تــطـورات الـسـاحة الـعـراقـيـة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشيخ الضاري يناشد العراقيين الاحرار كافة بمساندة أهل الانبار في مواجهة العدوان الغاشم

أضيف بتاريخ : 30 كانون الأول 2013 الموافق: 28/2/1435هـ الساعة 5:31:45 PM



3012201393814.jpg



الشيخ الضاري يناشد العراقيين الاحرار كافة بمساندة أهل الانبار في مواجهة العدوان الغاشم



ناشد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين أبناء محافظة الأنبار وعشائرها بصورة عامة وأهالي مدينة الرمادي على وجه الخصوص بنجدة إخوانهم في ساحة العزة والكرامة الذين يتصدون بصدورهم العارية للقوات الحكومية الغازية.
واشاد الشيخ الضاري في كلمة وجهها الى ابناء المحافظة عقب اقتحام القوات الحكومية لساحة اعتصام الرمادي فجر اليوم الاثنين، بصمود وشجاعة ابناء عشيرة (البوفراج) في مواجهة القوات الحكومية الغازية، كما دعا جميع عشائر المحافظة الى دعم ومساندة الثوار الذين ضربوا اروع الامثلة في مواجهة تلك القوات المسعورة.


وخاطب الشيخ الضاري، أهل الانبار بقوله: "يا معدن الرجال أنجدوا ساحة العزة والشرف، وقاتلوا دفاعا عن دينكم وشرفكم وكرائم حرائركم" .. معربا عن ثقته بأن أهل الانبار قادرون على التصدي لهذا العدوان الغاشم وافشال اهدافه الخبيثة.

وفي ختام كلمته، ناشد الشيخ حارث الضاري أهالي محافظات صلاح الدين والموصل وديالى وكربلاء والبصرة وكل أحرار العراق أن يهبوا لمساعدة اخوانهم في الانبار لدحر العدوان السافر .. مؤكدا ان المالكي يحمل أجندة أجنبية داخلية لتقطيع أوصال العراق وتمزيق أواصر شعبه الصابر الصامد.
 
سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور عبد الملك السعدي :يا أهل الأنبار هبوا للدفاع عن عقيدتكم وعرضكم وأرضكم

أضيف بتاريخ : 30 كانون الأول 2013 الموافق: 28/2/1435هـ الساعة 5:39:21 PM



3012201394020.jpg



سماحة الشيخ الاستاذ الدكتور عبد الملك السعدي :يا أهل الأنبار هبوا للدفاع عن عقيدتكم وعرضكم وأرضكم

بيان رقم (39) يا أهل الأنبار هبوا للدفاع عن عقيدتكم وعرضكم وأرضكم

2013-12-30
بسم الله الرحمن الرحيم


بيان رقم (39) يا أهلنا العراقيين هبوا للدفاع عن عقيدتكم وعرضكم وأرضكم

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه ومن والاه.
وبعد: فإنِّي أُوَجِّه ندائي هذا إلى الحكومة الطائفية، التي تريد سحق وإبادةَ أهلِ السنة في بلدهم؛ إرضاءً لإيران وأمريكا تحت ذريعة مقاتلة الإرهاب.


وأقول: في هجومها اليوم على ساحة العزة والكرامة أكبرُ دليل على نواياها السيئة، وإلاَّ فلماذا لم تصبر إلى اتضاح ما يتمخَّض عنه اجتماع العلماء ورؤساء العشائر بالأمس؟!

لذا أطالبها بالتهدئة وإطفاء نار الحرب بين الشعب الواحد.

وأقول لهم: اتَّقوا الله وانسحبوا فورا عن الساحة؛ حقنا لدماء العراقيين من جيش ومواطنين وتجنبا للحرب؛ فإنَّكم تتحملون مسؤولية ذلك في الدنيا وفي الآخرة ولا تُفرِّطوا في دماء شعبكم.

وأُوجِّه ندائي للجيش والقوات المسلَّحة بعدم الاستجابة لأوامرَ تزُجُّكم في أُتُون الحرب، والموتِ على غير مِلَّة الإسلام؛ لأنَّ المهاجم هو الخاسر في الدنيا والآخرة ومصيره النار، وإيَّاكم أن تدخلوا النار لحماية حاكم ظالم لم يُقدِّم لشعبه أيَّ خير بل قدَّم الشر والنزاع والطائفية والفقر والجوع، ويجب عليكم الانسحاب والوقوف مع أهلكم.

أمَّا المُدافع عن عقيدته وعرضه وأهله وأرضه فإنَّه شهيد عند الله تعالى.

وأنتم يا أبناء الأنبار، يا أهل الغيرة والشهامة -وبخاصة شيوخ العشائر الذين ضرب المالكي قرارهم عرض الحائط- اصبروا وصابروا ورابطوا، ودافعوا عن أنفسكم بكل ما تستطيعون وببسالة وشجاعة؛ لأنَّكم المظلومون، والعدو غاشم يريد إهانتكم في عِقْرِ داركم، والله سبحانه وتعالى يقول: (فَمَنِ اعْتَدَى عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَى عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) أي رُدُّوا عدوانهم، وإن جَنَحَوا للسِلم فاجنحوا لها، والله معكم وهو ناصركم، مادمتم أهل حق في خروجكم مطالبين بحقوقكم ورفع الظلم عن المعتقلات والمعتقلين.

وأنتم يا أهل الفلوجة الأبطال والمدنَ الأخرى هُبُّوا، واقطعوا الطريق أمام المعتدين حقنا لدماء العراقيين، ولا تتركوا إخوانكم في الميدان؛ لأنَّ المالكي يريد إبادة الجميع بذريعة الإرهاب؛ وليجعل من ذلك دعاية انتخابية له.

ويا أهلنا العشائر العربية بجنوب العراق وغيره حَذِّروا أولادكم من المشاركة في هذا العدوان الصارخ على إخوانكم الآمنين في الأنبار، وادعوهم للانسحاب فورا نزعا لفتيل هذه الفتنة بين العراقيِّين.

وعلى وزير الدفاع والحكومات المحلية في المحافظات الست وأعضاء البرلمان والوزراء السنة الاستقالة من مناصبهم ومقاطعة العملية السياسية والوقوف مع أهلهم؛ لأنَّ وجودهم كالعدم.

والله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر

والله يقول الحق وهو ينصر المظلومين ...

27/صفر/1435هـ - 30/12/2013م
 
 
 
JjNXb.jpg
wEG6u.jpg
3jXRY.jpg
wrEfc.jpg
 
:: قوة تحاول دخول الخط السريع الى جانب الفلوجة والثوار يستأنفون الاشتباكات وبشدة ويمنعوها من المرور .
 


" @kasimf: ثورة الانبار امتداد طبيعي للثورة السورية وضد الطاغوت نفسه الذي ابتلع العراق ويبتلع سوريا "

فيصل القاسم
 
عناصر ميليشيات المالكي

iN4Rs.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
نقلا عن قناة : ابناء العشائر يسقطون مروحية شمال الرمادي ومقتل طاقمها، ويحرقون 4 سيارات (هامر) محملة بجنود الجيش العراقي .
 
 
WgtIt.jpg

8QbrI.jpg

4U0CM.jpg
 

@Iraq_Now: ويكليكس: هناك أكثرمن٤٠٠جندي إيراني يشتركون في الحرب على الأنبار والثوار يعثرون على كراس إيراني بسيارات جيش المالكي ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى