التوقيع على عقود في إطار الشراكة الجزائرية- الألمانية

جزائر

صقور الدفاع
إنضم
25 مارس 2012
المشاركات
3,253
التفاعل
1,239 0 0
arton113672-db832.jpg


في إطار تجسيد مشاريع الشراكة الصناعية بين المؤسسات ذات الطابع الصناعي والتجاري لوزارة الدفاع الوطني وشركات صناعية ألمانية، تم يومي 16 و17 جويلية 2013 التوقيع بالجزائر على عقود تنفيذية خاصة، بين كل من الشركة الجزائرية لصناعة الأنظمة الإلكترونية لسيدي بلعباس والشركة الألمانية ديقفا DEGFA وكذا العقود الخاصة التنفيذية بالشركة المشتركة الجزائرية لصناعة المحركات من النوع الألماني بواد حميميم بقسنطينة والشركة الألمانية ذات العلامة العالمية "دوتــز" DEUTZ.

مشاريع الشراكة هذه من شأنها المساهمة في بعث والنهوض بالنسيج الصناعي الوطني وفقا لعلامات ومعايير الجودة لدى الشركاء التكنولوجيين وبالاعتماد على التكوين التأهيلي والمتخصص للعمال والإطارات، وهو ما سيفتح المجال واسعا أمام المناولة للشركات الوطنية وفتح مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة للشباب الجزائري.

 
رد: التوقيع على عقود في إطار الشراكة الجزائرية- الألمانية

ماهو مجال تخصص الشركة الالمانية ؟؟
 
رد: التوقيع على عقود في إطار الشراكة الجزائرية- الألمانية

[YOUTUBE]su3o11bmDiY[/YOUTUBE]​
 
رد: التوقيع على عقود في إطار الشراكة الجزائرية- الألمانية

ماهو مجال تخصص الشركة الالمانية ؟؟

بالنسبة للمحركات

الشركة الجزائرية لصناعة المحركات للعلامة الألمانية (Mercedes Benz, Deutz et MTU) ، المملوكة من طرف الشركة العمومية الإقتصادية EMO والمؤسسة العمومية ذات الطابع الصناعي والتجاري GPIM وكذا صندوق الاستثمار الإماراتي "آبار"، ستنتج 26000 محرك ذو تبريد بالماء، حسب رخص الإنتاج للعلامات (MTU, Deutz, DAIMLER) على التوالي، لتجهز بها السيارات الصناعية، الآلات الفلاحية وآلات الأشغال العمومية . الانطلاق في الإنتاج مقرر ابتداء من 2014 بموقع "إيمو / واد حميميم"، بعد إنجاز استثمارات المنشآت القاعدية.

rrg0.jpg
[/IMG]

الشركة الألمانية ديقفا DEGFA او المجمع بالاصح هو تجمع لثلاث شركات المانية
CASSIDIAN, ROHDE et SCHWARZ et CARL ZEISS

wr6q.jpg
[/IMG]

 
رد: التوقيع على عقود في إطار الشراكة الجزائرية- الألمانية

مبروك لنا ونتمنى المزيد من الانجازات

اصعب شئ في الحياة هي نقطة البداية و ادا تجاوزنا هده النقطة انا متاكد اننا لن نتوقف عند هدا الحد يعني من الشراكة الى الاستقلالية التامة في التصنيع

اغلب صفقات الدول العربية مكشوفة و معلومة للجميع و لهدا يجب علينا الاتجاه الى الصناعة والتطوير بانفسنا على ارضنا
 
عودة
أعلى