالية في التعامل مع جميع المهام الادارية والتطويرية و التصميمية و التجارية ختاماً أود أن أتقدم لكم بجزيل الشكر لأنكم سمحتم بأن يكون هذا الملخص اليوم بين لأيديكم والذي أرجو أن تجدوا به ضالتكم وأن تكونوا على قائمة شركائنا الذين نتشرف بخدمتهم.

من نحن

office1.jpg


نقطة المعلومات لخدمات البرمجيات والحاسب الالي أتى هذا الاسم تعبيراً عن ما قام به فريق عمل الشركة من جمع للعلوم والمعرفة والخبرة العملية لكل فرد من أفراد الفريق وإلتقائها في مكان واحد وهي شركة نقطة المعلومات ،

تأسست نقطة المعلومات في بداية الأمر لتطوير نظم وتطبيقات متكاملة لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي في مجال تقنية المعلومات من خلال تقديم حلول متكاملة لإدارة الأعمال وتلبية الاحتياجات لكافة القطاعات.

وقد حرصت الشركة منذ تأسيسها على التميز في بناء منظومات متكاملة و توظيف أحدث ما توصلت إليه التقنية لتلبية حاجة القطاعات المختلفة في حوسبة أعمالها, ولم نكتفي بذلك وحسب بل وقمنا بعقد العديد من إتفاقيات الشراكة الإستراتيجية مع مجموعة من المؤسسات العالمية التي تتمتع بخبرة عالمية واسعة,فأصبحت نقطة المعلومات بموجب هذه الأتفاقيات ممثلاً لهذه الشركات بعضها على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية وبعضها على مستوى المملكة العربية السعودية والبعض الآخر على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط ككل.

وانطلاقا من رسالة نقطة المعلومات حرصت الشركة على بناء واستقطاب الكوادر المتميزة القادرة على التعامل مع تقنية المعلومات بكفاءة، لتحقيق القدرة التنافسية العالية لحلول الشركة في السوق المستهدف. إضافة إلى ذلك جعلت الشركة التميز في خدمة العميل أحد الركائز الأساسية لآليات الدعم الفني المحلي الذي تقدمه الشركة لعملائها.

وتتبنى الشركة أحدث الوسائل القياسية لتطوير النظم التي توفرها باعتماد قواعد البيانات العلاقاتية والأنظمة المفتوحة لتحقيق المرونة في بناء الحلول المطلوبة.



رسالتنا و رؤيتنا

vision1.png


رسالتنا :
استثمار العقول المبدعة لتوطين التقنية في بلادنا العربية من خلال إنتاج نظم تقنية متطورة وحلول عسكرية متكاملة, ذات جودة عالية نحقق من خلالها الريادة الاقليمية و العالمية.

رؤيتنا :
تحقيق التميز الإقليمى في تطوير و تطبيق الحلول التقنية العصرية ”نطمح بأن نكون الخيار الأول لتوفير حلول متطورة ومتكاملة لكافة القطاعات والجهات حكومية أم خاصة.


أهدافنا
تتلخص أهدافنا الأساسية في تحقيق التميز في الأداء، جودة العمل، رضا العملاء من خلال تبني منهجية الشراكة العملية.

ونؤكد على تحقيق التميز في الأداء لأن الوطن العربي بحاجة إلى منتج متميز ذو جودة عالية لتحقيق متطلبات المنافسة العالمية.

نؤكد على جودة العمل لأننا نعتقد أن رضا العملاء لا يمكن الحصول عليه إلا إذا كان المنتج يغطي جميع المتطلبات بشكل متميز وكامل وأن تكون الخدمة المقدمة للعملاء متكاملة ومثالية وتحقق طموحات العميل.

نعتبر رضا العملاء هدفاً رئيسياً لنشاطاتنا ونقدم أقصى جهودنا وخدماتنا لتحقيق ذلك من خلال مشاركة العملاء في تطوير قدراتهم الذاتية وتوطين المعرفة لدى فرق العمل في مواقعهم.



منهجية العمل
ترتكز منهجية عملنا على عدة ضوابط وأساسيات نلتزم بها في تنفيذنا للمشاريع:
التخصصية في الحلول التي تقدمها الشركة.
الشفافية والوضوح في العلاقة مع العملاء.
المهنية والإحترافية في إنجاز المهام المناطة بنا .
التميز في العلاقة مع العملاء من خلال بناء شراكة
استراتيجية معهم لاستمرار وديمومة النجاح.
الجاهزية التامة للاستجابة لمتطلبات العميل.


خدمات نقطة المعلومات
إن مهمتنا تتلخص في اختصار المسافات بين رؤية الموسسات التى نخدمها و واقعها. بإمكان تقديم الخدمات التالية:

• تطوير الحلول البرمجية:
طور الشركة حلولا برمجية لكافة قطاعات الأعمال على تنوعها باستخدام أحدث التقنيات. ننطلق من تحليل احتياجات العمل و توثيقها وصولا إلى مرحلة تسليم المشروع و تنفيذه و دعمه, متبعين بذلك الدورة القياسية لتطوير العمليات و البرمجيات في كل مرحلة من مراحل المشروع. ثم نقوم بتسليم العميل حلولا مناسبة لبيئة العمل, قابلة للتطوير ذات جودة عالية, وبتكلفة مناسبة .

• تطبيق الحلول البرمجية:
إن فرق عمل المشاريع في مؤهل تأهيلا كاملا لدعم دورة تنفيذ مشاريع تطبيق الحلول التى نقدمها , ويشمل ذلك:
- تخطيط المشروع
- التنصيب و التصميم
- التنفيذ
- الدعم

• الدعم الفنى:
تلتزم بتوفير خدمات متميزة للدعم الفنى للحلول فى بيئة العميل. إن فريق عمل دعم العملاء يضم موظفين مدربين و خبراء في مجال الدعم. إن كل عضو في فريق عمل دعم العملاء درب تدريبا شاملا على المنتجات التى يخدمها , كما أنه يستمر في تلقي دورات تدريبية لتطوير المعرفة و الخدمات التي نقدمها للعميل باستمرار.

المنتجات

المشبهات

مشبه الأشعة السينية

xscreen1.jpg


xscreen2.jpg


اكس سكرين هو في الواقع البرنامج الأكثر مرونة في مجال المحاكاة بلأشعة السينية , يستخدم إكس سكرين تكنولوجيا مماثلة لتلك المستخدمة في أجهزة الفحص بالأشعة السينية لعرض وتحليل الصور مما يوفر صور أشعة سينية صحيحة 100%, كما يحتوي إكس سكرين على أكبر قاعدة بيانات عالمياً مقارنة بالبرامج المماثلة تحتوي هذه القاعدة على أكثر من ستة آلاف صورة عنصر مما يمكنه من انتاج ملايين الحقائب و التركيبات المختلفة من الأجسام , اكس سكرين متوفر في عدد كبير من التشكيلات الممكنة ليتناسب مع احتياجات العملاء. على سبيل المثال يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر مستقل , أو يمكن تشغيله على خادم ومجموعة أجهزة في مختبر، أو يمكن استضافة النظام الخاص بك على خادم الويب لدينا , وهذا يعني أن المتدرب يمكنه الوصول إلى النظام من أي مكان .

مشبه الرماية


بدءا من الرماية البسيطة الى الرماية المتقدمة ، وبناء المهارات و التدريب و التأهيل على الأسلحة المختلفة .كما يشمل مشبه الرماية على بيئات مختلفة تضع المتدرب في ظروف شبه حقيقية، في كل من الميادين الداخلية والخارجية ، فضلا عن القدرة على خلق وتحرير الدورات الخاصة بالمتدرب. يمكن تجهيز غرفة المشبهات بحيث تتسع لأي عدد من المتدربين حيث يمكن زيادة عدد الشاشات حسب الطلب, و بتكلفة قليلة نسبيا مقارنة مع ميادين الرماية الحقيقية و في وقت أقل بكثير من الوقت الذي يستغرقه بناء ميدان رماية حقيقي.


مشبهات السياقة

driving_simulation2.jpg



بإمكان المشبه المقدم من DPA PatrolSim توفير بيئة إفتراضية حية للسائقين قبل نزولهم للشوارع. حيث نقوم بتقديم مجموعة من حلول التشبيه لقوات الامن و الدفاع المدني التي تمكن المدربين من بناء وإجراء و تحليل و تعزيز التدريبات العملية بطريقة تفاعلية وواقعية.


مزايا التدريب بواسطة PatrolSim

أداة تدريبية متطورة تعالج معظم الاسباب الرئيسية للحوادث و سوء التقدير. حيث يسمح PatrolSim للمدربين بإنشاء السيناريوهات التي تحاكي حوادث الاصطدام التي قد تكون حدثت بالسابق.

