مصر صدرت منظومة آمون لأمريكا مقابل الأباتشي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معروف كثير من ابناء بلدك هذا طبعهم من زمان
" التفخيم والتعظيم الكاذب "
انت من اصلا من الاعضاء الذين اقصدهم باعضاء الفتنة والله معظم الاوقات ما شوفت مشاركة مسيئة لمصر إلا وجدت لك علامة إعجاب عليها حتي صورة معرفتك الشخصية تقصد بها الفتنة

اولا انت تعترف بان هناك تحالف جيد. اذا لا تلوم الاخرين على ما تفعل ما تضنه عادل من وجهة نضرك قد يراه الاخر تهجم.

تانيا انت تعمم انا ما تبت اني همزة او لمزة على مصر او شعبها لذلك قلت لك التعميم غير سليم.

تقبل تحياتي.
يا اخي الكريم انا لا لم اعترف يوجد تحالف أو غيره
كلامي معناه لو وجد تحالف بين الاعضاء المصريين والاعضاء الجزائريين فهو للدفاع عن الأسلحة الشرقية التي تملكها بلادهم فهو اشبه بتبني نفس وجهة النظر في الأسلحة الشرقية
أما الجانب الآخر فهو تطابق في وجهة النظر فى كل ما يخص مصر تسليح اقتصاد حتي القضايا الهامة كالسد الاثيوبي وإرهاب سيناء نفس الغمز والمز
وانا لا اعني كل الاعضاء السعوديين والمغاربة ولكن هي مجموعة ليست بالقليلة في هذا المنتدى

تقبل تحياتي

انا لا لم اعترف يوجد تحالف أو غيره
كلامي معناه لو وجد تحالف بين الاعضاء المصريين والاعضاء الجزائريين فهو للدفاع عن الأسلحة الشرقية التي تملكها بلادهم فهو اشبه بتبني نفس وجهة النظر في الأسلحة الشرقية
أما الجانب الآخر فهو تطابق في وجهة النظر فى كل ما يخص مصر تسليح اقتصاد حتي القضايا الهامة كالسد الاثيوبي وإرهاب سيناء نفس الغمز والمز
وانا لا اعني كل الاعضاء السعوديين والمغاربة ولكن هي مجموعة ليست بالقليلة في هذا المنتدى
التحالف هو موجود. و الاساءة موجودة محاولة حصر نقاط الخلاف في الشق الشرقي من السلاح لا يستقيم وانت وانا واي عضو في المنتدى يدري ان ما تقوله مجانب لصواب.

تقبل تحياتي.

الأفضل إغلاق الموضوع..
إظهار الحقيقة بالأدلة و فاح موضوع جديد افضل.. اغلب الاعضاء المشاركين مسبقا من زمان ما دخلوا.

انا لا احب هذه الأساليب الرخيصة لأنها تزرع الأحقاد والكراهية بين الاعضاء

هي بالفعل تحولت إلي مشجعين كروابط الالتراس وغمز ولمز

وتنسيق لكي تدخل مجموعة تخرب موضوع بمشاركات مكررة كوبي بيست وكلام من قبيل ابشر بالدعم يالغالي في أي مشاركة مسيئة

ده غير بعض أصحاب الصلاحيات الداعمين لبعض الاعضاء المعروفين بالفتنة وحذف مشاركات الأخريين
وتحالفات بين أعضاء سعوديين ومغاربة في المواضيع وتقليل اي انجاز لغيرهم وتضخيم اي شيء يخصهم ..........الخ

للأسف الشديد الواحد من مدة لم يستفيد اي معلومه مفيده من المنتدى بسبب كثرة المواضيع الضعيفة حتي لما يوجد موضوع مميز يدخل بعض المهرجين ويخربوه بمشاركات تافه وصور كوميكس وكأننا في منتدى فكاهي

والغريب أن مشاركات هولاء تجد عليها تفاعل ودعم من أصحاب الحسابات الملونة الذين المفروض هم صفوة المنتدى
لماذا تدخل المغاربة في الموضوع ولا رد سخر
كما قال احد الاعضاء ماذا عن تدخلاتكم مع اعضاء معينين لو لك اي كلام توجه به للعضو مباشرة لا اللمز

التحالف هو موجود. و الاساءة موجودة محاولة حصر نقاط الخلاف في الشق الشرقي من السلاح لا يستقيم وانت وانا واي عضو في المنتدى يدري ان ما تقوله مجانب لصواب.

تقبل تحياتي.
هذه وجهة نظرك وانا احترمها ولا اتفق معها انا اتحدث عن ما لمسته أن المصريين والجزائريين معظم اتفاقهم على الدفاع عن الأسلحة الشرقية غير هذا لا يوجد

لماذا تدخل المغاربة في الموضوع ولا رد سخر
كما قال احد الاعضاء ماذا عن تدخلاتكم مع اعضاء معينين لو لك اي كلام توجه به للعضو مباشرة لا اللمز
هذا ليس لمز بل صراحة ووضوح
ليس بالضرورة أن أتحدث عن المشاركات في هذا الموضوع انا اتحدث عما يحصل في المنتدى عموما
ابحث عن مواضيع ارهاب سيناء عن حرب اكتوبر عن تسليح الرفال عن الابرامز عن آلاف ١٦ عن عن السد الاثيوبي عن أي موضوع يخص ويسئ لمصر ستجد ما اتحدث عنه من تحالف ودعم بالمشاركات والإعجاب والكوميكس وغيره

هذه وجهة نظرك وانا احترمها ولا اتفق معها انا اتحدث عن ما لمسته أن المصريين والجزائريين معظم اتفاقهم على الدفاع عن الأسلحة الشرقية غير هذا لا يوجد
ما لمسته كذلك مغاير لكلامك. الواقع هو ان هناك اتفاق في مواضيع بعينها المرة المقبلة ساقوم بعنل منشن لك لتحكم او اقول اك شيئ ادخل على هوضوع مباحتات الصخيرات 2 و شوف بنفسك

ما لمسته كذلك مغاير لكلامك. الواقع هو ان هناك اتفاق في مواضيع بعينها المرة المقبلة ساقوم بعنل منشن لك لتحكم او اقول اك شيئ ادخل على هوضوع مباحتات الصخيرات 2 و شوف بنفسك
انا اتحدث في المجمل ممكن تكون موجودة مثل هذه التحالفات انا لا انفي ولا اثبت انا لم اركز عليها ولا لم انتبه لها انا انتبهت علي الجانب الآخر
في المجمل الوضع أصبح فوضوي وتحالفات هنا وهناك وغمز ولمز ونبش في المواضيع القديمه
وضاعت الفائدة والاضافات المميزة وسط هذا الكم من الغوغائية

انا اتحدث في المجمل ممكن تكون موجودة مثل هذه التحالفات انا لا انفي ولا اثبت انا لم اركز عليها ولا لم انتبه لها انا انتبهت علي الجانب الآخر
في المجمل الوضع أصبح فوضوي وتحالفات هنا وهناك وغمز ولمز ونبش في المواضيع القديمه
وضاعت الفائدة والاضافات المميزة وسط هذا الكم من الغوغائية
الحمد لله هناك تقدم قبل كنت تنفي الان اصبح ممكن هذا من فضل النقاش الهادئ.
العدل يقتضي منا ان نرى ما يفعله الجميع قبل اصدار احكام قيمة. كلامي اللذي قلته لك سابقا صحيح 100% و موضوع الصخيرات 2 ليس ببعيد.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى