السعودية اشترت صواريخ دونغ فانغ نووي من الصين بقيمة 60 مليار دولار

رد: السعودية اشترت صواريخ دونغ فانغ نووي من الصين بقيمة 60 مليار دولار

ممممممممممممممممممممممممممممممم
انت تريد دليل على امتلاكنا انواع من الصواريخ النووية
ام ماذا ؟؟؟

ومستعد اثبت تطويرها ايه المشكلة
بس انت حدد موضوع نقاشك فقط

موضوع نقاشي في المصادر والرد الأول لي وضعته
ما في داعي للأمأمة أخي نمر

مصدرك قال شراء في الثمانينات لصواريخ تعود للستينات منيح ورغم طول التقرير أشار للسعودية في 3 سطور بس وهالشي لي عم بقولو ولي كنت اثبتو في مصادري الأولى
وشكرا

ما زال العرب صغارا على امتلاك مثل هذه الاسلحة

ما زال العرب صغارا على امتلاك مثل هذه الاسلحة

تكلم عن نفسك انت
اذا كنت صغير فهذا شانك انت
اما نحن فهامات

مصدرك قال شراء في الثمانينات لصواريخ تعود للستينات منيح ورغم طول التقرير أشار للسعودية في 3 سطور بس وهالشي لي عم بقولو ولي كنت اثبتو في مصادري الأولى
وشكرا

انت تماطل كثيرا
ذكرت ان جميع صواريخ السعودية عتيقة ودقتها ضعيفة
احضرت لك عدة مصادر عن نسبة الدقة في الصواريخ الصينية
طالبتني يروابط عن ان السعودية تملك عدة انواع من الصواريخ الصينية
احضرنا ولم تعجبك ؟؟؟
انت حر اذن المصادر موجودة صدق او لا تصدق

وشكرا

طيب مارايك بالخبر الذي يدل عن السعوديه تمتلك CSS-5
في مارس الماضي عاد الامير بندر بن سلطان من زيارو سرية من بيجين مع موافقة من الرئيس الصيني على بيع صواريخ اخري للمملكة من نوع css-5 البالستية ذات القدرة النووية

كلمة اخرى في الخبر تاكد امتلاكنا لصواريخ css-5 سابقا وهذي زياده بالعدد

التعديل الأخير:

يا اخوان المواضيع فيها تضارب كبير
كيف
الموضوع الأول صواريخ الاستراتيجية هي تقليدية بس بامكانها حمل نووي
الموضوع الثاني السعودية تشتري صواريخ بتقنية نووية
الموضوع الثالث السعودية اشترت صواريخ نووي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كأنو في عدوى من ايران انتقلت للمنتدى

مرة أخرى من مصادر انت شوف شو بيقولو
china and saudi arabia, the relationship between both arms, there are commercial contracts. In the late 1980s, china sold thirty-six css-2 missiles to saudi arabia. Riyadh, saudi arabia in the south of china who built two bases, the chinese military responsible for the maintenance of these missiles. Chinese css-2 is a major regional nuclear-weapon systems, originally used to target the united states in japan, korea and the philippines military bases. Css-2′s range of 3,000 miles or so; in theory, be deployed in saudi arabia that the missile can hit almost all of the middle east region and parts of india. Css-2 system is very heavy, need to spend hundreds of people preparing to launch dozens of military vehicles. It is very corrosive liquid fuel, if inhaled, can cause death; therefore, adding fuel to operate is extremely complex. Saudi arabia is likely to rely on the chinese military experts to do the launch preparations, therefore, under what circumstances the use of these belong to the saudi missiles, beijing has a great voice. Css-2 nuclear weapons, but china sold saudi arabia voice call css-2 production of conventional warheads. Assumed that the saudi css-2 with conventional warheads, but beijing has not promised privately to provide nuclear warheads in a crisis, they hit a poor saudi css-2 is basically a pile of waste. Chinese people actually let the saudis have taken the bait, do not buy a useless old with nuclear warheads on missile systems.

News reports speculated that china has offered to sell saudi arabia advanced missile systems, of which 600 km range css-6 missiles and a range of 1800 km, using solid fuel css-5 missiles; also may be a range of 5500 km of intercontinental ballistic missiles, because it basically added a booster of css-2. It is said that the saudi defense minister prince sultan and his two sons, prince multan dasu classes (now ambassador to the u.s.) and prince khalid bin sultan (saudi arabia during the gulf war commander) and china to negotiate a the first missile deal. Prince sultan went to china for several years conducted several high-level visits. His ranch not far from riyadh, said in 1988, css-2 missiles, transport aircraft landed at the ranch on the airport. That sum of ccs-2 transaction of $ 3 to 3.5 billion u.s. Dollars, of course, willing to sell beijing a complete missile systems to riyadh, but saudi people may realize on the transaction to give them trouble in such a large sum of money paid before then, they might consider repeatedly.
[/url]

اخوي النمر يا خوفي يجي بكره يقول السعوديه ماتمتلك صواريخ غورى 2 و3
ههههههههههه

مشكله اللي يكذب عينه لان الحقيقه مره وهو لايريد ان يصدق ان السعوديه تمتلك 6 انواع صواريخ بالستيه
دولتي يا حلوو تمتلك اكثر من 5 قواعد صواريخ استراتيجيه وكل قاعده يوجد بها 15 الف فرد وضابط
ومافيه دوله بالمنطقه تمتلك مثل هالقاعده

يا اخوان المواضيع فيها تضارب كبير
كيف
الموضوع الأول صواريخ الاستراتيجية هي تقليدية بس بامكانها حمل نووي
الموضوع الثاني السعودية تشتري صواريخ بتقنية نووية
الموضوع الثالث السعودية اشترت صواريخ نووي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كأنو في عدوى من ايران انتقلت للمنتدى

مرة أخرى من مصادر انت شوف شو بيقولو
هههههههه
انا فاهمك كويس وعارف انت عايز توصل فين
الخارطة تغيرت اخي تلك الايام ولت الى غير رجعه
نحن الان قوة عسكريه مهابة وفكرتكم الظاله انتهت خلاص
صدق او لا تصدق امر راجع اليك
احظرنا لك مصادر موثوقه اكثر من مصادرك

اخوي النمر يا خوفي يجي بكره يقول السعوديه ماتمتلك صواريخ غورى 2 و3
ههههههههههه

مشكله اللي يكذب عينه لان الحقيقه مره وهو لايريد ان يصدق ان السعوديه تمتلك 6 انواع صواريخ بالستيه
دولتي يا حلوو تمتلك اكثر من 5 قواعد صواريخ استراتيجيه وكل قاعده يوجد بها 15 الف فرد وضابط
ومافيه دوله بالمنطقه تمتلك مثل هالقاعده

هههههههههههه ومن قال لك انها 5 قواعد فقط
العدد اكبر من هذا

طيب مارايك بالخبر الذي يدل عن السعوديه تمتلك css-5
في مارس الماضي عاد الامير بندر بن سلطان من زيارو سرية من بيجين مع موافقة من الرئيس الصيني على بيع صواريخ اخري للمملكة من نوع css-5 البالستية ذات القدرة النووية

كلمة اخرى في الخبر تاكد امتلاكنا لصواريخ css-5 سابقا وهذي زياده بالعدد

هذا فط يجعلني أشكك أنه ناك محاولة اسرائيلية لاثارة بلبلبة حول المملكة
خصوصا أن معظم التقرير يتحدث عن التهديدات الايرانية وكله من الكذب الاسرائلي والتباكي المعتاد ثم بالغو حينما قالو أن مرسي يسعى لامتلاك النووي من الصين وأن السعودية تمتلك فعلا
debkafile
exclusive report
august 25, 2012, 12:43 pm (gmt+02:00)

موقع دبكا الاسرائلي
كلنا نعرف هدفه

هههههههه
انا فاهمك كويس وعارف انت عايز توصل فين
الخارطة تغيرت اخي تلك الايام ولت الى غير رجعه
نحن الان قوة عسكريه مهابة وفكرتكم الظاله انتهت خلاص
صدق او لا تصدق امر راجع اليك
احظرنا لك مصادر موثوقه اكثر من مصادرك

هل تعتبر موقع دبكا مصدرا موثوثوقا
هل تريد أن أحظر لك منه بعض مبالغاته وتهويله في الملف الايراني والمصري والسوري والسعودي أمور لا تدخل العقل

أما المصادر الأخرى أثبتت ما أتيت به أنا لا جديد
وما بدي أوصل لحتى شيء عنوان فيه مبالغة كبيرة جدا

الى بائع البليلة امتلاك الصواريخ بالنسبة للسعودية امر سهل و مفروغ منه سواء تقليدية او نووية و الحمد لله الطرق كثيرة و المصادر متوفرة ( الدول الراغبة ببيع المنتج ) و السياسة الذكية موجودة ,,,,,,,,,,,

اما بانسبة لايران لو تناقشنا في طائرة قاهر 313 الايرانية يكون افضل يمكن وصلتك اخبار من مدينة( قم ) عن موعد تحليق الطائرة المقدسة

هل تعتبر موقع دبكا مصدرا موثوثوقا
هل تريد أن أحظر لك منه بعض مبالغاته وتهويله في الملف الايراني والمصري والسوري والسعودي أمور لا تدخل العقل

أما المصادر الأخرى أثبتت ما أتيت به أنا لا جديد
وما بدي أوصل لحتى شيء عنوان فيه مبالغة كبيرة جدا

يا اخي الموضوع لايستدعي منك كل هذا التشكيك
ياسيدي ماعندنا ولا شيئ اصلنا بنبيع بليلة بس

اذا كنت صادق فادحض كلامي بمصادر عسكرية برابط وليس نسخ ولصق
وركزت في تاريخ اي مصدر عسكري

يا بلبليه هديه من كل سعودي لك

الصواريخ البالستيه السعوديه القادره على حمل رووس النوويه

1- صاروخ CSS-2 بمدى 4000كم صيني الصنع

images

2- صاروخ CSS-5 بمدى 1700- 3000كم صيني الصنع

Chinese+DF-21D+%2528CSS-5+Mod-4%2529+Anti-ship+ballistic+missile+MaRVs%2529.+terminal+guidance+system++range+test+target+air+craft+carrier+%25288%2529.jpg

3- صاروخ CSS-6 بمدى 600 كم صيني الصنع

4- صاروخ غورى 2 بمدى 2500كم باكستاني الصنع

6a010535fc8c90970b010536bcdc07970c-800wi

5- صاروخ غورى 3 بمدى 3500كم باكستاني الصنع

6- الصاروخ السادس هو ..
مفادر الخبر أن السعوديه أقتنت الصاروخ ccs-5 القادر على حمل رؤوس نوويه بمبلغ 60 مليار والمفائجه أن الصفقه شملت أنواعا أخرى هي ( css-6 , css-9 )

هو CSS-9 بمدى 8000كم صيني الصنع

وطبعا راح تقول بدون رووس نوويه تبيني اقولك اين هي رووس النوويه راجع هالموضوع وياليت تركز في كل كلمه بالموضوع
وراح تعرف اين هي الرووس النوويه ^_^

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=71227<<<خبير باكستاني يكشف العلاقة النووية السعودية الباكستانية

التعديل الأخير:

الى بائع البليلة امتلاك الصواريخ بالنسبة للسعودية امر سهل و مفروغ منه سواء تقليدية او نووية و الحمد لله الطرق كثيرة و المصادر متوفرة ( الدول الراغبة ببيع المنتج ) و السياسة الذكية موجودة ,,,,,,,,,,,

اما بانسبة لايران لو تناقشنا في طائرة قاهر 313 الايرانية يكون افضل يمكن وصلتك اخبار من مدينة( قم ) عن موعد تحليق الطائرة المقدسة

أنا لم أنفي امتلاككم صواريخ بل أثبت انه هناك صواريخ عاملة من الثمانينات بتقنيات الستينات
وكل المصادر تحدثت عن هذا
الباقي كلها تقول احتمال توقع .......... الخ وغالبا مصدرها اسرائيلي هدفه أن دول المنطقة تتسابق من أجل النووي للرد على ايران لتضغط على الغرب لضرب ايران

ايران خرابيطها ماتنتهي وأنا مو من هوات كذبها ونفاقها وتلاعبها بمصالح العرب ومكونات نسيجهم واستقرار دولهم

يا اخي الموضوع لايستدعي منك كل هذا التشكيك
ياسيدي ماعندنا ولا شيئ اصلنا بنبيع بليلة بس

اذا كنت صادق فادحض كلامي بمصادر عسكرية برابط وليس نسخ ولصق
وركزت في تاريخ اي مصدر عسكري

لا علينا وضع النقاط على الحروف تحريا للمصداقية

انتو تمتلكو صواريخ
بس من الثمانينات ومو نووية بس مثلها مثل أي صاروخ بالستي الها قدرة حمل أي رأس بتريد تقليدي كيماوي نووي شو مابدك المهم في حدود الصاروخ وقدراتو

أنا لم أنفي امتلاككم صواريخ بل أثبت انه هناك صواريخ عاملة من الثمانينات بتقنيات الستينات
وكل المصادر تحدثت عن هذا
الباقي كلها تقول احتمال توقع .......... الخ وغالبا مصدرها اسرائيلي هدفه أن دول المنطقة تتسابق من أجل النووي للرد على ايران لتضغط على الغرب لضرب ايران

ايران خرابيطها ماتنتهي وأنا مو من هوات كذبها ونفاقها وتلاعبها بمصالح العرب ومكونات نسيجهم واستقرار دولهم

وهل تتوقع اننا سنخبر الجميع اننا نمتلك السلاح النووي ؟
سياسة المملكة لن تسرب او تلمح لهذا الموضوع لذلك لن تجد اي مصدر في العالم لا دبكا و لا سانا و لا واس و لا cia سيعلمون نوع الرؤوس الا اذا ارادت المملكة تسريب الخبر

يا بلبليه هديه من كل سعودي لك

اولا أنا مو بليلة أنا ببيع بليلة ولذيذة شو بقلك
ثانيا يا أخ طيارة ف 15 هديتك مشكور عليها بس هي نفس ردك الاول
مضطر ما اقبلها أسف

اولا أنا مو بليلة أنا ببيع بليلة ولذيذة شو بقلك
ثانيا يا أخ طيارة ف 15 هديتك مشكور عليها بس هي نفس ردك الاول
مضطر ما اقبلها أسف

سوف ترى هالصواريخ قريبا تدك طهران بشرط ان تعتدي على دول الخليج
اما اذا خافت ايران للاسف لن تراها

عودة