تتيح المجال للتدرب على عملية إتخاذ القرارات المهمة ضمن بيئة خالية من المخاطر.

تخفيض حجم الاستثمار في نفقات المركبات. فبفضل التدريب بواسطة المشبهات يمكن للمؤسسات ان تقلل عدد المركبات اللازمة لإجراء التدريب و تخفيض عدد ساعات استخدام المركبات لأغراض التدريب.

نظام تدريبي متكامل و قابل للحركة و التنقل حيث يمكن نقل النظام من مكان الى آخر حسب موقع التدريب.


دورات الأمن و الحماية

fsa111.jpg

psa_sh12.jpg

product-screenerTraining.jpg

mta_110.jpg

products-telephoneBombThrea.jpg


تدريبات السلامة والحريق ورفع درجة الوعي

يتناول هذا المساق التدريبي موضوع السلامة والحريق ورفع درجات الوعي تجاه سبل تجنب الحرائق وآليات مكافحتها. وقد وضع هذا المساق بالتعاون مع الخبراء و المختصين في هذا المجال. ويغطي المساق اهم جوانب السلامة من الحريق و طرق إحتوائها بطريقة آمنة حال نشوبها.


تقييم الموظفين قبل الإختيار

حتى مع أفضل و احدث الوسائل التكنولوجية, يبقى الضمان الوحيد للحصول على افضل النتائج هو إستخدام الأشخاص المناسبين للعمل على هذه الوسائل التكنولوجية. يوضح هذا المساق للمتدربين مجموعة المفاهيم الاساسية لآلات الاشعة السينية و الخطوات و التدابير التي يجب اتباعها للمحافظة على سلامة العاملين في هذا المجال. كما يوضح المساق طرق الكشف عن التهديدات من خلال صور الاشعة السينية.


أساسيات التفتيش

يحتوي المساق على مادة شاملة تغطي كل ما يلزم للعاملين في النقاط الامنية. حيث يتم توضيح المعلومات والمفاهيم الاساسية و المتقدمة التي يحتاجها الموظفين الجدد في مجال الامن والحماية. كما يتخلل المساق مجموعة من الاسئلة والإختبارات. ويمكن تدريس هذا المساق بشكل نظري أو بشكل عملي عن طريق أدخال طرق التفتيش المختلفة للمساق مثل إستخدام كاشف المعادن اليدوي وآلات التفتيش بواسطة الاشعة السينية.


كشف التهديدات في البريد

قد تشكل غرف البريد في الشركات و الدوائر الحكومية مصدر تهديد حقيقي, لذلك يقوم هذا المساق بتوضيح كيفية التعامل مع البريد و طرق التحقق من الطرود و الرسائل للكشف المبكر عن تهديد قبل التوزيع.


التعامل مع التهديدات الهاتفية

التعامل مع التحذيرات والتهديدات التي قد ترد على الهاتف تمثل تحدي كبير بالنسبة للعاملين في مجال الأمن. ان هذا المساق غير مصمم لتدريب الاشخاص ليصبحوا مقيمين مؤهلين للتهديدات, انما يهدف هذا المساق لتدريب و تهيئة الموظفين في حال انهم تلقوا مكالمات تفيد بوجود تهديد.

المجالات العسكرية

ميادين الرماية المفتوحة

outdoor.jpg


شركة Dot Info تقدم حلول متكاملة في مجال ميادين الرماية المفتوحة المبنية باستخدام تكنولوجيا الأهداف الإلكترونية و ذلك بالتعاون مع شركة Polytronic السويسرية التي طورت نظام تحديد موقع اصابة الهدف بشكل تلقائي و ذلك من خلال تكنولوجيا الأمواج الصوتية, بالإضافة الى نظام ادارة الميدان الإلكتروني الذي يتحكم بكل موجودات الميدان من اهداف و حارات الرماية. تقوم شركة Dot Info بتطوير ميادين رماية مفتوحة 50, 100, 200 و 300 متر مع مراعاة المقاييس العالمية المعتمدة في تصميم الميادين لضمان الحماية لكل شخص موجود داخل الميدان.


السترة المضادة للرصاص

veat.jpg


يوجد لدينا مجموعة واسعة من الستر الواقية ضد الرصاص و التي توفر حماية على عدة مستويات, تتوفر هذه الستر على عدة أشكال مختلفة و هي مطابقة للمقاييس العالمية NIJ, و كذلك مطابقة للعديد من المقاييس الأوروبية, تستطيع زيادة درجة الحماية لهذه الستر من خلال اضافة الألواح الواقية من الأمام أو من الخلف, كما تتوفر هذه الستر بعدة الوان و عدة أحجام من XS الى XXL.

الطائرات ذاتية الحركة

microdrone.jpg


صممت هذه الطائرة بدون طيار لتحقيق العديد من المهام مثل التصوير الجوي ومراقبة الحدود و مساعدة رجال الاطفاء وخدمات التفتيش ، و كذلك لها استخدامات مفيدة للجيش والشرطة والصحافة والإعلام ، والخدمات العلمية والبحث والإنقاذ والأمن والمراقبة وغيرها الكثير...... ، يمكن لهذه المركبة ان تطير بالتحكم عن بعد أو ذاتيا بمساعدة نظام تحديد المواقع GPS. فابستخدام هذه المركبة تستطيع أخذ الصور الفوتوغرافية أو التصوير بالفيديو و تخزين هذه البيانات جميعها باستخدام برنامج خاص موجود داخل وحدة التحكم.


القوارب ذاتية الحركة

boat.jpg


نظام قيادة القوارب بشكل آلى(بدون أشخاص), تم ابتكاره للوصول الى أماكن لا يمكن الوصول اليها في حال وجود اشخاص على سطح القارب, يوجد عدة استخدامات مهمه لهذا النظام منها التصوير و التجسس و الإستكشاف و الاتصال....الخ, تم فحص النظام و التأكد من مطابقته للتعليمات العسكرية, و من أهم خصائص هذا النظام أنه ممكن أن يعمل بأربعة طرق: يدوي و آلي و شبه آلي و عن بعد.

الحواجز الرملية

sand.jpg

sand.jpg

sand.jpg


تستطيع هذه الآلة أن تعبأ ما لا يقل عن 1600 كيس من الرمل خلال ساعة, و لا يشترط أن يقوم بالعمل شخص متمرس, من حيث الوزن تعتبر هذه الالة خفيفة حيث يمكن نقلها من مكان الى آخر باستخدام شاحنة كما يأتي معها عدة خاصة للجر , و من الاستخدامات المهمه لهذه الآلة في الكوارث الطبيعية عند حدوث الفيضانات , حيث تستطيع بسرعة عمل جدران من الأكياس الرملية لمنع تدفق المياه , كذلك لها استخدامات في المجال العسكري حيث يمكن من خلالها عمل جدران رملية تقوم بصد القذائف و الطلقات لحماية الجنود.

الخيم الجاهزة

tent.jpg

tent.jpg


تستخدم هذه الخيم الجاهزة السريعة التركيب في العديد من المناسبات مثل التخييم و المسابقات و الإنتخابات و الجيش و الاحتفالات و يوجد لها العديد من الإستخدامات الأخرى, و يعتبر سعرها منافس جدا فهي سهلة الحركة و التركيب, حيث يوجد معها مضخة هواء تستخدم لإدخال الهواء داخل جدران الخيمة مما يؤدي الى الحصول على شكلها الطبيعي, كما يمكن اضافة عدة اشياء الى الخيمة مثل الأضواء أو ما يتناسب مع طبيعة الإستخدام.

يتبع
 
البرج المحوري

mount.jpg

mount.jpg


هذا النوع من حامل السلاح يسمى البرج المحوري و ذلك لأنه على شكل حلقة تدور حول محورها , و هذه الخاصية جيده بالنسبه لحامل السلاح لأنه يستطيع اطلاق النار بسرعة عالية و بشكل دقيق على الهدف بزاوية مقدارها 360 درجة , كذلك يمكن التحكم بارتفاع السلاح الموجود على البرج ليتناسب مع ارتفاع الهدف خاصة اذا كان الهدف متصاعد من خلال رفع أو خفض العمود الموجود في وسط البرج.

الأكواخ العسكرية

hut.jpg


يتم تصنيع هذه الأكواخ العسكرية محليا من قبل فريق المهندسين الموجود لدينا و الذين لديهم خبره واسعة في هذا المجال, و ذلك بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلي و منطقة الشرق الأوسط, تعتبر هذه الأكواخ نادرة من نوعها و ذلك من حيث التصميم و مقاومتها لعدد كبير من الأسلحة من ضمنها RPG . تقوم شركتنا بانتاج نوعين من هذه الأكواخ الأول هو الكوخ المخروطي الشكل, و الثاني الكوخ السداسي الشكل, و نقوم بتجهيز هذه الأكواخ بكل الأشياء الضرورية التي يحتاجها الرجل العسكري خلال تواجده داخل الكوخ مثل, جهاز التكييف, الثلاجة, كرسي و طاولة, بالإضافة الى حامل السلاح و الذي يدور 360 درجة.

