تمرد 18جندي اسرائيلي

إنضم
10 ديسمبر 2011
المشاركات
1,595
التفاعل
1,364 5 0
الدولة
Egypt
ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، أن قاعدة اللواء “جفعتى” العسكرية، التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية، أقرب الألوية الإسرائيلية للحدود المصرية، تشهد الآن حالة من التمرد
، حيث قام 18 مجنداً بالتمرد وترك القاعدة بدون إذن من القيادة.

ونقلت الصحيفة عن أحد الجنود الرافضين للاستمرار فى الخدمة، أن السبب الرئيسى فى تذمرهم هو سوء معاملة قائد الكتيبة التى يخدمون فيها لهم، حيث إنه يعامل المجندين القدامى بلطف، بينما يسىء معاملتهم لكونهم من المستجدين.

وأكد المجند الإسرائيلى، الذى رفض الكشف عن اسمه، أن قائد الكتيبة يبالغ فى عقابهم، غير أنهم يتلقون التدريبات فى أماكن قاسية، ولا تهتم القيادات العسكرية بالأطعمة الغذائية لهم، وزيادة عدد ساعات الخدمة للمستجدين على حساب القدامى.

من جانبه، قال مسئول كبير فى القيادة الجنوبية، لـ”يديعوت أحرونوت”، إنه فى حال إذا ما استمر الجنود فى تمردهم فإن القيادة ستضطر لاسترجاعهم بالقوة، ومحاكمتهم محاكمة عسكرية بتهمة التذمر، ورفض أوامر القيادات.
مصدر الخبر
 
رد: تمرد 18جندي اسرائيلي

لا تنخدعوا فى مثل هذه الاخبار و في نشر صور نسائهم فى فرقة قطط الصحراء لانها حرب نفسيه و فرقتى جولانى و جفعاتى من اقوي الفرق فى الجيش الصهيونى و تمثل قوات النخبه عالية التدريب و التسليح و الجاهزية القتاليه .
 
رد: تمرد 18جندي اسرائيلي

قطط الصحراء لهم شعبية كبيرة وسط الجنود المصريين
 
رد: تمرد 18جندي اسرائيلي

هههههههههه حتى البعاكيك في اسرئيل يعانو
 
عودة
أعلى