su-35 .. مش حتئدر تغمص عينيك ...

رد: su-35 .. مش حتئدر تغمص عينيك ...

السو35 مقاتله جباره في قدراتها التناوريه والراداريه وتتميز كذلك يتصميم مميز مما يتيح لها قدرات تناوريه فائقه وقدرة تحمل للظغط فائقه وايضا لانغفل النظام المتميز ols والتكنولوجيا الممتازه في الطائره

اعتقد ان النسخه الحديثه منها وهي النسخه S انها افضل مقاتلات الجيل الرابع ++

شكرا اخي عزوز على الفديو الرائع !

أليست تلك السو 30
ربما لم اشاهد جيدا الفيديو
لكنني لم أرى أي سو 35 أخي

اقوي حركة هي في الدقيقة 2:35 الانقلاب الي الخلف ومن ثم التراجع

لكن السوخوى 35 ليس بها كندار امامى !!!!!!!!!!!!!

الفيديو لل سو 37 اخي الكريم

ماذا تلاحظون من خلال هذه الصورة ؟؟؟

طائرة رائعه بس اعتنقد رافال افضل بكثير

طائرة رائعه بس اعتنقد رافال افضل بكثير
لا تقارن بها , السوخوي 35 الرادار أفضل و التسليح أفضل بمراحل و المناورة أفضل بأجيال ... نقاط التشابه هي الحمولة و المدى و بعض التسليح المنتظر ...

ممكن سؤال مرونه الطائره بسبب الجسم او بسبب المحركات ؟ سمعت ان المحرك رباعي الدفع الموجه ماتعني هذة العباره .

لا تقارن بها , السوخوي 35 الرادار أفضل و التسليح أفضل بمراحل و المناورة أفضل بأجيال ... نقاط التشابه هي الحمولة و المدى و بعض التسليح المنتظر ...

لا الرافال تتفوق على ال Su-35 من ناحية الحمولة (9 طن الرافال و 7.5 طن ال Su-35). و تتفوق من ناحية المدى ايضا.

رادار ال Su-35 افضل صحيح لكن بفارق بسيط ( النقطة اللتي جعلت إخواننا العرب هنا يتغنون بقوة الرادارات الروسية الخطيرة اللي محصلتش هوا انه الروس يحسبوا قوة الرادار من بداية التقاط جسم حجم راداره المقطعي 10 متر مربع بينما الغرب يحسبوا قوة الرادار من بداية التقاط جسم حجم مقطعه الراداري 1 متر مربع)

المناورة بلا شك ال Su-35 تنتصر بها و أي واحد يقول العكس أما جاهل أو كذاب.

بخصوص التشابه كنت اقصد النقاط التي يمكن المقارنة بها كما حضرتك وضحت و الباقي شرحته أنا

عودة
أعلى