الان وقد تمت معاينة الايرباص لغرض التزود بالوقود جوا لم يبقى الا الاواكس
ما هي الاواكس القادمة
ما هي الاواكس القادمة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
أعتقد أن امريكا عرضت على الجزائر اواكس سينتري e-3
وكان الاخ كارتوس قد وضعه هنا في المنتدى وأظن انها مدعمه بحزمة لينك 16
أعتقد أن امريكا عرضت على الجزائر اواكس سينتري e-3
وكان الاخ كارتوس قد وضعه هنا في المنتدى وأظن انها مدعمه بحزمة لينك 16
بعيد الشر .فال الله ولا فالك . أعوذ بالله من الشيطان الرجيم و من اللينك16.
هناك الأواكس السويدى و الصيني و الروسي .
الروسي نحيه , خالعهم و حاطينو non exportable:close_tema[1]:
عدنان -1 تذكرك بشيء
عدنان العراقية كان بها الرادار فرنسي على طائرة اليوشين
نفس الامر للأواكس الهندي حيث تستخدم رادار اسرائيلي على نفس الطائرة
وحتى الصيني تستخدم رادار محلي
لا اتذكر اين قرأت ان الروس يرفضون تصدير رادار طائرة الاواكس
بالضبط وهذا ما كنت اقصده
ايرباص تقدم منصات في المستوى ولكن تحتاج الى الكثير لتصبح اواكس