صور خاصه بمناورات نسر الأناضول 2013

رد: صور خاصه بمناورات نسر الأناضول 2013

بالعكس الطيران التركي اقوي بسبب عوامل تتوفر له ، وليست متوفره لسلاح الجو السعودي ، منها برنامج تطوير الأف-16 التركيه بمكونات الكترونيه تركيه بدلا من الأمريكيه ومؤخرا نجحت تجربه طيران اف - 16 تركيه بمكونات تركيه الكترونيه بدلا من الأمريكيه الخاصه بالأف - 16

تسليح الأف-16 بأسلحه تركيه الصنع مثل صاروخ الكروز سوم التركي وقنابل موجهه بالليزر والجي بي اس وغيرها.

تركيا لديها برنامج حاليا لصنع رادار ايسا خاص بمقاتله الأف-16.

واستلامها للأف-35 سيرجح الكفه بقوه لها.

ومع هذا يبقي الطيران السعودي قوي بما فيه الكفايه لقطع يد كل من تسول له نفسه الأعتداء علي ارض الحرمين وهذا هو المهم.

ياخي الكريم سبق وقلت اقنعوني ، كلامك اعلاه لا يتعدى سوى انك معجب بالطيران التركي وهذا حق لك تعجب بما شئت

تقول الطيران التركي متطور الالكترونياً: ليه ياخي وطيارانا وش فيه ، نمتلك جميع الانظمه الالكترونيه ، نعم لا نصنع ولاكن نشتري جاهز ولدينا شركة السلام للطيران وغيرها

كلامك اخي غير مقنع لان من الواضح لم تطلع على ماتوصلت له القوات الجويه السعوديه من تطور والتي تعتبر في الوقت الحالي اقوى من اسرائيل بمراحل والاولى بالشرق الاوسط
قد لايعجب البعض هذا الكلام ولاكنها الحقيقه

.

الناتو مشارك بالاواكس غريبة هل تركيا لا تملك اواكس

ياخي الكريم سبق وقلت اقنعوني ، كلامك اعلاه لا يتعدى سوى انك معجب بالطيران التركي وهذا حق لك تعجب بما شئت

تقول الطيران التركي متطور الالكترونياً: ليه ياخي وطيارانا وش فيه ، نمتلك جميع الانظمه الالكترونيه ، نعم لا نصنع ولاكن نشتري جاهز ولدينا شركة السلام للطيران وغيرها

كلامك اخي غير مقنع لان من الواضح لم تطلع على ماتوصلت له القوات الجويه السعوديه من تطور والتي تعتبر في الوقت الحالي اقوى من اسرائيل بمراحل والاولى بالشرق الاوسط
قد لايعجب البعض هذا الكلام ولاكنها الحقيقه

.

اخي انا وضعت قبل مقارنه بين السلاح الجوي السعودي والتركي

وهذا هو الرابط

اتمنى تستفيد من اجوبة الخبراء في منتداي الاخر خصوصى ركز على مشاركات المحارب المغربي

مشكورررررر رائعه الصور

عودة
أعلى