مـيـــاديـن مـصـــر والمـحـــافـظــات تشـهــد تظــاهــرات حـاشـدة (( تؤدى الى عزل مرسـى ))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

بلطجية المعارضة يسرقون محتويات مقر الإخوان بالمقطم

نشرت: الإثنين 01 يوليو 2013 عدد القراء : 209

xversion4_2323232327.jpg.pagespeed.ic.CVRY38Cckz.jpg





قام بلطجية المعارضة الذين اقتحموا اليوم الاثنين مقر جماعة الإخوان في المقطم بالاستيلاء على محتويات المقر، في المقطم.
وكان مثيرو الشغب قد حاولوا أمس اقتحام المقر أمس، وأضرموا النيران فيه جزئيًّا، إلا أن دفاع عدد من عناصر الجماعة عنه منعهم من اقتحامه, وفقًا للمصري اليوم.
واليوم في الصباح، اقتحم مثيرو الشغب المقر بعد ترك أعضاء الجماعة للمقر، وعدم وصول رجال الشرطة لحمايته، مما أتاح للبلطجية اقتحامه وإحراقه والاستيلاء على محتوياته.
في نفس الوقت، اتضحت شماتة وتآمر الحزب الوطني المنحل مع المعارضة؛ حيث ظهر تعليق بحساب الحزب «الوطني الديمقراطي» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مستهزئًا بحزب «الحرية والعدالة» قائلاً: «طمنونا.. النباتات بخير؟».
وكان الحزب المنحل قد سبق وأرسل قبل أيام من تظاهرات «30 يونيو» إلى «الحرية والعدالة» قائلاً: «نحن السابقون وأنتم اللاحقون».
يشار إلى أن قيادات المعارضة قد اعترفت بمشاركة رجال الحزب المنحل معهم في تظاهرات 30 يونيه، وطالبوا أنصارهم بعدم استخدام كلمة فلول.
كما كشف الفريق أحمد شفيق - أحد رجال مبارك - عن اتفاق مع محمد البرادعي من أجل الاستيلاء على السلطة.
http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/07/01/175206.html


 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

مصر: 16 قتيلاً و781 مصابًا جراء اعتداءات بلطجية المعارضة

نشرت: الإثنين 01 يوليو 2013 عدد القراء : 219

xversion4_crop,,488x320,,mixmedia-06301721Uo4O0.jpg.pagespeed.ic.qM5JCP3zs-.jpg





سقط 16 قتيلاً في مصر خلال الساعات الأخيرة جراء الاعتداءات التي تقوم بها مليشيات المعارضة المسلحة ضد الإسلاميين.
كما أعلنت وزارة الصحة المصرية سقوط 781 مصابًا جراء أعمال العنف التي شهدتها البلاد منذ أمس الأحد, وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وقال الدكتور محمد مصطفى حامد - وزير الصحة والسكان -: إن حالات الوفاة من بينهم حالة واحدة في كل من محافظات بني سويف والإسكندرية وكفر الشيخ والفيوم، إضافة إلى 3 حالات وفاة في محافظة أسيوط، و9 حالات بالقاهرة، من بينهم حالة وفاة أمام قصر الاتحادية و8 حالات أخرى أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.
وأضاف وزير الصحة أن جميع المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تحسن حالتهم، عدا 182 مصابًا فقط مازالوا يتلقون العلاج، مشيرًا إلى أن 585 من إجمالي المصابين تراوحت إصابتهم ما بين حالات مرضية وإغماءات وجروح وكدمات وكسور، فيما بلغ عدد المصابين بخرطوش وطلقات نارية 186 مصابًا.
وكانت المعارضة المصرية التي دعت إلى تظاهرات لإسقاط الرئيس المنتخب محمد مرسي قد قامت بأعمال عنف واسعة ضد المؤيدين للنظام.
واعتدت مليشيات المعارضة المسلحة على عدة مقرات لحزب الحرية والعدالة، وعلى عدة محلات ومنازل تابعة لأعضاء فيه.
وقد كللت المعارضة جهودها التخريبية اليوم عندما اقتحمت مقر جماعة الإخوان في المقطم، وأضرمت النيران فيه، واستولت على محتوياته، ووزعتها على البوابين في المقطم.
وسقط أكثر من 6 قتلى في الاشتباكات التي شهدها مقر جماعة الإخوان منذ أمس بين مثيري الشغب وأعضاء الجماعة، الذين حاولوا حماية مقرهم، بعد أن تخلت الشرطة عن دورها.