المادة المانعة للإحتراق

firesorb.jpg


ما زالت المياه هي الأداة الأفضل على الإطلاق التي تستخدم في اطفاء الحريق. و لكن المشكلة في تواجدها في منطقة الحريق يعتمد على ظروف المكان الذي اشتعل فيه الحريق, هل هو بيت أم غابة؟ و الكمية الموجودة في هذا المكان, هل هي كافية لإطفاء الحريق أم لا؟ و لهذه الأسباب تم اختراع مادة FIRESORB®, و هي مادة بيضاء تعمل على اطفاء الحريق بسرعة عالية, كما تمنع احتراق الأجسام التي توجد عليها هذه المادة

طائرة الإطفاء

crane.jpg


الرافعة الجوية إريكسون Helitanker هي الأكثر قوة و فعالية و من حيث التكلفة تعتبر الأفضل في العالم كأداة اطفاء حريق جوية. تستطيع هذه الطائرة حمل خزان مياه سعته 10000 لتر, و يمكن فتح باب الخزان و اغلاقة من خلال معالج خاص للتحكم بالباب, و يوجد مع الخزان خرطوم للمياه يستطيع دفع المياه بقوة 1140 لتر بالدقيقة, مع مساحة تغطية تبلغ 60 متر, كما يوجد أيضا في هذه الرافعة الجوية أداة خاصة لشفط المياه من أي مكان مثل البحر, حيث تستطيع هذه الأداة أن تملأ الخزان خلال فتره زمنية مقدارها 30 ثانية.

شاحنة الإطفاء

truck.jpg


شاحنة الإطفاء هذه هي عبارة عن وسيلة تهدف إلى المساعدة في مكافحة الحرائق من خلال نقل رجال الاطفاء الى مكان الحادث وتزويدهم بكل المعدات التي تساعدهم على اخماد الحريق مثل السلالم و المياه و معدات القطع و طفايات الحريق ، ومعدات التهوية والأضواء الكاشفة و الخراطيم و جهاز التنفس الذاتي (جهاز التنفس المتكامل) و العديد من المعدات الأخرى , هناك نقطة جيدة في هذه السيارة أنها يمكن أن تفتح ثقبا في أي جسم و هو يحترق مثل الطائرة، و تضخ مادة الإطفاء بداخله دون أن يتأثر أحد بذلك.

الحلول الخاصة بفتح الأبواب

doors.jpg


doors.jpg


doors.jpg


تقدم نقطة المعلومات تشكيلة واسعة من الحلول لفتح الأبواب أو اختراقها لأنواع مختلفة من الأبواب والأقفال ، تستخدم هذه الأدوات في تطبيقات عدة في مجالات الأنقاذ و الشرطة و العديد من الصناعات مثل صناعة السيارات و الورق ، وبالنسبة للعمليات الخاصة التي قد لا تصلح فيها الأدوات الإعتيادية، يمكننا عمل دراسة حسب طبيعة المشروع واقتراح الحلول التقنية المناسبة من خلال مجموعة الأدوات الموجودة لدينا.

معدات مكافحة الشغب

anti_baton.jpg

anti_paralyser.jpg

anti_piexon.jpg

anti_stun%20gun.jpg


تشكل المجتمعات الحديثة تحدي كبير و مسؤلية ضخمة من حيث فرض سلطة النظام و القانون و المحافظة على السلامة العامة. ومجموعة المعدات المقدمة من قبلنا تهدف بشكل أساسي الى توفير الأمن و إزالة التهديدات والمحافظة على سلامة رجال الامن و سلامة المواطنين.

المزايا:

التحكم بالجموع

الإسعاف و الإنقاذ

تنبيه الجموع

التواصل مع الجموع

توفير الحماية الكاملة لرجال الأمن



معدات تكتيكية

tactical_helmet.jpg

tactical_gloves.jpg

tactical_bags.jpg

tactical_vest.jpg

tactical_handcuffs.jpg

tactical_holster.jpg

tactical_footwear.jpg
.
 
IMG]http://www.dotinfo-jo.com/images/tactical_knife.jpg[/IMG]
tactical_light.jpg


معدات فائقة الجودة تعمل على تحسين السلامة و الدقة و السرعة و الأداء لقوات الأمن. ترتكز هذه المعدات على المتانة و الجودة لتقديم احدث الإبتكارات في هذا المجال. وتغطي منتجاتنا مجموعة واسعة من الإحتياجات التكتيكية من ملابس وبدلات عسكرية و احذية و نظارات وواقيات الأعين و السكاكين و أجربة المسدسات و غيرها
 
مصدات هيدروليكية

صممت المصدات هيدروليكية للإستخدام في نقاط العبور حيث يوجد تهديد بهجوم محتمل بواسطة المركبات او في الاماكن التي تتطلب مستوى عالي من الامن والحماية. وفي حالة وجود تهديد لهجوم بواسطة مركبة فإن المصدات هيدروليكية هي الحل الأمثل والأكثر أماناً. حتى لوكان الهجوم من قبل مركبات ضخمة ذات سرعة عالية فإن المصدات هيدروليكية تستطيع إيقافها بعد ان تكون قد اعطبت العجلات و الجزء السفلي من المركبة.

تستخدم آلية الرفع والتنزيل تقنية الهيدروليك بشكل تلقائي أو يمكن تحريكها بشكل يدوي بواسطة مضخة ضغط يدوية. وبالإمكان ربط النظام مع أجهزة تشغيل مختلفة مثل قارئ البطاقات الممغنطة او نظام التعرف على البصمة او جهاز تحكم لاسلكي. وبالإضافة الى ذلك يوجد مجموعة من الإضافات التي يمكن تركيبها للنظام مثل الخلايا الضوئية و مجموعة اضواء(اخضر و احمر).

bolckers.jpg




عوائق البوابات

تستخدم عوائق البوابات لمنع الأشخاص و المركبات الغير مصرح لهم من الدخول الى المنشآت والأماكن التي تحتاج الى تصريح. وقد صممت هذه الحواجز من مواد فائقة الجودة. ويمكن إستخدامها في مواقف السيارات الخاصة والعامة. وبالإمكان إستخدم هذه العوائق للمواقف ذات الرسوم او لنقاط تقاطع السكك الحديدية او في المستشفيات والمجمعات السكنية. الخصائص:

يمكن إستخدام بطاريات إحتياطية

قدرة إستيعابية عالية

رفع سريع للعمود

تحكم ذكي وسهل بالسرعة

آلية تشغيل متينة

غطاء مقاوم للظروف الجوية

شاشة LCD للمستخدم

road_barrier.jpg



عوائق أمنية العمودية

صممت العوائق الأمنية العمودية بحيث تشكل حماية للأماكن التي يحتمل تعرضها للإعتداءات. حيث يمكن إستخدامها في اي مكان يراد منع حركة مرور المركبات فيه دون التأثير على حركة المشاة. ويمتاز هذا النوع من العوائق بأنه غير مرئي في حالة خفض العمود داخل الأرض. كما ويمكن استخدام هذا العائق للتحكم بحركة المشاة في مناطق محددة. ويمتلك هذا النوع من العوائق بقدرة تحمل عالية ضد الصدمات. الخصائص:



عائق متحرك يستند على قاعدة من الفولاذ السميك
غلاف ألمنيوم بسمك 10 مم
لوح فولاذي مغلفن من الخارج مع إطار حديدي في القمة لتثبيت العائق
يثبت العائق بشكل عمودي بواسطة إطار معدني سميك مربوط مع البنية التحتية.
مفاصل إصطناعية
رافعتي هيدروليك لرفع وتنزيل العائق
العائق غير متصل مع الرافعة لمنع تضرر الرافعة عند حدوث اصطدامات
تركب الروافع اليدروليكية على البنية التحتية و تنتج قوة رفع بمقدار 40 بار لإبقاء العائق مرفوع
يتم تثبيت العائق في وضعية الرفع او الخفض بواسطة مكابح ميكانيكية
لوحة تحكم عن بعد

bollards.jpg


أجهزة الكشف المعادن

صممت أجهزة الكشف عن المعادن لمساعدة المفتشين ورجال الامن لإيجاد و تحديد مكان المعادن التي قد يخفيها بعض الاشخاص والتي يمكن ان تشكل تهديد حقيقي لأمن وسلامة المنشآت والأفراد. وتمتلك أجهزة الكشف عن المعادن وظائف مختلفة يمكن للمشغل ضبطها حسب طبيعة المتطلبات الامنية و حسب حجم حركة الأفراد.

MD_Garrett.jpg

MD_1140070_csi_250_.jpg

MD_WT2000_.jpg
 
التفتيش بالاشعة السينية

xbaggage.jpg

xVehicle.jpg



تفتيش الحقائب والطرود

تتعد أنظمة التفتيش التي نوفرها لتشمل أجهزة تفتيش البضائع و الطرود و حقائب المسافرين. وتمتاز هذه الأنظمة بدقتها العالية مع المحافظة على مقاييس الأمن السلامة. ويقوم فريقنا للدعم الفني بتصميم وضبط أنظمة التفتيش على الوجه الأمثل حسب حجم و متطلبات العمل.
مجالات الإستخدام:
المطارات

البنى التحتية الحيوية

المراكز الحدودية والجمركية

الدفاع

أمن الفعاليات

قوات الامن و الشرطة

الموانئ


تفتيش البضائع والمركبات

تفتيش البضائع والمركبات
يستخدم المفتشين حول العالم أجهزتنا لتفتيش المركبات في الموانئ والمراكز الحدودية و المرافق الحيوية. حيث تقدم هذه الأجهزة للمفتشين صور عالية الوضوح تمكنهم من مكافحة عمليات تهريب الاسلحة و المتفجرات و المخدرات. وتعمل هذه الأجهزة بوضعيات ضبط مختلفة تلائم المتطلبات المختلفة للمشغلين حسب أماكن إستخدامها.
 
أنظمة المراقبة

ان شركة Dotinfo موزع مباشر لكاميرات وأنظمة المراقبة. حيث توفر Dotinfo أحدث كاميرات المراقبة واجهزة تسجيل الفيديو الرقمي عالي الوضوح وإمكانية عرض الفيديو عبر الإنترنت او الهاتف المحمول. نسعى دائما لتزويد زبائننا بأحدث التقنيات ذات الجودة العالية مع توفير الدعم الفني و خدمة الزبائن على أفضل وجه. جميع الكاميرات و المعدات متوفرة لدينا لتمكين الزبائن من الحصول على أفضل الحلول الأمنية فوراً.

cctv_face%20recognition%20camera.jpg

cctv_indoor.jpg

cctv_IP%20camera.jpg

cctv_license%20plate%20cameras.jpg

cctv_video%20management%20sysyem.jpg
 
رد: شركة اردنية سعودية

الموضوع دعائى بإمتياز!!
رجاء ارفاق المصدر
 
فاحص المركبات من الأسفل

ان فاحص المركبات من الأسفل هو الوحيد القادر على تكوين صورة ملونة وواضحة للسطح السفلي وبشكل كامل لجميع انواع المركبات. وبشكل عام فإن الصور ذات اللونين الأبيض و الأسود غير قادرة على توفير رؤية واضحة ومفصلة لموظفين الأمن و الحماية لتمكينهم من الحكم على مدى التهديد المحتمل. لذلك فإن نظام فاحص المركبات من الأسفل يقدم رؤية واضحة ومتكاملة بحيث تزيد من قدرة موظفين الامن على كشف التهديدات بفاعلية ودقة.






يتوفر النظام على شكل وحدة ثابتة في داخل الارض او بشكل متنقل على سطح الارض
الياف بصرية بطول غير محدود لنقل الصور الى غرفة الفاحصين والتي يمكن وضعها في مكان بعيد عن النظام لضمان الحماية من التهديدات
صور ملونة و عالية الدقة و الوضوح
قدرة تكبير الصور تصل حتى 12 مرة مع المحافظة على وضوح الصورة
يتوافق النظام مع حركة المرور من الجهتين
قاعدة بيانات إختيارية لتوفير القدرة على اجراء بحث عن ارقام لوحات المركبات وتفاصيل حركتها من الارشيف.
ماسح هوائي عالي السرعة للمحافظة على نظافة النظام من الغبار و الاتربة (لا يحتاج الى مظلة حماية)

uvis.jpg
 
رد: شركة اردنية سعودية

خمسة مشاركات طويلة ولا نعلم اسم الشركة اصلا.
 
قارئ لوحات المركبات

توفر Dotinfo حلول متكاملة لقراءة جميع انواع لوحات المركبات بدقة ووضوح عاليين وذلك بفضل مدى الرؤية الواسع .
وبفعل التحديات المعاصرة و المعقدة في المجالات الامنية فقد أصبح هناك حاجة ملحة لحلول تقنية أمنية تعمل على ضبط جميع النواحي الأمنية بدون تعطيل حركة العمل و النشاطات اليومية للناس. لذلك قمنا بإنتقاء التقنيات المطابقة لأفضل وأعلى المواصفات والمقاييس لتوفير نظام يقوم بالتعرف على لوحات المركبات و حفظها وأرشفتها ومطابقتها وذلك لجميع المركبات التي قد تمر من خلال نقاط العبور.
المزايا:

دقة عالية

صور عالية الجودة

رؤية نهارية \ ليلية

مهيئة للتعامل مع الظروف الجوية المختلفة

يمكن دمجها مع انظمة الحماية المختلفة

لا تعيق حركة المرور

lpr.jpg
 
أنظمة التحكم بالمداخل

يقوم هذا النظام بالتحكم بالمداخل والبوابات وتحديد من يملك الصلاحيات لدخول المناطق التي تتطلب مستوى معين من الصلاحيات الأمنية. ويستخدم النظام المكونات الإلكترونية الحديثة لتشكل معا منظموة حماية لدى المؤسسات و الدوائر بالإضافة الى عملية توثيق بيانات حركة الدخول و الخروج حسب الأماكن و الأوقات لإستخدامها في أغراض التدقيق الأمني و العمليات الإحصائية.

access_control.jpg
 
الكشف عن المتفجرات



بالنسبة لأولئك الذين يعملون بلا كلل من أجل حماية الناس، كل يوم يظهر تحدي جديد. ماذا سوف تواجه اليوم؟ طرد مشبوه؟ مادة متفجرة؟ مخدرات؟ تحتاج إلى أن تكون هنالك أداة دائما الى جانبك تمكنك من الكشف على أكبر مجموعة من المواد. نقطة المعلومات لديها مجموعة واسعة من الأجهزة التي ممكن أن تكشف التهديدات من المتفجرات والأسلحة الكيماوية، والمواد الكيميائية الصناعية السامة أو المخدرات، و تستطيع القيام بذلك في حوالي 20 ثانية.

explosives.jpg
 
الوحدات السكنية الجاهزة


الوحدات السكنية الجاهزة الصنع هي عبارة عن بيوت تم انشاءها باستخدام نظام بناء عالي الجودة و بأحدث الطرق التي توصل اليها العلم في مجال العمارة و الإنشاء, حيث يمكن لأي شخص أن يحصل على بيت حسب التصميم الذي يناسبه خلال فترة قصيرة جدا, و تتميز هذه الوحدات السكنية بأنها خفيفة الوزن و سهلة التركيب, و مجهزة بالتمديدات الصحية و الكهربائية اللازمة, و يوجد لها استخدامات عديدة حيث يمكن أن تستخدم للحراسة أو السكن أو في المعسكرات.

modular.jpg
 
السيارات المصفحة

cars.jpg


يتم تصفيح هذه السيارات في مصانع خاصة و مجهزة بأحدث أجهزة القص بالليزر و أجهزة CNC,كما يتم تصنيع الزجاج المضاد للرصاص و الدروع الرئيسية التي يتم تركيبها في السيارة داخل المصنع, مما يضمن لنا الجودة العالية و القوة و المتانة, هذه الدروع و الزجاج المضاد للرصاص الذي نقوم بتصنيعه مطابق لمواصفات الأمان العالمية و مطابق لمقياس EN 1063 الأوروبي.
 
عملائنا في الأردن والسعودية

وزارة الداخلية - قوات الأمن الخاصة - السعودية
وزارة الداخلية - المديرية العامة للمباحث - السعودية
القوات البرية السعودية - الشرطة العسكرية - السعودية
كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية - الأردن
وحدة الأمن والحماية الخاصة بمطار الملكة علياء الدولي - الأردن
القوات المسلحة الأردنية - الأردن
مجموعة محمد صالح أبورمان للشحن والتخليص
وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية
أمانة العاصمة المقدسة - مكة المكرمة - السعودية
الملحم للصناعة والمقاولات.السعودية
الملحم لخدمات السيارات.السعودية
مدارس الريادة العالمية.السعودية
مصانع المروى للمياه - الأردن
الحرس الملكي الخاص - الأردن
كلية القيادة و الأركان - الأردن
معهد التدريب الأمني – لبنان بيروت
وزارة الداخلية - قوات أمن المنشآت - السعودية
جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان - الأردن
انترسيستم - الأردن
 
رد: شركة اردنية سعودية

ياسيد حمود لااعتراض على المنتجات ولا البلد !!!
فقط ارفق المصدر
 
عودة
أعلى