http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/07/01/175213.html
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

وزارة "التموين" تكشف عن مؤامرة جديدة لوزارة "الداخلية" المصرية

نشرت: الإثنين 01 يوليو 2013 عدد القراء : 2572

version4_%D9%88%D8%B2%D9%8A%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A.png


[FONT=&amp] كشفت وزارة التموين المصرية عن مؤامرة جديدة وتواطؤ واضح للداخلية بشأن الاحتجاجات العنيفة التي تشهدها البلاد.[/FONT] [FONT=&amp]فقد ذكر مصدر بالتموين أن وزارة الداخلية تجاهلت تأمين مبنى ديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية لليوم الثاني على التوالي، رغم مخاطبة وزارة التموين اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بشأن تأمين قطاعات الوزارة ضمن حماية المنشآت العامة خلال تظاهرات 30 يونيه؛ تحسبًا لاقتحامها مثلما حدث خلال الفترة الماضية حيث تعرضت الوزارة للحريق من قبل مجهولين.[/FONT] [FONT=&amp]وقال المصدر: إن وزارة الداخلية لم تقم بإرسال قوات شرطة منذ اندلاع التظاهرات أمس الأحد لتأمين ديوان عام وزارة التموين التي توجد بشارع القصر العيني، وعلى بعد أمتار من ميدان التحرير, وفقًا لليوم السابع.[/FONT] [FONT=&amp]وكان عدد من شهود العيان قد أكدوا أن مثيري الشغب الذين اقتحموا مقرات مختلفة للأحزاب الإسلامية في الفترة الماضية كانوا بحراسة الشرطة.[/FONT] [FONT=&amp]كما اقتحم عدد من مثيري الشغب اليوم مقر جماعة الإخوان في المقطم وأحرقوه، رغم أن محاولاتهم مستمرة منذ مساء أمس، ولم تتحرك الشرطة لحمايته.[/FONT] [FONT=&amp]وشهدت العديد من المناطق أعمال عنف وقطع طرق واعتداءات على الملتحين والمنتقبات وممتلكاتهم منذ بدء التظاهرات أول أمس، دون اتخاذ إجراءات أمنية لحمايتهم.[/FONT] [FONT=&amp]وكان وزير الداخلية السابق اللواء أحمد جمال قد خرج مع عدد من رجال الشرطة في تظاهرة، مطالبين بإسقاط الرئيس مرسي.[/FONT]

[FONT=&amp][/FONT]

[FONT=&amp][/FONT]
[FONT=&amp]http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/07/01/175204.html
[/FONT]​

مفكرة الإسلام ... هاه

1013471_481180858622618_1223223264_n.jpg


مكتب الإرشاد ترى من يتاّمر على مصر حقا
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

بيــــــــــــان القوات المسلحة يذاع حاليا
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

الإسلاميون يحشدون 10 ملايين من مؤيدي مرسي

نشرت: الإثنين 01 يوليو 2013 عدد القراء : 1658

xversion4_arton11043.jpg.pagespeed.ic.1mn6YYLH2i.jpg




تعتزم القوى الإسلامية عقد اجتماعات طارئة خلال الأيام القادمة؛ للرد على تظاهرات جبهة الإنقاذ والتيار الشعبي، على أن يتم الإعلان عن تظاهرات سلمية حاشدة لعشرة ملايين مؤيد للرئيس محمد مرسي بشتى المحافظات.
وذكر القيادي بحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان المسلمين أحمد عبد القادر أن قيادات جماعته - بالإضافة إلى الجماعة الإسلامية وعدد من فصائل التيار الإسلامي - اتفقت على الرد على تظاهرات جبهة الإنقاذ والفلول بتظاهرات مضادة في ميادين مصر من خلال الحشد في كل المحافظات، مؤكدًا أن هذه التظاهرات ستكون أكبر دليل على أن هناك حشدًا في الشارع لمؤيدي الرئيس محمد مرسي.
وأضاف عبد القادر أن هناك اجتماعات بين القوى الإسلامية خلال الساعات المقبلة للاتفاق على خطة عمل موحدة لإمكان الرد على تظاهرات التيار المدني من خلال تظاهرات مضادة خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن هذه التظاهرات سوف تتم من خلال التنسيق مع كافة الإسلاميين.
ومن جانبه، أكد عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة إبراهيم العراقي أن القوى الإسلامية سوف تؤكد من خلال الحشد الهائل أنهم أغلبية الشعب المصري، وأن مؤيدي الرئيس مرسي أضعاف معارضيه الذين يزعمون أنهم ثوار.
ونفى عراقي علمه بتحركات التظاهرات والمسيرات التي ستنطلق خلال الأيام الجارية، قائلاً: "جزء كبير منها سيكون في رابعة العدوية، ولكنه ليس المكان الوحيد وستشهدون تحركاتنا في أماكن أخرى"، مشددًا على أن "وقوع أية حالات عنف سيعود بالبلاد للوراء سنين طويلة"، وأن "الشعب المصري كله سيخسر من هذا العنف".
ومن جهته، ذكر عبد القادر عبد الفتاح - عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية - أن القوى الإسلامية سوف تحشد في الشارع وجميع المحافظات في الأيام المقبلة، مؤكدًا أنها ستشمل مختلف الميادين المصرية، وأنها سوف تشهد نزول الملايين من مؤيدي الرئيس مرسي.
وأضاف القيادي بالجماعة الإسلامية أن غرفة عمليات القوى الإسلامية رصدت حشود جبهة الإنقاذ وأنصارهم لمناقشة سبل الرد على تظاهراتهم بتظاهرة مضادة حاشدة؛ لإظهار حجم القوى المؤيدة للرئيس مرسي.






http://www.islammemo.cc/akhbar/arab/2013/07/01/175209.html
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

القوات المسلحة تمهل الجميع 48 ساعة ........ لتحقيق مطالب الشعب ..
وإلا خارطة طريق ستحدث برعايتها ...
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

48 ســـــــــــــــــــــــــاعة
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

بسم الله الرحمن الرحيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- شهدت الساحة المصرية والعالم أجمع أمس مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمى وحضارى غير مسبوق .
- لقد رأى الجميع حركة الشعب المصرى وسمعوا صوته بأقصى درجات الإحترام والإهتمام ... ومن المحتم أن يتلقى الشعب رداً على حركته وعلى ندائه من كل طرف يتحمل قدراً من المسئولية فى هذه الظروف الخطرة المحيطة بالوطن .
- إن القوات المسلحة المصرية كطرف رئيسى فى معادلة المستقبل وإنطلاقاً من مسئوليتها الوطنية والتاريخية فى حماية أمن وسلامة هذا الوطن - تؤكد على الآتـــى :
* إن القوات المسلحة لن تكون طرفاً فى دائرة السياسة أو الحكم ولا ترضى أن تخرج عن دورها المرسوم لها فى الفكر الديمقراطى الأصيل النابع من إرادة الشعب .
* إن الأمن القومى للدولة معرض لخطر شديد إزاء التطورات التى تشهدها البلاد وهو يلقى علينا بمسئوليات كل حسب موقعه للتعامل بما يليق من أجل درء هذه المخاطر .
* لقد إستشعرت القوات المسلحة مبكراً خطورة الظرف الراهن وما تحمله طياته من مطالب للشعب المصرى العظيم ... ولذلك فقد سبق أن حددت مهله أسبوعاً لكافة القوى السياسية بالبلاد للتوافق والخروج من الأزمة إلا أن هذا الأسبوع مضى دون ظهور أى بادرة أو فعل ... وهو ما أدى إلى خروج الشعب بتصميم وإصرار وبكامل حريته على هذا النحو الباهر الذى أثار الإعجاب والتقدير والإهتمام على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى .
* إن ضياع مزيد من الوقت لن يحقق إلا مزيداّ من الإنقسام والتصارع الذى حذرنا ولا زلنا نحذر منه .
* لقد عانى هذا الشعب الكريم ولم يجد من يرفق به أو يحنو عليه وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على القوات المسلحة التى تجد لزاماً أن يتوقف الجميع عن أى شىء بخلاف إحتضان هذا الشعب الأبى الذى برهن على إستعداده لتحقيق المستحيل إذا شعر بالإخلاص والتفانى من أجله .
- إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب وتمهل الجميــع [48] ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخى الذى يمر به الوطن الذى لن يتسامح أو يغفر لأى قوى تقصر فى تحمل مسئولياتها .
- وتهيب القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً عليها إستناداً لمسئوليتها الوطنية والتاريخية وإحتراماً لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والإتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذى كان ولا يزال مفجراً لثورته المجيدة ... ودون إقصاء أو إستبعاد لأحد .
- تحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الأوفياء الذين كانوا ولا يزالوا متحملين مسئوليتهم الوطنية تجاه شعب مصر العظيم بكل عزيمة وإصرار وفخر وإعتزاز .

حفظ الله مصر وشعبها الأبى العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

48 ساعة

تحذير مباشر

اما تنفيذ مطلب الشعب "انتخابات رئاسية مبكرة"

او سينفذها الجيش بنفسهّّ
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

الجيش المصري زي سوبر مان يظهر في الوقت الصح

تسلم ايدك يا سيسي
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

قلتها من قبل الجيش سيخرج على هذا الرئيس لو اضر بمصلحتنا​
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

مهلة ...48 ساعة
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

نشوه عارمة في الميادين والهتاف لمصر بالحياة

بيان الجيش ألهب المشاعر والناس في نزول سريع للميادين

اتوقعها ليله مقمره جديدة تتلألأ فيها النجوم بالملايين

 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

طبعاً لازم نشرح للناس البسيطة معنى و خلاصة بيان الجيش المصري العظيم

الكلام بالأسود تعليقي و الأحمر و الأزرق إقتباسات بيان الجيش الرسمي


- شهدت الساحة المصرية والعالم أجمع أمس مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمى وحضارى غير مسبوق .
- لقد رأى الجميع حركة الشعب المصرى وسمعوا صوته بأقصى درجات الإحترام والإهتمام ... ومن المحتم أن يتلقى الشعب رداً على حركته وعلى ندائه من كل طرف يتحمل قدراً من المسئولية فى هذه الظروف الخطرة المحيطة بالوطن
.

إلى من تشككون في المصريين الثائرين ضدكم , الجيش صور كل شئ بمئات الطائرات الهيلكوبتر في جميع أنحاء البلاد
- إن القوات المسلحة المصرية كطرف رئيسى فى معادلة المستقبل وإنطلاقاً من مسئوليتها الوطنية والتاريخية فى حماية أمن وسلامة هذا الوطن - تؤكد على الآتـــى :
* إن القوات المسلحة لن تكون طرفاً فى دائرة السياسة أو الحكم ولا ترضى أن تخرج عن دورها المرسوم لها فى الفكر الديمقراطى الأصيل النابع من إرادة الشعب .

يا من تثيرون الخوف و تقولون أنه ستخرج جماعاتكم في الصعيد تحمل السلاح - لن نسمح لكم بترهيب الشعب المصري الاّمن
الجيش المصري كعادته - غير راغب في سلطة أو حكم و غير راغب في أي دور سياسي


* إن الأمن القومى للدولة معرض لخطر شديد إزاء التطورات التى تشهدها البلاد وهو يلقى علينا بمسئوليات كل حسب موقعه للتعامل بما يليق من أجل درء هذه المخاطر .
* لقد إستشعرت القوات المسلحة مبكراً خطورة الظرف الراهن وما تحمله طياته من مطالب للشعب المصرى العظيم ... ولذلك فقد سبق أن حددت مهله أسبوعاً لكافة القوى السياسية بالبلاد للتوافق والخروج من الأزمة إلا أن هذا الأسبوع مضى دون ظهور أى بادرة أو فعل ... وهو ما أدى إلى خروج الشعب بتصميم وإصرار وبكامل حريته على هذا النحو الباهر الذى أثار الإعجاب والتقدير والإهتمام على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى .

الأمن القومي المصري في خطر بسبب هذا النقسام و هذه الفرقة و هذه الجموع الغاضبة , و يجب علينا في مواقعنا - و على الرئيس مرسي و حكومته - تحمل مسئولياتها في هذا الظرف و التفكير بمصلحة البلاد و ليس في مصلحتهم الشخصية و الحزبية

الشعب المصري خرج بتصميم و إصرار و حرية و عبر عن رأيه بما أثار الإعجاب و التقدير على المستوى الداخلي و الإقليمي و الدولي


* إن ضياع مزيد من الوقت لن يحقق إلا مزيداّ من الإنقسام والتصارع الذى حذرنا ولا زلنا نحذر منه .

يجب على الرئيس إتخاذ قرارات سريعة و عدم تعطيل الوقت و إنهاء الفرقة و الإنقسام و الجري وراء مصالحه و حزبه

* لقد عانى هذا الشعب الكريم ولم يجد من يرفق به أو يحنو عليه وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على القوات المسلحة التى تجد لزاماً أن يتوقف الجميع عن أى شىء بخلاف إحتضان هذا الشعب الأبى الذى برهن على إستعداده لتحقيق المستحيل إذا شعر بالإخلاص والتفانى من أجله .

الشعب المصري سيصبر على أي رئيس و أي مشاكل في حالة شعر فعلاً أنه حكومته تعمل من أجله و ليس من أجل حزبها أو مصلحتها و سيشرب المر من أجلها فقط إن شعر بإخلاص من أجله و ليس من أجل مصالح حزبية و أخونة ووووووو

- إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب وتمهل الجميــع [48] ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخى الذى يمر به الوطن الذى و لن يتسامح أو يغفر لأى قوى تقصر فى تحمل مسئولياتها .

الجيش أعطى مرسي الإسبوع الماضي 7 أيام للإضطلاع بدوره و حل المشكلة بشكل سياسي كرئيس لكل المصريين و ليس لجماعة أو حزب و لم يفعل , و الجيش يعطيه مهلة أخيرة 48 ساعة لتحقيق مطالب المتظاهرين ليعود الناس لمنازلهم و تهدأ جحافل الشعب المصري الغاضبة

و يقولها بصراحة أنه لن يغفر في أي قوى ستحاول زرع الفتنة أو العنف و تهدد بحمل السلاح ( تهديد واضح من الجيش يإقتلاع الإخوان من جذورها تماماً في حال خرجت عن النظام و حملت السلاح كما تهدد )

- وتهيب القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً عليها إستناداً لمسئوليتها الوطنية والتاريخية وإحتراماً لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والإتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذى كان ولا يزال مفجراً لثورته المجيدة ... ودون إقصاء أو إستبعاد لأحد .

أما في حالة لم يضطلع مرسي بمسئوليته التاريخية و لم يخاف الله ولا الاّخرة و ظن أنه إلى الله لن يرجع ليحاسب ,, فعليه أن يعلم أنه الجيش سيتدخل و ينفذ مطالب الشعب ,,, كما حدث سابقاً مع من هو أقوى و أطغى

- تحية تقدير وإعزاز إلى رجال القوات المسلحة المخلصين الأوفياء الذين كانوا ولا يزالوا متحملين مسئوليتهم الوطنية تجاه شعب مصر العظيم بكل عزيمة وإصرار وفخر وإعتزاز .

نتحمل مسئوليتنا تجاه الشعب المصري العظيم
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

اّخر تحذير للعضو ... عبد ضعيف .... النقل من مصادر محايدة وليس من مواقع مفكرة الإسلام

الإسلام لا يحتاج لا لمفكرة ولا لمرشد ولا رئيس ملتحي
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

يا جماعه ..
اتهام اى فصيل سياسى بالخيانه او البلطجه او اى شىء .. مازال ممنوع .. حفاظا على وحدتنا وعدم الانشقاق و الشقاق بيينا او جرف الموضوع لما لا يحمد عقباه ...

برجاء انتقاء الالفاظ وما ينقل هنا ..
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

masr_title.jpg
تأييداً للرئيس وللشرعية .. طلاب الأزهر ينظمون مسيرة من الجامعة إلى رابعة العدوية بعد عصر اليوم
الإثنين 01 يوليو 2013 - 04:18مساء
عدد التعليقات : 0
ارسل لصديق
طباعة
حجم النص:
txt_plus.gif
|
txt_minus.gif


1372688288.jpg
تأييداً للرئيس وللشرعية .. طلاب الأزهر ينظمون مسيرة من الجامعة إلى رابعة العدوية بعد عصر اليوم



تنطلق اليوم الإثنين عقب صلاة العصر مسيرة طلابية من طلاب جامعة الأزهر، تبدأ من أمام كلية الدعوة حتي ميدان رابعة العدوية، صرح بذلك عبدالله الماحي المنسق الإعلامي بجامعة الأزهر، والمسئول الإعلامي عن الحركات الطلابية بالجامعات المصرية.




 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

المجلس العسكري يمهل جميــع القوي السياسية [48] ساعة كفرصة أخيرة



أحمد صبري



01/07/2013
16:44



قسم:



روابط متعلقة
, , , ,







crop,488x320,mixmedia-07011643Om0U7.jpg



قال الفريق عبدالفتاح السياسي وزير الدفاع أن الساحة المصرية شهدت أمس مظاهرات وخروجاً لشعب مصر العظيم ليعبر عن رأيه وإرادته بشكل سلمى وحضارى غير مسبوق.

وأضاف السيسي في بيان للمجلس العسكري منذ قليل أنه قد رأى الجميع حركة الشعب المصرى وسمعوا صوته بأقصى درجات الإحترام والإهتمام ... ومن المحتم أن يتلقى الشعب رداً على حركته وعلى ندائه من كل طرف يتحمل قدراً من المسئولية فى هذه الظروف الخطرة المحيطة بالوطن .

وأكد أن القوات المسلحة المصرية كطرف رئيسى فى معادلة المستقبل وإنطلاقاً من مسئوليتها الوطنية والتاريخية فى حماية أمن وسلامة هذا الوطن.

وأوضح السياسي إن القوات المسلحة لن تكون طرفاً فى دائرة السياسة أو الحكم ولا ترضى أن تخرج عن دورها المرسوم لها فى الفكر الديمقراطى الأصيل النابع من إرادة الشعب .
وأشار السيسي أن الأمن القومى للدولة معرض لخطر شديد إزاء التطورات التى تشهدها البلاد وهو يلقى علينا بمسئوليات كل حسب موقعه للتعامل بما يليق من أجل درء هذه المخاطر .

وقال البيان أن القوات المسلحة إستشعرت مبكراً خطورة الظرف الراهن وما تحمله طياته من مطالب للشعب المصرى العظيم ولذلك فقد سبق أن حددت مهله أسبوعاً لكافة القوى السياسية بالبلاد للتوافق والخروج من الأزمة إلا أن هذا الأسبوع مضى دون ظهور أى بادرة أو فعل ... وهو ما أدى إلى خروج الشعب بتصميم وإصرار وبكامل حريته على هذا النحو الباهر الذى أثار الإعجاب والتقدير والإهتمام على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى .
وأكد السيسي أن ضياع مزيد من الوقت لن يحقق إلا مزيداّ من الإنقسام والتصارع الذى حذرنا ولا زلنا نحذر منه .
وتابع البيان لقد عانى هذا الشعب الكريم ولم يجد من يرفق به أو يحنو عليه وهو ما يلقى بعبء أخلاقى ونفسى على القوات المسلحة التى تجد لزاماً أن يتوقف الجميع عن أى شىء بخلاف إحتضان هذا الشعب الأبى الذى برهن على إستعداده لتحقيق المستحيل إذا شعر بالإخلاص والتفانى من أجله .
إن القوات المسلحة تعيد وتكرر الدعوة لتلبية مطالب الشعب وتمهل الجميــع [48] ساعة كفرصة أخيرة لتحمل أعباء الظرف التاريخى الذى يمر به الوطن الذى لن يتسامح أو يغفر لأى قوى تقصر فى تحمل مسئولياتها .

وأهابت القوات المسلحة بالجميع بأنه إذا لم تتحقق مطالب الشعب خلال المهلة المحددة فسوف يكون لزاماً عليها إستناداً لمسئوليتها الوطنية والتاريخية وإحتراماً لمطالب شعب مصر العظيم أن تعلن عن خارطة مستقبل وإجراءات تشرف على تنفيذها وبمشاركة جميع الأطياف والإتجاهات الوطنية المخلصة بما فيها الشباب الذى كان ولا يزال مفجراً لثورته المجيدة ... ودون إقصاء أو إستبعاد لأحد .

0




- See more at:
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

masr_title.jpg
تأييداً للرئيس وللشرعية .. طلاب الأزهر ينظمون مسيرة من الجامعة إلى رابعة العدوية بعد عصر اليوم
الإثنين 01 يوليو 2013 - 04:18مساء
عدد التعليقات : 0
ارسل لصديق
طباعة
حجم النص:
txt_plus.gif
|
txt_minus.gif


1372688288.jpg
تأييداً للرئيس وللشرعية .. طلاب الأزهر ينظمون مسيرة من الجامعة إلى رابعة العدوية بعد عصر اليوم



تنطلق اليوم الإثنين عقب صلاة العصر مسيرة طلابية من طلاب جامعة الأزهر، تبدأ من أمام كلية الدعوة حتي ميدان رابعة العدوية، صرح بذلك عبدالله الماحي المنسق الإعلامي بجامعة الأزهر، والمسئول الإعلامي عن الحركات الطلابية بالجامعات المصرية.





هذا مانرجوه اهتمامك بنفسك ينأى بك عن الطعن في الاّخرين ورفع قيمتك
 
رد: مـيـــاديـن مـصـــر والـمـحـــافـظــات تـشـهــد تـظــاهــرات حــاشـــدة (( تغطيه مباشر

بيان السيسي مهله للجميع 48 ساعه للكل لجميع الأطراف

علينا الإستماع لصوت الناس في الميدان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى